اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 7-10-2015 …ريال مدريد يسابق الزمن لضم موهبة انتر ميلان

مجلة إسبانية تمنح جيمس رودريجيز جائزة أفضل رياضي في العام

صل الكولومبي جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد على جائزة رياضي العام من النسخة الإسبانية لمجلة “GQ” التي تمنح جوائز لأبرز المشاهير من الرجال خلال العام.وتسلم وكيل أعمال رودريجيز، جورجي مينديش، الجائزة نيابة عن الكولومبي.وحصد المنتخب الإسباني لكرة السلة جائزة التحرير الدولي التي تسلمها المدرب سرخيو سكاريولو.
وأقيم حفل توزيع الجوائز لمشاهير من عالم الثقافة والرياصة والتصميم والإعلام في فندق بوسط العاصمة الإسبانية مدريد.

كريتشوفياك : نلعب أمام الجميع للفوز ولن يتغير هذا أمام ريال مدريد

تحدث غريغور كريتشوفياك لاعب خط وسط نادي إشبيلية الإسباني عن الموقعة المنتظرة التي ستجمع فريقه بنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مشيراً إلى أنَّ فريقه قادر على تحقيق الانتصار في هذا اللقاء .
وبعد تجديد عقده مع النادي حتى 2019 اليوم الجمعة ، خرج كريتشوفياك لوسائل الإعلام ليتطرق لمواجهة ريال مدريد وقال :” في كل مباراة تكون غايتنا هي الإنتصار ولا شيء غيره ، أمام ريال مدريد لن يتغير هذا الأمر “.
وأضاف :” ريال مدريد خصم كبير وقوي ، لكن بلا شك لدينا القدرة على التعامل مع هذه المواجهة وسنعمل جاهدين للخروج بالنقاط الثلاث مع صافرة نهاية هذه المواجهة “.
وحول بنزيمة وإمكانية مشاركته من عدمها في اللقاء ، قال :” نحن نتحدث عن لاعب مهم جداً في تشكيلتهم ، لكن بطبيعة الحال في الوقت ذاته هذا الفريق هو ريال مدريد ، ولديه أسماء أخرى كبيرة قادرة على تعويض غائب ما عن تشكيلته “.
واختتم كريتشوفياك حديثه بالإشادة بمستوى كايلور نافاس حامي عرين ريال مدريد بالقول :” منذ بداية الموسم يقدم مستويات عظيمة ، لكن ريال مدريد عبارة عن 23 لاعب بمستويات كبيرة وليس لاعب واحد “.
الجدير بالذكر أنَّ إشبيلية سيستضيف يوم الأحد نادي ريال مدريد على ملعب سانشيز بيث خوان ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الليجا الإسبانية .

رونالدو: مورينيو الأفضل في العالم

أكد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي الأفضل في العالم رغم ما يمر به حاليا رفقة تشيلسي.

وبخصوص نتائج الفريق اللندني السيئة تحت قيادة مورينيو، قال رونالدو لصحيفة “ميرور” الإنجليزية في عددها الصادر اليوم الجمعة “بالنسبة لي مورينيو الأفضل في العالم، ولطالما قلت ذلك.. وفيما يتعلق بنتائج الفريق السلبية خلال ذلك الوقت فهذا امر طبيعي، فليس يوجد فريق يفوز على مدار العام، ولايتعرض لبعض من الهزائم”.وعن رافاييل بينيتيز مدرب الفريق الملكي، أوضح كريستيانو أنه يشعر بالراحة معه ويتمنى أن يتوج معه بكافةالبطولات.وتأتي هذه التصريحات من الدون، بعد حملة انتقادات قوية تشنها الصحافة العالمية بشكل عام والانجليزية خاصة على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على إثر نتائج البلوز السلبية خلال هذا الموسم.وكان رونالدو قد لعب تحت قيادة مواطنه البرتغالي 3 مواسم عندما كان مدربا للنادي الملكي، حيث حقق الفريق 3 ألقاب فقط وهي كأس الملك الإسباني وأيضا كأس السوبر الإسباني والدوري المحلي.

رودريجيز يخالف تصريحات مدربه بينيتيز!

لا يبدو ان جيمس رودريجيز، نجم فريق ريال مدريد، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، راض عن وضعه في الفريق خلال الاسابيع الاخيرة، فبعد تعافيه من الاصابة قبل ايام لم يعد الكولومبي بعد لخوض ولا دقيقة في المباريات الاخيرة وهو الامر الذي جعله يغضب من مدربه.
ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، حديث رودريجيز خلال تواجده في حفل لمجلة “GQ” والتي منحته جائزة رياضي العام، حيث قال انه تعافى تماما من الاصابة قبل اسبوعين وانه كان جاهزا للعودة الى الملاعب الا ان مدربه كان له قرار آخر.
وسئل النجم الكولومبي عن حالته البدنية، ليرد: “منذ اكثر من 15 يوما وانا جاهز للعودة للعب”.
ومن تصريحاته يبدو ان بينيتيز هو من قرر عدم اشراكه، خصوصا ان النادي الملكي مستاء من الاصابات المتكررة التي عانى منها لاعبوه في المباريات الدولية، ولا تزال هناك شكوك بشأن مشاركة جيمس رودريجيز في مباراة الاحد امام اشبيلية.
وصرح بينيتيز قبل اسبوع حينما سئل عن حالة جيمس، قائلا: “لقد تحدثت معه ونريد الأفضل لجيمس وريال مدريد ومنتخب كولومبيا، الآن من الافضل ان يتعافى ويتدرب مع الفريق”.

ريال مدريد يسابق الزمن لضم موهبة انتر ميلان

كشفت تقاريرٌ واردةٌ من الصحافة الإيطالية، بأنَّ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لكرة القدم، مُهتم بشدَّة بخدمات مهاجم نادي إنتر ميلان ماورو إيكاردي.
وبحسب ما نثلته الصحافة الإيطالية على لسان (جيانفرانكو سيشيتي)، وكيل الفيفا، فإنَّ النادي الإسباني سيبحث عن ضم اللاعب بشكل جاد بشكلٍ مبكر في يناير المقبل ولن ينتظر حتى الصيف.
وتحدث جيانفرانكو لوسائل الإعلام الإيطالية وقال: “أعتقد أنَّ الصيف المقبل ستكون هُناك محطة جديدة لإيكاردي مهاجم إنتر ميلان”.
وأضاف: “بالنسبة لريال مدريد النادي الإسباني فإنَّ الأمر قد يأخذ منحىً آخر مع اللاعب، النادي الإسباني وضع إيكاردي على قائمته ليناير المقبل، ويريد استغلال العلاقة غير الجيدة التي تربط اللاعب بمدربه في الإنتر روبيرتو مانشيني”.

المنتخب البرتغالي يستبعد كريستيانو رونالدو من ودياته

أعلن المدير لمنتخب البرتغال لكرة القدم، فرناندو سانتوس، الجمعة عن الـ23 لاعبا الذين تم استدعاؤهم لوديتي روسيا ولوكسمبورج، والتي شهدت مفاجأة كبرى بغياب قائد الفريق كريستيانو رونالدو.

وأوضح المدير الفني البرتغالي في مؤتمر صحفي أن نجم ريال مدريد “لا غنى عنه” بالنسبة للمنتخب، ولكنه بعد أن ضمن التأهل لنهائيات الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بفرنسا، رأى أنها اللحظة المناسبة لإعطاء الفرصة للاعبين آخرين.

وقال سانتوس ردا على أسئلة الصحفيين التي ركزت على غياب القائد رونالدو “هذه هي إحدى طرق إدارة (الفريق)”.

وشدد سانتوس على أن هناك أسماء أخرى لم يتم استدعاؤها إلى جانب رونالدو مثل تياجو مينديش وداني ميجل وريكاردو كارفاليو وريكاردو كواريسما.

وأكد المدرب المخضرم: “لماذا نتحدث فقط عن كريستيانو؟ تياجو وكارفاليو كانا أيضا قادة للفريق وتتحدثون فقط عن كريستيانو، كريستيانو، كريستيانو، كريستيانو، أرى أن هذه هي اللحظة المناسبة لعمل بعض التغييرات في الفريق وأعتقد أنه اختيار سليم”.