اخر اخبار الأهلى اليوم السبت 7-11-2015  …الأهلى يحسم مصير طبيب الفريق خلال توقف الدورى:

الأهلي يحفظ لاعبيه من الأزمات الاعلانية مع صلة

حرص مسئولو النادي الأهلي على مخاطبة شركة “صلة” السعودية التي فازت بحقوق رعاية النادي لحفظ لاعبيها من اي ازمات اعلانية مقبلة. وحسب  ما نقله مراسلينا فإن الأهلي طالب الشركة بضرورة إحترام العقود القديمة التي تم توقيعها بين أكثر من لاعب بالفريق، ورعاة قدامي قد تتعاقد الشركة الراعية مع منافسين لهم خلال الفترة المقبلة.ويخشي الأهلي من تكرار أزمة عبد الله السعيد وتصويره اعلان مخالف للراعي القديم مع وكالة الأهرام، وفرضت حينها الوكالة غرامة مليون ونصف جنيه على اللاعب.ويتربط عدد كبير من نجوم الفريق بعقود تم كتابتها مسبقا مع شركات اعلانية قبل توقيع عقد صلة وما يسعي الأهلي لتجنب عقوباته.

الأولمبي المصري يضم 5 لاعبين من الأهلي:

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، ضم خمسة لاعبين من فريق الأهلي للمعسكر المقرر انطلاقه الجمعة، المقبل استعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً التي تقام بالسنغال والمؤهلة إلى دورة الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016.
وضم البدري الخماسي مسعد عوض حارس المرمى ورمضان صبحي ومحمد هاني وصالح جمعة ورامي بيعة، بعدما أعلن اختيار أربعة لاعبين من الزمالك هم محمود عبد المنعم “كهربا”، ومحمد سالم ومحمدعادل جمعة ومصطفى فتحي.وتمسك البدري باستدعاء رمضان صبحي رغم استبعاده من المنتخب الأول بسبب وقوفه على الكرة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

عبد الفتاح لـ غالي : الأخلاق أهم وأبقى من أى شيء

أعرب عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام عن استيائه من تصرف حسام غالي لاعب وسط الأهلي خلال مباراة المقاصة في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.وذلك بعدما أمر غالي زميله مؤمن زكريا باستكمال الهجمة وعدم إخراج الكرة من الملعب أثناء سقوط لاعبي المقاصة، مما تسبب في حدوث مشادة بينه وبين هاني سعيد.ووجه عبد الفتاح رسالة للاعب الأهلي خلال لقاءه ببرنامج ستوديو الحياة علي فضائية (الحياة 2) “من الجيد أن الهجمة لم تنته بهدف، لأن الأخلاق الرياضية هي الأهم وفوق كل شيء، كان على حسام غالي إخراج الكرة من الملعب”.وكان الأهلي خسر أمام المقاصة 0-1، لتتوقف انتصاراته المتتالية على طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجت.

الأهلي يمنح لاعبيه راحة لمدة يومين بعد السقوط أمام المقاصة:

منح الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب الخسارة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف في الجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.
ويستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل، استعداداً للسفر للإمارات يوم 25 نوفمبر الحالي، لخوض معسكر مغلق هناك لمدة 10 أيام.ويعاين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ملعب السلام بعد غدٍ السبت لاختياره لاستضافة المباريات الخاصة بالفريق بمسابقة الدوري.

الأهلى يحسم مصير طبيب الفريق خلال توقف الدورى:

يحدد مسئولو قطاع الكرة بالأهلى، خلال الفترة التى لن يلعب فيها الفريق الأحمر أى مباريات فى مسابقة الدورى، مصير خالد محمود طبيب الفريق سواء باستمراره أو إقالته والاستعانة بآخر بديل. ويعقد عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة اجتماعا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لاتخاذ قرار نهائى بشأن طبيب الفريق خاصة مع الإصابات التى يعانى منها لاعبو الأحمر من وقت لآخر بعد أن تم توجيه أصابع الاتهام لطبيب الفريق كونه المسئول الأول عن الأمر.

أبوتريكة : مارادونا أعظم لاعب في الكون

نشر محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق صورة له مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا بالمغرب علي هامش المباراة الودية التي تقام مساء اليوم بين نجوم العالم القدامي.

وقال أبوتريكة عبر حسابه الشخضي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “صورة مع أسطورة الأساطير وأفضل من لعب كرة القدم في الكون” في اشارة الي مارادونا الذي يشارك في المباراة الودية الكبيرة التي تنظمها المغرب بمدينة العيون بمناسبة الذكري الأربعين للمسيرة الخضراء.

بيسيرو يكشف سبب هزيمة الأهلي أمام المقاصة :

كشف البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن سبب هزيمة فريقه في لقاء المقاصة الخميس بالجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم.
وقال بيسيرو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الفريق أضاع فرصاً سهلة وعديدة وهو السبب الرئيسي للهزيمة رغم محاولاته لتطوير هذا الأمر واستغلال الفرص.
وأشار إلى أن المقاصة سجل من فرصة وحيدة ولكنه في النهاية خطف الفوز مهنئاً المنافس بعد أداءه الكبير.
وأوضح أن الوقت كان ضيقاً للتعرف على قدرات لاعبي الأهلي مؤكداً أنه سيستغل فترة التوقف لتطوير الأداء وتحسينه ومنح الفرصة للجميع.

مصر تفوز بتنظيم بطولة العالم 2021 لكرة اليد

 

فازت مصر بتنظيم بطولة العالم 2021 لكرة اليد رجال، في نسختها السابعة والعشرين.واجتمع اليوم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد مع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي المكون من 12 عضواً، في مدينة سوشي الروسية.كان الوفد المصرى برئاسة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. قد قام بعرض ملف تنظيم كأس العالم 2021 ، على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولى.وكانت تتنافس مصر للفوز بالتنظيم مع المجر، وبولندا والنرويج بملف مشترك.ومن المنتظر أن تقام بطولة العالم لكرة اليد 2023 في بولندا والسويد.