اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 7-10-2015 … محمود جنش يرفض الرحيل عن الزمالك

محمود جنش يرفض الرحيل عن الزمالك

رفض محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فكرة الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.جنش تلقى عروضًا كثيرة من أندية الإسماعيلي والمصري، من أجل الرحيل على سبيل الإعارة، إلا أن جنش أعلن تمسكه بالأبيض وعدم نيته في اللعب لأي فريق بخلاف الزمالك.ويتمسك البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك بمحمود جنش، خاصة أنه شارك مع الزمالك في مباريات كأس مصر، وكان سببًا رئيسيًا في الفوز باللقب والحفاظ عليه للمرة الثالثة علي التوالي.

“تيجانا” ينتقد مدير الكرة بالأهلي بعد حديثه عن الزمالك

انتقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك، نظيره سيد عبد الحفيظ بالأهلي، بعدما قام الأخير بالحديث عقب خسارة فريقه مباراة مصر المقاصة بهدف في الجولة الرابعة عن لقاء الزمالك والمقاولون العرب، والحديث عن وجود ركلة جزاء غير صحيحة من وجهة نظره.وطالبه “تيجانا” بعدم الحديث عن الفريق الأبيض، والتركيز مع فريقه فقط، وحلول المشاكل الخاصة به بدلا من إقحام الزمالك في أي أمور خاصة بالنادي الأهلي. وكان الأهلي قد خسر أمس أمام مصر للمقاصة بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط، فيما تفوق الزمالك عليه بفارق نقطة واحدة بعد الفوز على المقاولون العرب 2-1 يوم الأربعاء الماضى

مصر تفوز بتنظيم بطولة العالم 2021 لكرة اليد

فازت مصر بتنظيم بطولة العالم 2021 لكرة اليد رجال، في نسختها السابعة والعشرين.واجتمع اليوم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد مع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي المكون من 12 عضواً، في مدينة سوشي الروسية.كان الوفد المصرى برئاسة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. قد قام بعرض ملف تنظيم كأس العالم 2021 ، على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولى.وكانت تتنافس مصر للفوز بالتنظيم مع المجر، وبولندا والنرويج بملف مشترك.ومن المنتظر أن تقام بطولة العالم لكرة اليد 2023 في بولندا والسويد.

حازم امام يجري فحصا طبيا لمعاينة اصابته:

يجري الجمعة حازم إمام كابتن فريق الزمالك المصري لكرة القدم، أشعة على قدمه من أجل التعرف على حجم الإصابة التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الحالية.
وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأول المصري أن يجري حازم إمام الأشعة خلال الساعات الحالية، خاصة أنه لم يشارك في مباريات الزمالك منذ شهر تقريبا بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.
وأرسل الجهاز الطبي لنادي الزمالك تقرير طبيب بإصابة حازم إمام خلال الفترة الحالية من أجل أن ينفذه الجهاز الطبي للمنتخب الأول المصري.

مدافع الزمالك ينضم لمعسكر منتخب بوركينا فاسو :

غادر محمد كوفي مدافع منتخب بوركينا فاسو المحترف في صفوف الزمالك القاهرة متوجه إلى بلاده من أجل الإنضمام للمعسكر الحالي لمنتخب الجياد إستعدادا لمواجهتي بنين في تصفيات كأس العالم 2018.
وتوجه محمد كوفي من القاهرة إلى باريس ومنها إلى بلاده بوركينا فاسو من أجل الدخول في المعسكر المغلق بعد أن أكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك قدرته على المشاركة في اللقائين.

الأشعة تحدد مصير العملية الجراحية لأيمن حفني لاعب الزمالك:

يترقب الجهاز الطبي لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، نتيجة الأشعة التي أجريت لأيمن حفني لاعب الفريق من أجل تحديد قرار إجراء عمليه جراحيه في الأنف من عدمه.
وتعرض أيمن حفني لاعب الزمالك للإصابة في الأنف خلال مشاركته في مباراة الاربعاء أمام المقاولون العرب، مما نتج عنها كسر في أنف اللاعب وتم نقله إلى المستشفى. وينتظر الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة أيمن فريد نتيجة الأشعة من أجل تحديد القرار النهائي بحاجه اللاعب لإجراء عملية جراحيه من عدمه خلال الفترة الحالية.

أحمد حسن يطالب الزمالك بمستحقاته ويهدد بالتصعيد

طالب أحمد حسن لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق بتروجيت إدارة النادي الأبيض بصرف مستحقاته المتأخرة. وانضم أحمد حسن إلى صفوف الزمالك عام 2011 بعد أن أنهى عقده مع الأهلي ، قبل ان يختتم مسيرته الكروية عام 2013.وافاد مراسلنا أن حسن طالب مسئولو الزمالك بصرف المستحقات المتأخرة له قبل أن يلجأ إلى التصعيد وتقديم شكوى ضد النادي.وكان أحمد حسن قد تنازل عن 1.7 مليون جنيه من قيمة مستحقاته لدى الأبيض ويتبقى له 1.5 مليون جنيه.ويخوض أحمد حسن أول خطوة له في عالم التدريب بعد أن تولى المهام الفنية لفريق بتروجيت قبل انطلاق الموسم الجاري.