اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 7-11-2015 …برشلونة وبايرن والريال الأفضل في دوري الابطال

برشلونة وبايرن والريال الأفضل في دوري الابطال:

عد فرق برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ هي الفرق الافضل في دوري الابطال في الموسم الحالي من حيث الاحصائيات ، حيث يتصدر برشلونة قائمة الأندية الأكثر استحواذا في البطولة ، ويتصدر بيرن قائمة الأندية الأكثر تسديدا على المرمى والأكثر تسجيلا للأهداف ويتصدر الريال قائمة الأندية الأفضل دفاعا بعدم استقباله أي هدف .

هل يمنح برشلونة بطاقة العودة لكاكا اوروبيا؟

يبدو ان نجم نادي ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني السابق ولاعب أورلاندو سيتي الأمريكي الحالي، البرازيلي ريكاردو كاكا، بصدد العودة الى المحافل الاوروبية والمنافسات في القارة العجوز من خلال بوابة برشلونة في المرحلة المقبلة.وافادت صحيفة “سبورت” الاسبانية، ان اللاعب البرازيلي يريد استغلال العطلة التي حصل عليها في الدوري الامريكي، من اجل التعاقد مع النادي الكتالوني.وذكرت الصحيفة الموالية للبيت البرشلوني، ان البلوغرانا كان يهدف لضم كاكا عندما كان لاعبا في صفوف ميلان، ولكنه انتقل الى صفوف الغريم الازلي ريال مدريد في ذلك الوقت.
ويرغب كاكا في العودة الى الاضواء مجددا من خلال برشلونة، ويأمل ان يتم ذلك في فترة الانتقالات الشتوية في السنة المقبلة.

 

نيمار يترك صراع الكرة الذهبية للكائنات الفضائية:

تحدث النجم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن طموحه للمنافسة على الكرة الذهبية مع ميسي ورونالدو، وعن شعوره بعد تسجيله الهدف الأول له في شباك ريال مدريد.
وذلك في حوار مع قناة بي ان سبورت الاخبارية الرياضية، حيث أكد النجم البرازيلي أنه ليس من محبي متابعة المباريات عبر شاشات التلفاز، وقال بهذا الصدد: “بالنسبة لي متابعة المباريات عبر شاشات التلفاز أمر ليس محبب، إلا إذا كانت المباراة قوية أو نهائي بطولة ما”.
وعن شعوره بعد احرازه الهدف الأول في الكلاسيكو أمام ريال مدريد قال: “الهدف الأول كان له طعم خاص بسبب وجود عائلتي واصدقائي في المدرجات، أنه شعور لا يمكن وصفه”.
وحول رأيه في ريال مدريد قال: “لديه فريق رائع ولاعبون يتمتعون بمهارات مختلفة كما أنه يصارع دوما مع الأفضل”، ولكنه أبرز في الوقت نفسه “علينا أن ننظر لما نقوم به نحن فقط”.
وكشف البرازيلي أنه لا يعجبه مشاهدة مباريات لفرق أخرى غير البرسا عبر التلفاز: “لا أشاهد مباريات ريال مدريد، عندما يشاهدها أصدقائي أتابع لبعض الوقت ثم أبتعد، لا أستمر في مشاهدة المباراة كاملة لأنني لا يعجبني ذلك، لذا لا يمكنني التعليق على شيء لا أراه، الأمر لا يتعلق بكونها مباريات ريال مدريد ولكن مشاهدة المباريات لا تعجبني، أنا لا أشاهد لقاءات سانتوس إلا إذا كان في نهائي ما”.

كل ماتريد معرفته عن تاريخ مباراة برشلونة ضد فياريال:

سيستضيف برشلونة فريق فياريال فى مباراة مثيرة من ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الليجا فى آخر مباريات البرسا قبل مواجهة خصمه التقليدى ريال مدريد فى ملعب السانتياجو بيرنابو يوم 21 نوفمبر الجارى.
الفريقان تقابلا من قبل 32 مرة فى كل المسابقات إنتصر البرسا 18 مباراة وإنتصر فياريال فى سبعة مباريات وتعادلا فى سبعة مباريات وسجل برشلونة 55 هدفا بينما سجل فياريال فى شباك البرسا فى 41 هدفا.
فياريال فى آخر 14 مباراة لم يستطيع الإنتصار على برشلونة وآخر إنتصار حققه على البلوجرانا يرجع لتاريخ 9_3_2008 وفى تلك السلسة الطويلة من المباريات إنتصر برشلونة فى 11 مباراة وتعادل ثلاثة مباريات.

رغم الاصابة ميسي لايزال في الصدارة :

بالرغم من ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعاني من اصابة غيبته طيلة شهر ونصف إلا أنه يتصدر قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف في العام الحالي 2015 سواء بالتسجيل أو الصناعة .
وساهم ميسي خلال هذا العام في تسجيل 68 هدفا بواقع تسجيله 45 هدفا وصناعته 23 يليه كريستيانو الذي ساهم في تسجيل 57 هدفا بتسجيله 45 وصناعته 12 ثم سواريز الذي ساهم في تسجيل 54 بتسجيله 34 وصناعته 20 .