اخر اخبار الفرعون المصرى محمد صلاح ونادى روما الأيطالى اليوم ..تعرض النجم المصرى لإصابة خطيرة فى دربى روما ولاتسيو

روما يكشف طبيعة إصابة محمد صىلاح

أبدى وردي جارسيا المدير الفني لفريق روما استيائه من إصابة محمد صلاح نجم الفريق العنيفة التي أدت لخروجه من مباراة لاتسيو في الجولة 12 من الدوري الإيطالي.وخرج صلاح من المباراة في الدقيقة 58 بعد التواء كاحله أسفل قدم سيناد لوليتش لاعب وسط لاتسيو.وقال جارسيا عبر قناة beIN SPorts عقب المباراة ردا على سؤال ما إذا كان سيغيب صلاح عن مواجهات مصر المقبلة: “للأسف.. نعم”.وأضاف “إذا لم تكن كسر ستكون معجزة”.وسيخضع صلاح لفحوصات عاجلة في الساعات المقبلة للتأكد من حجم الإصابة التي ستحرمه من مباراتي مصر مع تشاد في تصفيات كأس العالم يومي 14 و17 نوفمبر.

جارسيايتحدث عن خطورة اصابة صلاح في ديربي العاصمة الايطالية

ابدى المدرب الفرنسي رودي غارسيا، المدير الفني لروما الايطالي لكرة القدم، حزنه الشديد لاصابة نجم الفريق محمد صلاح مؤكداً ان عدم اصابته باي كسر في قدمه سيكون معجزة، وذلك بعد التدخل العنيف للوليتش لاعب لاتسيو ضد اللاعب المصري.
وقال جارسيا في تصريحات تلفزيونية لشبكة (ميدياسيت): “أمل الا يكون هناك اي كسر في قدم محمد صلاح ولكني اعتبر عدم وجود اي كسر سيكون نوعاً من المعجزات”.
وأضاف جارسيا: “الصور كانت واضحة ومؤلمة للغاية واتمنى ان نستعيد صلاح في اقرب وقت”.
وعن ركلة الجزاء المحتسبة لفريقه، قال جارسيا: “الامر كله يتعلق بعدة ميليمترات لتحدد هل تم الاعاقة خارج ام داخل المنطقة، لو احتسب الحكم المخالفة بسبب اصطدام الركبة فستكون المخالفة على خط المنطقة، ولكن كل ذلك لا يغير من احقيتنا بالفوز شيئاً”.

روما يحسم «الديربى».. وإصابة خطيرة لصلاح

حقق نادى روما إنتصار مهم على حساب ضيفه لاتسيو بهدفين دون رد فى مباراة “الديربى” التى جمعت الفريقين على ملعب “الأوليمبيكو” ضمن الأسبوع ال12 من الدورى الإيطالى.
الإنتصار جعل روما يرفع رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الثانى بشكل مؤقت فى إنتظار باقى النتائج، فيما توقف رصيد لاتسيو عند 18 نقطة بالمركز السادس.
المباراة جاءت قوية، وحماسية، خاصة من جانب روما، والذى أفتتح التسجيل فى أول عشرة دقائق عبر ضربة جزاء سجلها الدولى البوسنى أيدين دزيكو بالدقيقة العاشرة، وهو ما منح روما الأفضلية طوال اللقاء، فيما بدى لاتسيو غير قادر على مجاراة نسق “الذئاب”.
النجم المصرى محمد صلاح شارك فى المباراة منذ البداية، غير أنه تعرض لإصابة قوية فى الدقيقة 57 بعد تدخل عنيف من مدافع لاتسيو، خرج على أثرها محمولاَ على الناقلة ويشترك فلورينزى بدلا منه، وهو ما يشير إلى أن هذه الإصابة قد لا تكون سهلة، وقد يفقده منتخب مصر بنسبة كبيرة فى مواجهتى تشاد بتصفيات أفريقيا المؤهلتين لكأس العالم 2018 بروسيا.
الدولى الإيفوارى جيرفينهو، إكد إنتصار روما فى “الديربى” بهدف ثانى سجله فى الدقيقة 63 من إنفراد بمرمى لاتسيو، ليؤكد فوز “الذئاب” بالديربى.

أخر تحديث …مسؤول الإعلام في روما : الورم يؤجل حسم اصابة محمد صلاح

أكد اليسيو ماركيجانو مسؤول التواصل الاعلامي بنادي روما ان اللاعب المصري محمد صلاح سيجري بعض الفحوصات الطبية الاثنين لتحديد حجم الاصابة التي تعرض لها على يد لوليتش لاعب لاتسيو خلال لقاء الديربي.واكد ماركيجانو ان: “التورم الشديد لقدم اللاعب تسبب في تأخر اجراء الفحوصات وحسم الموقف الطبي الكامل للاعب، حيث لا يمكن اجراء اشعة الرنين المغنطيسي لصلاح قبل ان يخف الورم الشديد الموجود بالقدم وهو ما يجعل الامر يتأجل إلى الاثنين ليكتفي الفحص المبدئي بتأكيد وجود تمزق في الاربطة دون تحديد درجته او حسم وجود كسر من عدمه”.وتسبب التدخل العنيف للاعب لوليتش ضد صلاح في تعرضه لالتواء شديد للكاحل ليخرج صلاح محمولاً من قبل طاقم الاسعاف في الدقيقة 58 ودخول فلورينزي بدلاً منه.وكان المدرب رودي غارسيا ابدى تخوفه الشديد من وجود كسر في قدم اللاعب خلال حديثه التلفزيوني بعد اللقاء، مؤكداً ان عدم وجود كسر في القدم سيكون معجزة.