اخر اخبار الأهلى اليوم الأثنين 9-11-2015 …الأهلي يستغني عن 3 لاعبين في يناير

حسن يسري ينصر الزمالك على الأهلي في اللحظة الأخيرة

فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 30 هدف مقابل 29 في قمة الدوري المصري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.الأهلي كان الأفضل في شوط المباراة الأول وكان المتقدم في أفضل الفترات، ولكن الزمالك نجح في العودة قبل نهاية الشوط، لينتهي بنتيجة 14 هدف لكل فريق.مع بداية الشوط الثاني، استمر التفوق الأهلاوي حتى وصل الفارق إلى نقطتين لصالح الأهلي بعد 5 دقائق.واستمر الفارق بهدفين، حتى نجح أحمد الأحمر في إدراك التعادل بالدقائق العشر اللأخيرة.وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء كانت الإثارة علىى أشدها، حين أشارت النتيجة لتعادل الفريقين، وكان الأهلي صاحب الكرة قبل دقيقة واحدة من النهاية.كريم هنداوي تصدى لهجمة الاهلي وانتقلت الكرة لصالح الزمالك، الذي نجح في التسجيل عن طريق حسن يسري في اللحظه الأخيرة، ليفوز الفريق الأبيض بنتيجة 30 مقابل 29.فوز الزمالك هو الثالث له هذا الموسم بعد انتصارين سابقين في بطولة الدوري.
يذكر أن الزمالك توج قبل أيام بلقب إفريقيا للأندية أبطال الدوري للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

نيدفيد:ساعود للاهلي قريبا

أعرب كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف فريق وادي دجلة، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز على فريق بتروجت، بثلاثية مقابل لا شيء، ضمن منافسات الدوري المصري.وقال نيدفيد، خلال تصريحات تلفزيونية: “نجحنا في إحراز الثلاث نقاط، الحمد لله.. سعيد بتسجيلي الهدف الأول، وأتمنى أن استمر على هذا المستوى”.وعن عودته للأهلي “ساعود للنادي الأهلي بيتي مرة أخرى، الذي سيكون بوابتي لمنتخب مصر”.واختتم “سأنضم لصفوف المنتخب عاجلًا أم آجلًا، وأثق بشكل كبير في قدراتي”

الأهلي يستغني عن 3 لاعبين في يناير

بدأ البرتغالي جوزيهبيسيرو  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حربه علي بعض لاعبي الأهلي مبكراً. ووضع الأهلي في صراع جديد لضم مزيد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير القادم.طلببيسيرو ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد للفريق في ظل عدم اقتناعه بمستوي وخبرة اللاعب الشاب حسين السيد “مارسيلو” الذي كان البديل الأول للأهلي في الفترة الماضية. حتي تولي بيسيرو اداراة الفريق.. وغاب مارسيلو عن قائمة الفريق في مباراة مصر المقاصة التي خسرها الأهلي صفر/1 في الدوري الممتاز يوم الخميس الماضي.وقال صحيفة”الجمهورية” أن اللاعب أحمد الشيخ. الذي تعاقد معه الأهلي منذ شهور قليلة قادماً من مصر المقاصة في صفقة أثارت ضجة هائلة. لا يحظي باقتناع بيسرو الذي ينتظر معسكر الفريق المرتقب في الإمارات للحكم النهائي علي اللاعب مثل لاعبين آخرين. علماً بأن الجهاز الفني استقر بالفعل علي رحيل بعض العناصر في مقدمتها شريف حازم. وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

انقسام شديد حول ربيع ياسين في المحلة

سادت حالة من الانقسام الشديد داخل مجلس إدارة نادي غزل المحلة بعد طرح اسم ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني السابق لمنتخب الشباب الفائز ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي أقيمت بالجزائر 2013 لقيادة المسئولية الفنية للفريق الأول لنادي غزل المحلة في حالة تعثر الفريق مع المدير الفني أحمد حسن نجم المحلة الأسبق في حقبة الثمانينيات بداية من مباراة أسوان بالأسبوع الرابع ثم لقاء الإنتاج الحربي بالأسبوع الخامس .
حيث رفض معظم أعضاء مجلس المحلة التعاقد مع ربيع ياسين خاصة بعد تدخل طه السيد لاعب المحلة الآسبق والمدير الإداري السابق لمنتخب الناشئين نظرا لعلاقته القوية في فرض نجم الأهلي ومنتخب مصر الآسبق لتدريب الفلاحين .
وقالت المصادر بأن طه السيد هو الذي يقود هذا المخطط مع بعض أعضاء مجلس الإدارة نظرا لعمله داخل شركة غزل المحلة للغزل والنسيج أملا في توليه منصب مدير الكرة في حالة تولي ياسين المسئولية الفنية .
هذا وطلب المدير الفني السابق لمنتخب الشباب راتب 30 ألف جنيه شهريا مع حصوله على مقدم تعاقد شهرا كاملا وهو ما جعل طه السيد يتدخل لإقناع مسئولي غزل المحلة بأنه من الممكن النزول بالمبلغ إلي 25 ألف جنيه وإقناعه ربيع ياسين بالموافقة على هذا العرض في حالة الإطاحة بأحمد حسن عقب إخفاقه في المباراتين المقبلتين امام أسوان والإنتاج الحربي .
في حين ينادى البعض داخل مجلس الإدارة بضرورة منح الفرصة للمدير الفني أحمد حسن وعدم محاسبته على نتيجة لقاء أسوان ومنحه الصلاحيات الكاملة خلال المرحلة المقبلة مع الفريق نظرا لتوقف الدوري لمدة 40 يوما عقب مباريات الأسبوع الخامس لإرتباط المنتخبين الأول والأوليمبي.

غرامة مالية على الثنائي أحمد الشيخ وشريف حازم بسبب الشجار في التدريبات

سيوقع الجهاز الفني للأهلي غرامة مالية مغلظة على الثنائي شريف حازم وأحمد الشيخ بسبب شجارهما أثناء مران الخميس الماضي.وتشاجر اللاعبان أثناء مران المستبعدين من مباراة مصر المقاصة التي خسرها الأهلي بهدف دون رد في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.وسيخوض الأهلي مباراة ودية الخميس المقبل لم يتحدد طرفها الأخر بعد.وتعرض وليد سليمان لإصابة بسيطة في إصبع قدمه اليمنى وسينتظم في التدريبات بدءا من الإثنين.وسيطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وعبد العزيز عبد الشافي ‘زيزو’ مدير قطاع الكرة لتركيا لفحص الملابس الجديدة للأهلي.