اخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 10-11- 2015 .. فصيحة مدوية تضرب الزمالك

فصيحة مدوية تضرب الزمالك :

كشف مدحت الشاذلي المستشار الهندسي السابق لنادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل داخل أروقة القلعة البيضاء.وقال الشاذلي في تصريحات خاصة “اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك ذهب إلى هيئة المجتمعات العمرانية يوم 1 يوليو لعام 2014 وقام بدفع 867 مصاريف إستصدار القرار وحصل على الرخصة المتعلقة ببناء فريق 6 أكتوبر للنادي”.وتابع “رخصة 6 أكتوبر ضاعت ومسئولي الزمالك الحاليين لا يجدوها وفي النهاية يحملوني المسئولية”.
وأضاف “ما حدث يعني إهدار المال العام لان الزمالك أصبح مطالب بدفع بنفس المبلغ للحصول على رخصة جديدة وهو ما يعني محاسبة هذا المجلس”.

بالوثائق .. عباس يطلب تعويض مالي ضخم من مرتضى منصور:

أقام ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المصري السابق لكرة القدم، دعوى قضائيه يطالب فيها بالحصول على تعويض مالي بقيمة 5 مليون جنيه من مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.
وأكد ممدوح عباس في الدعوى القضائية التي أقمها أن رئيس نادي الزمالك الحالي مرتضى منصور، تعمد تشوية صورته من خلال التصريحات الإعلامية التي أطلقها ضده في الفترة الأخيرة، والتي شهدت توجيه بعض الإتهامات له.
وأشار عباس أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه إتهامات غير صحيحه على الرغم من أن الشركات التي يمتكلها لها دور في دعم الإقتصاد المصري، وتأثرت بسبب التصريحات التي يطلقها مرتضى منصور حاليا.
ودخل مرتضى منصور في صدام مع ممدوح عباس منذ عام 2005، وإستمر هذا الخلاف بين الثنائي حتى الآن في ظل الصراع على رئاسة نادي الزمالك.

مدرب المنتخب يوضح سبب ضم باسم مرسي رغم غيابه عن تسجيل الأهداف

لماذا ضم منتخب مصر مهاجم الزمالك باسم مرسي لقائمة مباراة تشاد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 رغم غيابه عن تسجيل الأهداف الفترة الأخيرة؟ المدرب العام للفراعنة أسامة نبيه يرد.وكان نبيه قد تحدث في وقت سابق عن سبب ضم عمرو جمال للقائمة على الرغم من عدم خوضه المباريات مع الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل مستمروتحدث نبيه لقناة النهار رياضة قائلا:”من في العالم لا يتعرض لتلك المواقف والظروف الصعبة”.وأضاف”هي لحظات يمر بها أي لاعب في العالم ومن ثم تعود الأمور لطبيعتها مرة أخرى”.وأكمل”أيضا يجب أن نسأل أنفسنا هل ابتعاد باسم عن تسجيل الأهداف بسبب عدم بذله للمجهود المطلوب منه أم أنه مجرد توفيق”.وأتم”باسم يجتهد ويعمل بشكل جيد ولن يضيع عمله بالتأكيد”.

الاتحاد المصري لكرة القدم يغرم الزمالك وفيريرا ويؤجل اجتماعه:

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، توقيع غرامة مالية على البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك قدرها 15 ألف جنيه، لعدم حضوره المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع المقاولون العرب.ووقع الاتحاد غرامة على نادي الزمالك قدرها خمسة آلاف جنيه لنزول أعداد زائدة للملعب.
وتقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام الذي كان مقرراً له الأحد، بسبب سفر حسن فريد نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمود الشامي والمهندس إيهاب لهيطة وخالد لطيف، أعضاء المجلس خارج البلاد، وانشغال مجدي المتناوي بانتخابات نقابة المحامين.

نبيه يوضح أسباب اعتماد المنتخب علي لاعبي الأهلي والزمالك

أوضح الكابتن أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب، سبب اعتماد الجهاز الفني للفراعنة على لاعبي الأهلي والزمالك فقط خلال الفترة الحالية.ويستعد منتخب مصر لمواجهتي تشاد يومي 14، 17 نوفمبر الجاري، في المرحلة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “النهار رياضة” أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب يرغب في الاعتماد على مجموعة اللاعبين التي ضمها خلال المعسكر الأخير.وأضاف نبيه أن ضيق الوقت قبل مباراتي المنتخب أمام تشاد سبب رئيسي في عدم استعانة الجهاز الفني بلاعبين من أندية أخرى.ووعد نبيه بضم عدد أكبر من اللاعبن من الأندية الأخرى في حال تألقهم لكن خلال الفترة المقبلة.ويضم المنتخب بين صفوفه لاعبين من خارج القطبين هما الحارس مهدي سليمان، وأيمن أشرف، بجانب المحترفين.

حمادة طلبة يودع الزمالك بنهاية الموسم الحالى:

ينتهى تعاقد حمادة طلبة لاعب نادى الزمالك مع ناديه بنهاية الموسم الكروى الحالى، بعدما قضى 4 مواسم مع القلعة البيضاء منذ انتقاله من صفوف نادى مصر المقاصة موسم 2012 أثناء تولى حسن شحاتة المسئولية الفنية لنادى الزمالك . كشف مصدر مسئول داخل الزمالك أن الموسم الحالى سيكون الأخير لحمادة طلبة مع النادى بعدما قضى فترة رائعة وقدم مستويات متميزة ولكن سياسة مجلس الإدارة فى تقليل أعمار لاعبى الفريق تؤدى لعدم التجديد للاعب. أضاف المصدر أن حمادة طلبة يبلغ حالياً 34 عاماً وسيكون تجديده للزمالك صعب للغاية، قائلاً: “مثلما حدث مع أحمد عيد عبد الملك الذى رحل عن النادى باحترام شديد سيحدث نفس الأمر مع حمادة طلبة الذى سيتم تكريمه بشكل يليق به وبمشواره مع الزمالك”.

وايت نايتس ترفض هدم مدرجات زامورا في بيان رسمي

أصدرت رابطة مشجعي أولتراس وايت نايتس بيانا تعبر فيه عن رفضها التام لهدم مدرجات ملعب تدريب الفريق حلمي زامورا.وقالت الرابطة في البيان التي نشرته على صفحتها على موقع “الفيس بوك إنها إستاد زامورا هو تاريخ الزمالك، ولا يمكن هدمه من أجل صفقة تجارية، وأن مشجعي الأبيض على استعداد تجمع قيمة هذه الصفقة بدلا من هدف التاريخ.

وجاء بيان الرابطة على النحو التالي:-

“الأمة التي تحفظ تاريخها تحفظ ذاتها”

وأي تاريخٍ لشعب الزمالك، أعظم من محمد حسن حلمي زامورا؟

حلمي زامورا الذي حمل طوب أسوار الزمالك على كتفيه، وحقق للزمالك أكثر ممن أتى قبله أو سيأتي بعده..

حلمي زامورا ليس مجرد اسم، بل هو بيت للزمالك وجماهير الزمالك ولاعبيه، فيه يجتمعون، ومنه يستمدون الروح والحياة.حلمي زامورا هو المكان الذي تربى على عشقه كل زمالكاوي حق، يعرف قيمة هذا الاستاد.

استاد حلمي زامورا الذي يعتبر من آثار الزمالك، وتاريخ مدرجات هذا الملعب يحمل بين طياته بقايا دماء 48 من عشاق الزمالك الذين فقدوا حياتهم في هذه المدرجات عام 1974!!.. ليصل بها الأمر لأن تتحول الآن إلى مول تجاري.في كل أندية العالم، التي تقدر قيمة كرة القدم، وتعلم جيدًا أن الكرة ليس لها قيمة بدون جماهيرها.. لا تجد رئيس نادي يخرج ليتحدث عن إنجازاته في النادي الإجتماعي وأنه اشترى كراسي وشماسي.. فليس لهذا قيمة أو أهمية في عالم كرة القدم.. النادي هو استاد الفريق، هو المكان الذي يلتقي فيه آلاف المشجعين ليعبروا لناديهم عن حبهم ويحمسوا لاعبيه على الانتصار..فكيف بنا ونحن الآن نهدم تاريخنا ونادينا من أجل صفقة تجارية؟ إذا كان الهدف هو توفير المزيد من الموارد للنادي.. فجماهير الزمالك في كل أنحاء العالم على استعداد أن تجمع قيمة هذه الصفقة لمجلس إدارة النادي، مقابل أن يحفظوا تاريخ الزمالك ولا يهدموا أحد العلامات التاريخية لهذا الكيان.ولو تم فتح مدرجات كرة القدم للجماهير لأمكن للأندية أن تحصل على مصدر دخل دائم ومستمر من التذاكر العادية والموسمية.

الحرية لحلمي زامورا.. الحرية لمدرجات كرة القدم!