اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-11-2015..تعرف على النادى الذى سيرحل إليه كرستيانو رونالدو الصيف القادم …؟!

هزيمة اشبيلية تضع رونالدو تحت المجهر من جديد:

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نفسه تحت المجهر بعد أن أخفق مجددا في تقديم أداء لافت مع نادي ريال مدريد الاسباني، الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام اشبيلية 3-2، ليفرط فريقه في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، لصالح برشلونة الذي يتفوق عليه بثلاث نقاط.
ومع اقتراب موعد مباراة القمة أمام ضيفه وغريمه برشلونة يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، فإن صيام رونالدو عن التهديف دق ناقوس الخطر، خاصة أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عاد للتو من إصابة ويواجه مشاكل قضائية.
وظهر رونالدو كشبح في ملعب سانشيز بيزخوان معقل اشبيلية بما لا يتناسب مع لاعب سجل أكثر من 40 هدفا في ثلاثة من مواسمه الستة في اسبانيا وأحرز في الموسم الماضي 48 هدفا.
وعادت تقارير صحفية لتتحدث مجددا عن إمكانية رحيل رونالدو البالغ عمره 30 عاما عن ريال بنهاية الموسم الحالي.
وفي بداية الموسم كانت أرقام رونالدو جديرة بالاحترام، حيث سجل ثمانية أهداف في 11 مباراة في الدوري وخمسة أهداف في اربع مباريات بدوري أبطال أوروبا.
ومع ذلك سجل رونالدو خمسة من أهدافه في الدوري خلال مباراة واحدة أمام اسبانيول وبخصم هذه الأهداف فانه يكون قد سجل أسوأ انطلاقة له في موسم بالدوري الاسباني منذ انضمامه لريال في 2009-2010.
وفي مباراة الأحد، عانى رونالدو من أجل التواصل مع زملائه ولجأ للأنانية في إحدى الكرات أمام المرمى رغم أن زملائه توني كروس ولوكا مودريتش وجيمس رودريجيز كانوا في وضع أفضل.
وأثناء خروجه من الملعب بدا أن رونالدو يشتكي لسيرجيو راموس بمرارة والأداء الذي ظهر به بشكل عام يشير إلى أن الأمور تسير بشكل سيء للغاية مع اللاعب الفائز ثلاث مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

تياغو سيلفا يتمنى انضمام افضل لاعبي العالم الى سان جيرمان

أعرب اللاعب البرازيلي تياغو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن رغبته في تعاقد إدارة النادي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم حاليا، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن الدون هو الأفضل في العالم.وقال سيلفا في تصريحات صحفية نشرتها شبكة “إي إي بي إن”: “رونالدو هو الأفضل في العالم، وإذا رغب النادي الباريسي في التعاقد معه، إذا نحن كلاعبين نرحب به”.
وأضاف: “رونالدو يتمتع بامكانيات هائلة، ومن الرائع مجاورة هؤلاء اللاعبين، وسيعطينا بالطبع دفعة وقوة كبيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا”.وتابع: “في الحقيقة لا أعلم شيء عن رونالدو وعن مستقبله، لوران بلان المدير الفني للفريق لم يخبرنا أي شيء بخصوص ما دار بينهم أو أي أخبار عن الصفقة”.
وأكمل النجم البرازيلي: “رونالدو يتحدث الفرنسية بشكل رائع، وأعتقد أنه افضل مني في ذلك، فإذا انضم إلينا لن يجد أي مشكلة في التأقلم الموسم المقبل”.يذكر أن التقارير الصحفية تشير إلى أن رونالدو أصبح قريبا من الانتقال للنادي الباريسي الموسم المقبل، وخاصة بعد الحديث السري مع المدرب لواران بلان.

بينيتيز بعد خسارة إشبيلية: الكلاسيكو شيء آخر

أبدى المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، استياءه من الخسارة التي مني بها فريقه على ملعب إشبيلية السبت، بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.مؤكدا في في الوقت ذاته لصحيفة آس الإسباني في عددها الصادر الأثنين، أن الفريق سيلعب مباراة مختلفة تماما في القمة التي تنتظره أمام برشلونة السبت على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 12.وحول الخسارة وأسبابها قال بينيتيز: “لقد بدأنا أول 30 دقيقة من المباراة بشكل رائع، سيطرنا على اللعب وتحكمنا برتم الاداء لكن بعد ذلك تلقينا هدفا لتفلت الأمور من أيدينا”.وأضاف المدرب الإسباني بالحديث عن الكلاسيكو، حيث تأتي هذه الخسارة قبل أيام معدودة من الكلاسيكو، وقال: “لدينا الوقت الكافي لعودة اللاعبين المصابين وايضا لتجهيز المتاحين بشكل أكبر للمباراة، المباراة ستكون مختلفة بلا شك عن مباراة إشبيلية انها شيء آخر (الكلاسيكو)، وأتمنى أن يتعلم الفريق شيئا من الخسارة”.وحول إصابة راموس وتأثيرها على اداء ريال مدريد: “لا أعتقد أن إصابته أثرت كثيرا لقد قدم فاران عرضا رائعا، لكن كان لا بد من إخراج راموس للاطمئنان على سلامته”.واستطرد قائلا: “في الشوط الأول كان علينا حسم النتيجة ولكننا لم نفعل”.وانتقد بينتيز لاعبيه بسبب عدم قدرتهم على إحكام قبضتهم على مجريات المباراة عندما كانت النتيجة في صالحهم: “هناك لاعبين عليهم أن يعرفوا كيف يتحكمون بمجريات الأمور وهذا ما كان ينقصنا”.وأوضحت الإحصاءات أن كريستيانو رونالدو لم يلمس الكرة داخل منطقة الجزاء أمام باريس سان جيرمان وقدم القليل مرة أخرى كما افتقد زميله جاريث بيل القوة اللازمة بعد عودته من الإصابة، حيث كان أشبيلية الطرف الأفضل خلال اللقاء.واختار فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد تعيين بنيتز قبل انطلاق الموسم الجاري بسبب اشتهاره بالانضباط والأساليب الخططية لكن فجأة حدث تراجع حاد في مستوى خط الدفاع.

7 اسباب وراء التراجع الملحوظ لمستوى رونالدو:

لم يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمستوى المعهود خلال الفترة الماضية مع ناديه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حيث غاب حضوره القوي في المباريات رغم عدم صيامه عن التهديف.
وسجل كريستيانو إجمالي 13 هدفا حتى الآن من أصل 15 مباراة خاضها مع الملكي، لكنه ورغم ذلك لم يصل بعد للمستوى المرجو، وكان تائها في آخر لقائين للفريق، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي «1-0» في البرنابيو بالتشامبيونزليغ الثلاثاء الماضي، وأمام إشبيلية بالأمس في المباراة الأولى التي يخسرها الملكي هذا الموسم «3-2».
ولخصت صحيفة “ماركا” الاسبانية الموالية للنادي الملكي، تراجع مستوى “الدون” البرتغالي أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، إلى عدة أسباب:
1- كريستيانو ليس بخير .. من الواضح أن أدائه سيء، فبعيدا عن الأهداف، كريستيانو أصبح لا يضيف للفريق، لا يخلخل دفاعات الخصم ولا يشارك في اللعب، وفوق كل هذا يهدر الفرص أمام المرمى، فهذه أسوء نسخة للبرتغالي في ريال مدريد.

2- لا يلعب في مركزه .. أكثر قربا من المنطقة ولا يجد المساحات، يشتاق لعودته للعب بالقرب من الجانب الأيسر ليظهر بشكل مفاجيء داخل منطقة التهديف، الآن يشعر بشكل أكبر بحماسة المدافعين وبعدم تأقلمه على مركز رأس الحربة.
3- غياب كريم بنزيمة يؤثر على كريستيانو .. فبدون شريكه الأفضل، انخفض مردود كريستيانو بشكل واضح، فالمهاجم الفرنسي لديه القدرة على جذب لاعبي المنافس إليه بشكل أكبر من الباقين، وكريستيانو يشتاق إلى عودته لأن الهجوم بدون بنزيمة يقلل من فعالية الفريق.
4- غياب التركيز .. إن أفضل ما يتمتع به كريستيانو هو ثبات المستوى والانغماس في المباراة، والآن لا يبدو هكذا، والتصرفات القبيحة التي أظهرها في لقاء إشبيلية أمام ديفيد سيمون وكريتشوفياك تعد خير مثال على انه أصبح يهتم أكثر بالاحتكاك بالآخرين خلال المباراة.
5- يحتاج للجلوس على مقاعد الاحتياطي .. فكريستيانو هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي يخوض كل الدقائق وهذا ليس الأفضل بالنسبة له لأنه يظهر في كل مرة أكثر اجهادا ودون شرارة، يبدو عليه أنه ليس منتعشا وهذا يظهر عليه في الملعب.
6- لا يركز في الحاضر .. فيكفي النظر إلى تصريحاته الأخيرة لمعرفة إذا كان كريستيانو يقلقه مستقبله بشكل أكبر عن حاضره، والمستقبل سيكون بالتأكيد بعيدا عن ريال مدريد- الذي هو حاضره.
7- علاقته بالمدرب .. الكيمياء التي كانت تجمع بين كريستيانو ومدربه السابق كارلو أنشيلوتي أصبح يفتقدها مع المدرب الحالي رافائيل بينيتيز، وهذا ليس جيدا لا لصالح اللاعب أو الفريق.