اخر اخبار برشلونة اليوم الأربعاء 11-11-2015 .. ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة ويفتح الباب امام مشاركته بالكلاسيكو

ميسي يعود إلى تدريبات برشلونة ويفتح الباب امام مشاركته بالكلاسيكو

شهدت تدريبات نادي برشلونة الأسباني الاثنين عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خاض مرانا منفردا بعيدا عن باقي اللاعبين قام خلاله بلمس الكرة للمرة الأولى منذ إصابته.وتعرض ميسي لقطع في رباط الركبة في 26 أيلول/ سبتمبر الماضي خلال مباراة برشلونة أمام لاس بالماس، حيث قدر الأطباء مدة غيابه عن الملاعب بين سبعة وثمانية أشهر.ويترقب جميع متابعي النجم الأرجنتيني ما ستسفر عنه الأيام المقبلة وإذا ما كان ميسي سيتمكن من اللحاق بمباراة “الكلاسيكو” الأسباني في 21 تشرين ثان/نوفمبر المقبل أمام ريال مدريد.وقاد المران المدير الفني للبرسا، لويس إنريكي، والذي حضره عدد قليل من لاعبي الفريق الكتالوني نظرا لاستدعاء 11 لاعبا إلى الخارج من قبل منتخبات بلادهم، إضافة لغياب الحارس الألماني تير شتيغن عن الفريق ومنتخب بلاده لإجراء جراحة في الأسنان.ولم يحضر المران بمدينة جوان غامبر الرياضية، كل من الدوليين: كلاوديو برافو وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا ومارك بارترا وخافيير ماسكيرانو وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس ونيمار وداني ألفيش ومنير الحدادي وتوماس فيرمايلين، إضافة لتير شتيغن.وينتظر أن يقود لويس إنريكي مرانا جديدا الأربعاء، لمواصلة الاستعدادات لخوض المباراة الهامة في 21 من الشهر الحالي، أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا الذي سيقام على ملعب سانتياغو برنابيو.

برشلونة يبدأ مفاوضاته لضم هازارد

أكدت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني تسعى لحسم صفقة ضم الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم القوة الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت مجلة (دون بالون) الإسبانية أن إدارة الفريق الكتالوني ستعرض مبلغ 43 مليون جنيه إسترليني على تشيلسي للظفر بخدماته الموسم المقبل، وخاصة أن علاقة اللاعب مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وصلت إلى مرحلة سيئة.
واشار التقرير إلى أن هازارد سيرحب بتلك الخطوة بشكل كبير، حيث أنه أخبر وكيل اعماله بالاستماع للعروض، في ظل الحالة السيئة التي وصل إليها مع تشيلسي هذا الموسم.
وأوضحت المجلة أن برشلونة بدأ بالفعل اتصالاته ومفاوضاته لجس نبض النجم البلجيكي صاحب الـ (24 عاما) والمتعثر هذا الموسم.
ويعاني هازارد من تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم، وهو ما ادى إلى توتر علاقته مع مورينيو الذي أصبح لا يعتمد عليه اساسيا في الكثير من المباريات بالفترة الأخيرة.

ريفالدو يرشح نيمار للفوز بالكرة الذهبية

رشح أسطورة القدم البرازيلية ريفالدو لاعب منتخب بلاده نيمار للفوز بجائزة البالون دور هذا الموسم.ريفالدو كان يلعب لبشرلونة وحصد جائزة أفضل لاعب في عام 99 وكان يرتدى رقم 11 وهو نفس الرقم الذي يرتديه البرازيلي نيمار هذا العام ويقدم مستويات رائعة.وقال ريفالدو في تصريحات صحفية :” مع كامل إحترامي لرونالدو ميسي ولكني أفضل أن تذهب الكرة الذهبية لنيمار هذا الموسم، إنه من دواعي سروري أن يلعب لبرشلونة ويرتدي نفس القميص رقم 11″.

بارتوميو: سنضرب الريال في وجود ميسي أو عدمه

حرص رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو علي تسليط الضوء على موعد عودة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في الفترة القادمة لخوض معركة الكلاسيكو أمام الريال يوم 21 القادم.

نصحيفة “آس” الإسبانية نقلت تصريحات بارتوميو الذي قال: “الفريق سيستعيد ليونيل ميسي في الموعد المحدد، اللاعب ما زال يواصل عملية التعافي من الاصابة وهناك جدول زمني للعودة”.

وأضاف بارتوميو: “إذا تعافي ميسي وبات جاهز للمشاركة سيكون خبر عظيم للفريق، ولكن إذا لم يتعافي من الاصابة لدينا الكثير من المواهب لسحق ريال مدريد”.

واختتم بارتوميو تصريحاته قائلاً: “نحن علي استعداد كبير لتحقيق الفوز علي الريال ونأمل أن يكون كافة اللاعبين جاهزين للمدرب إنريكي لخوض هذه المعركة”.