اخر اخبار الزمالك اليوم 12-11-2015 … كدمة لكهربا في معسكر المنتخب واللاعب جاهز لمواجهة تشاد

عرض محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب منتخب مصر الأول، لكدمة فى قدمه خلال تدريب الفريق اليوم، الأربعاء، استعداداً لمباراة الذهاب أمام تشاد المقرر لها السبت المقبل

فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018. أكد الجهاز الطبى عدم تأثير الكدمة على كهربا وأن اللاعب جاهز بنسبة 100 % لمباراتى تشاد يوم 14 و 17 نوفمبر الجارى.

الزمالك يواجه الحرس بزي مؤقت من ماكرون

أعلن نادى الزمالك مشاركة فريق الكرة فى مباراة حرس الحدود فى الجولة الثامنة للدورى المقرر لها 16 ديسمبر المقبل، بتصميم جديد من إنتاج شركة ماكرون الإيطالية، ولكنه لن يكون التصميم الأساسى الذى سيخوض به الزمالك كل مباريات الموسم، وإنما تصميم مؤقت لحين وصول أول دفعة رسمية من الشركة للنادى.

ومن المنتظر أن يشارك الزمالك بالتصميم الرئيسى للموسم عقب انطلاقة الدور الثانى للدورى. فيما أعلن الزمالك أيضا عن قيام الشركة الإيطالية بإنشاء متاجر خاصة للجمهور، لشراء منتجات النادى فى جميع أنحاء الجمهورية.

ميدو” يثير الجدل : محمد صلاح يفتقد للـ “كاريزما” .. وأبو تريكة خاسر

ـ واصل لاعب المنتخب المصري السابق محمد حسام “ميدو”، تصريحاته المثيرة للجدل، حين اعتبر أن مواطنه محمد صلاح يفتقد إلى الـ “كاريزما”.
“ميدو” قال خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” الذي عُرض على MBC مساء الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني، إن صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي من “أفضل من أنجبتهم الكرة المصرية، لكن الـ «كاريزما» الخاصة به تساوي صفر”.
وأوضح “ميدو” هذه النقطة عبر المقارنة مع أحد أبرز نجوم كرة القدم العالمية قائلاً، “اللاعب الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام كان لاعباً كبيراً، لكنه حقق نجاحات عظيمه بفضل ما يملكه من كاريزما مميزة”.

اعتزلت بسبب الإرهاق
على صعيدٍ آخر، كشف المدرب البالغ من العمر 32 عاماً أن جسده تعرض للكثير من الإنهاك بعد تخطيه سن الـ 29 من عمره نتيجةً لممارسة كرة القدم منذ الصغر، ما أجبره على الاعتزال مبكراً.
كما اعترف “ميدو” أنه أهمل نفسه كثيراً وأنه لم يكن منتظماً بشكل كامل طوال مسيرته الكروية.
وختم، “شعرت بالإحباط بعد أن انضممت في آخر مسيرتي الكروية إلى فريق درجة ثانية بالدوري الإنكليزي، ما دفعني للاعتزال والاتجاه لمجال التحليل والتدريب”.
يشار إلى أن أحمد حسام اعتزل الملاعب في العام 2013 بعدما قضى في صفوف بيرنسلي الإنكليزي موسماً مخيباً للآمال، فتوجه إلى التدريب والتحليل التلفزيوني.
عربي

أبو تريكة خسر كثيراً
كما هاجم مدرب الإسماعيلي زميله السابق في المنتخب المصري محمد أبو تريكة بسبب انتماءاته السياسية، “فمجرد ذكر اسم أبو تريكة كان كفيلاً بأن يجعل الناس تفرح، لأنه أسعدنا كثيراً بإنجازاته ومهاراته. لكنه خسر كثيراً بسبب دخوله في عالم السياسة، وعدم اعتذاره عن الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين”.

 

هل ينهى طارق حامد على مسيرة حسام غالى الدولية

حسام غالى أساسى أمام تشاد .. كوبر لن يعتمد على حسام غالى .. المنتخب ضم غالى خوفاً من انتقاد الإعلام … كل هذه الكلمات أطلقت على الساحة خلال الفترة الماضية حول سر إبعاد غالى قائد الأهلى عن المنتخب أمام تشاد فى مباراة التصفيات الأفريقية، و أصاب تصريح الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة الجميع بالدهشة بأن مستوى غالى لا يؤهله حاليا للعب بالمنتخب على الرغم من أن ” الكابيتانو” كان ترمومتر القلعة الحمراء وقتها، قبل أن يعود كوبر ويتم ضمه مرة أخرى خلال مباراة تشاد ولكن هذه المرة فى التصفيات المونديالية يوم السبت المقبل.
السؤال الذى يطرح نفسه الأن، هل سيدفع كوبر بحسام غالى بجوار محمد الننى المحترف ببازل السويسرى، المرجح والأقرب هو الدفع بطارق حامد لاعب الزمالك بالذى نجح فى حجز مكان أساسى له بالزمالك ونفس الأمر حجز مكان لدى الأرجنتينى كوبر الذى يثنى عليه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة والتزامه بتنفيذ كل ما يقال له فى الملعب وإشادة كوبر نفسه باللاعب فى وسائل الإعلام الأجنبية وأنه أحد العناصر المميزة فى المنتخب بجوار محمد صلاح ومحمود كهربا، إلى جانب غبة كوبر فى بناء جيل جديد من الشباب وحامد هو الأنسب لهذا الأمر على حساب غالى والدليل على ذلك إبعاد أحمد فتحى لاعب الأهلى ورفضه ضم عصام الحضرى بسبب السن.
السؤال الثانى، ماذا سيحدث لو جلس غالى على دكة البدلاء أمام تشاد، فهل سيعلن غالى الإعتزال الدولى بعد علمه بأنه ليس الإختيار الأول فى حسابات كوبر أم يلتزم وينتظر مباراة نيجيريا فى شهر مارس فى التصفيات المونديالية أيضاً..أعتقد أن الإجابة ستكون عند غالى الذى سيكون قنبلة موقوتة بإثارته المشاكل والإعتراض على جلوسه إحتياطيا أو مصدر تحفيز فى تشاد بالإلتزام بقرارات الجهاز الفنى ومساندة زملائه بالفريق.