اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 12-11-2015 … صالح جمعة “حلقة جديدة” فى مسلسل الإصابات داخل الأهلى

صالح جمعة “حلقة جديدة” فى مسلسل الإصابات داخل الأهلى

يُمثل صالح جمعة لاعب وسط الأهلى حلقة جديدة من مسلسل الإصابات التى تطارد نجوم الفريق الأحمر الذى لم يستفد من اللاعب بالشكل المطلوب والمأمول منه خاصة لدى الجماهير. صالح جمعة شارك مع الأهلى فى أول مباراة له بالقميص الأحمر أساسيا أمام النجم الساحلى التونسى ببطولة الكونفدرالية،وقدم أداءً جيدا خلال اللقاء الذى انتهى بهزيمة الأحمر بهدف دون رد، لكن عقب وصول البعثة من تونس خرج الجهاز الطبى مؤكدا إصابة اللاعب بجزع فى الرباط الداخلى للركبة واستمر علاجه حوالى 3 أسابيع عاد بعدها للمران وخرج من قائمة مباريات الجونة والشرطة بكأس مصر والترجى التونسى بالكونفدرالية. وقع اختيار المنتخب الأول على اللاعب لكن طبيب الفراعنة قام بإجراء أشعة على ركبة جمعة وأكد صعوبة استمراره فى المعسكر بسبب الإصابة،واستمر فى تدريب الأهلى قبل خوض مباراة خيتافى الودية يوم 3 سبتمبر الماضى لكن لم يشارك فى اللقاء بسبب إصابة جديدة فى العضلة الضامة لحقت به خلال التدريبات،بعدها قرر الجهاز الفنى إبعاده عن مواجهة الملعب المالى بالجولة الأخيرة من الكونفدرالية. خرج لاعب وسط الاهلى أيضا من قائمة مباراة بتروجيت فى نصف نهائى كأس مصر،وبعدها ضمه فتحى مبروك لنهائى البطولة التى أقيمت يوم 21 سبتمبر الماضى امام الزمالك لكنه لم يشارك رغم غياب حسام غالى وقتها،كما قام مبروك بضمه لقائمة مباراة أورلاندو بالكونفدرالية يوم 4 أكتوبر الماضى دون الاستعانة به وبعدها ودع الأحمر من البطولة. كما أن صالح جمعة لم يشارك فى مباراة السوبر المحلى امام الزمالك بالإمارات والتى أقيمت يوم 16 أكتوبر الماضى،وبعدها خرج من قائمة مباراة طلائع الجيش فى ضربة البداية ببطولة الدورى الممتاز،ثم أشركه بيسيرو أمام غزل المحلة بالجولة الثانية ثم أساسيا فى مباراة بتروجت فى الاسبوع الثالث،وغاب عن مباراة المقاصة التى خسرها الاحمر بهدف دون رد.

أبوتريكة يبدأ مشواره التدريبي بجوار صلاح فى روما

قرر محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر السابق بدأ مشواره التدريبي بالحصول علي فترة معايشة مع نادي روما الإيطالي.وتقدم أبوتريكة بطلب إلي إدارة النادي الإيطالي للحصول علي هذه الفرصة ، خاصة وأنه فضل الابتعاد عن العمل في المجال الإعلامي والابتعاد عن جلسات التحليل في الفترة الحاليةويأمل لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر السابق في الحصول علي الموافقة بفترة المعايشة ، علي أن يخوض التجربة في أندية اوروبية مختلفة ، للحصول علي أكبر خبرات

الأهلي يشكل لجنة لترتيب اجراءات حفل “صلة”

شكل مجلس إدارة النادي الأهلي لجنه برئاسة الدكتور هشام العامري عضو المجلس لترتيب اجراءات حفل رعاية النادي المقرر اقامتها 26 نوفمبر الجاري بالتنسيق مع شركة صلة الراعي الرسمي للنادي. بطولاتوعلمت مصادرنا “أن اللجنة ضمت كلًا من اللواء محمود علام المدير التنفيذي، واللواء شرين شمس مدير مقر الجزيرة، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، ونادر خليل مدير التسويق، وريم الدسوقي مديرة العلاقات العامة.وحصلت شركة صلة علي حقوق رعاية النادي الأحمر لمدة ثلاث سنوات مقابل 231 مليون جنية.

حسام غالي يرتدي شارة قيادة منتخب مصر أمام تشاد

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن انضمام حسام غالي ، لاعب الأهلي، لمعسكر المنتخب، بسبب تألقة في الفترة الأخيرة وحرصه على تطوير أدائه، وهو ما أهله للانضمام للمنتخب.ونفى كوبر، تعرضة للضغوط الجماهيرية والإعلامية، وقال إنه سيمنح غالي شارة القيادة أمام تشاد بصفته أقدم لاعب في المنتخب.

عظيمة: توقف الدوري فرصة جيدة للأهلي

قال الكابتن محمد عبد العظيم “عظيمة” المدرب المساعد لفريق الكرة بالنادى الأهلي، أن توقف مسابقة الدوري بسبب معسكرات المنتخبين الأول والأوليمبي يمثل عامل إيجابي للنادي الأهلي.

و أوضح أن توقف المسابقة سوف يمنح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو فرصة لاستكشاف اللاعبين بصورة أكبر، بالإضافة الى إراحة بعض العناصر التي تعاني من الإرهاق على مدار الفترة الماضية.

وأضاف أن لاعبو المنتخب الوطنى الأول سيعودون إلى التدريبات بعد انتهاء مباراة تشاد المرتقبة يوم 17 سبتمبر الحالي، وبالتالي يوجد فترة من الوقت للاستفادة من التوقف، قبل استئناف المسابقة الشهر القادم، وأن الفريق سيفتقد فقط 5 لاعبين سيتواجدون فى المنتخب الاوليمبى بداية من الجمعةوأشار عظيمة إلى أن بيسيرو قادر على الإستفادة من عودة الدوليين بجانب اللاعبين الذين يتواجدون فى التدريبات اليومية، من أجل إعادة الحسابات وتصحيح الأخطاء قبل عودة المسابقة.