اخر اخبار الأهلى اليوم 13-11-2015 …الأهلي المصري يوافق على استقالة أمير توفيق نائب مدير التسويق

الأهلي المصري يوافق على استقالة أمير توفيق نائب مدير التسويق:

وافق عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري والمشرف على إدارة التسويق، على الاستقالة التي تقدم بها منذ قليل أمير توفيق نائب مدير التسويق.وعقد توفيق حارس الأهلي ووادي دجلة الأسبق جلسة مع عماد وحيد بمكتب الأخير اعتذر خلاله عن عدم الاستمرار في منصبه وطلب إعفاءه من مهمته.وتقبل وحيد اعتذار توفيق، ووجه له الشكر على الفترة التي قضاها.

كوبر يفرض الحظر الإعلامى على اللاعبين فى المطار

فرض الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، الحظر على اللاعبين بعدم التحدث لوسائل الإعلام الموجودة بمطار القاهرة قبل سفر الفريق إلى تشاد لمواجهتها يوم السبت المقبل، فى ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. تواجد مع المنتخب 24 لاعبا هم 9 من الأهلى شريف إكرامى وأحمد حجازى وصبرى رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وحسام غالى وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال، و10 لاعبين زمالك هم أحمد الشناوى وعمر جابر وأحمد دويدار وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح و أحمد حسن مكى ومحمود كهربا وباسم مرسى ومصطفى فتحى إلى جانب ثنائى سموحه أيمن أشرف والمهدى سليمان و3 محترفين محمد الننى لاعب بازل السويسرى وأحمد حسن كوكا لاعب سبتورتنج براغا البرتغالى وعمرو وردة بانياتوليكوس اليونانى.

الطائرة و اليد “قنبلة موقوتة” فى الأهلى

 يعيش مجلس محمود طاهر خلال هذه الفترة فى حالة من الذعر مجددا بعد هدوء الجماهير الحمراء عقب التتويج بلقب السوبر المصرى فى الإمارات، وذلك خوفا من إخفاق فريقى اليد والطائرة فى البطولات المحلية للموسم الجديد، وخاصة بعد إخفاق فريق كرة اليد فى البطولة الإفريقية بالمغرب و احتلال المركز الخامس فى المنافسة، فضلا عن تحقيق فريق الطائرة نفس المركز فى بطولة العالم للأندية بالبرازيل.
جماهير القلعة الحمراء لن تقبل فى تحقيق مراكز متاخرة لفرقها فى بطولات الدورى و الكأس ، خاصة انهم غير راضيين عن رحيل نجومهم الى فرق الزمالك و أخرون الى طلائع الجيش ، حيث خسر فريق الاحمر الموسم الماضى لقب كأس مصر فى اللعبتان فضلا عن خسارة دورى الكرة الطائرة .
بالتالى يعيش مجلس طاهر حالة القلق مجددا خوفا من الفشل، و فتح النار مرة أخرى من قبل الجماهير التى لن تقبل ان ترى فرقها تهزم بسبب عدم حكمة المجلس الذى وقف متفرجا امام رحيل نجومه ، خاصة ان الرحلين من اعمدة النادى و اصحاب القوام الاساسى امثال كريم هنداوى و عمر ياسين فى اليد و أحمد صلاح و عبد الله عبد السلام و عبد اللطيف عثمان فى الطائرة .

محمود طاهر يقاطع مجلس إدارة الأهلي المصري:

قاطع المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، أعضاء مجلسه تماماً وفضل الصمت في الساعات الماضية عقب إصدار بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.
ورفض طاهر الرد على اتصالات بعض أعضاء المجلس وأغلق هاتفه المحمول، واعتذر للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق عن التصالح مع أعضاء المجلس وإنهاء الخلاف الذي دار في الساعات الماضية، وأكد أنه سيحسم قراره النهائي بخصوص الاستقالة خلال أيام وسط أنباء يرددها بعض المقربين إليه بأنه غادر إلى الجونة للاستجمام.

الأهلي يوضح أسباب غياب ثلاثي الفريق عن ودية كيلوباترا

أوضح محمد عبد العظيم عظيمة المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي أسباب غياب الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة ورامي ربيعة عن ودية الفريق أمام كيلوباترا. الأهلي فاز سيراميكا كيلوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما صباح الخميس بالتتش.وغاب الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة ورامي ربيعة عن اللقاء الذي شهد تسجيل محمد حمدي زكي أول أهدافه مع الأهيل.وعن غياب الثلاثي قال عظيمة: “غياب وليد سليمان كان بسبب إجهاد اللاعب العضلي. بينما فضل الجهاز الفني منح ربيعة راحة سلبية بسبب إصابته في العضلة الضامة”.وأضاف خلال تصريحات مع الموقع الرسمي “كما فضل الجهاز الفني أيضا إراحة صالح جمعة خاصة وأنه عائد من الإصابة”.

جدو الصغير يشارك فى مران الأهلى غدًا رغم الإجهاد

أكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى أن إصابة محمد حمدى زكى مهاجم الفريق بسيطة، والتى تسببت فى استبداله خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا الودية التى أقيمت ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد مشددًا على أنها عبارة عن إجهاد عضلى بسيط.وأضاف طبيب القلعة الحمراء، أن المهاجم الملقب بجدو الصغير شعر بألم عضلى خلال اللقاء ،لذلك فضل الجهاز الفنى استبداله حتى لا تتفاقم الإصابة خاصة أن المباراة ودية.ومن المقرر أن يشارك المهاجم الدولى فى مران فريقه غداً الجمعة بشكل طبيعى والذى يأتى ضمن استعدادات الفريق لمواجهة غزل شبين الودية المقرر لها الاثنين المقبل.