اخر اخبار ريال مدريد اليوم 13-11-2015 ..كريستيانو رونالدو يتحدث عن موعد اعتزاله

كريستيانو رونالدو يتحدث عن موعد اعتزاله

أكد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه “بعد أربعة أو خمسة أعوام من الآن” سيعتزل اللعب، ومنذ هذه اللحظة سيعيش “كملك” رفقة عائلته وأصدقائه.
هكذا صرح النجم البرتغالي خلال مقابلة له مع مجلة (كاراس) البرتغالية نشرتها الخميس، بمناسبة تقديم فيلم “رونالدو” الوثائقي.واعترف قائد المنتخب البرتغالي خلال هذه المقابلة بأنه لا يزال يشعر بالتوتر عند تسديد ركلات الجزاء.وأشار رونالدو إلى أنه عندما يمر بلحظات توتر “يأخذ نفسا عميقا”، على الرغم من أنها باتت لا تحدث كثيرا بمرور السنين.وعن كرة القدم، قال النجم الرتغالي أنها تشكل “جزءا كبيرا” من حياته ولهذا فإنه يعطي “كل ما لديه من مجهود في كل الأوقات”.وحول صافرات الاستهجان التي تطلقها الجماهير ضده في كل ملعب يزوره، أكد رونالدو أنه لا يهتم بهذا الأمر، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذه الكره “يعد دافعا” وهو “جزء من عمل” لاعب كرة القدم.
وأشار صاحب القميص رقم ‘7’ في فريق ريال مدريد “أنا لست الشخص الأكثر تواضعا في العالم، اعترف بهذا، لست شخصا زائفا، ولكن في بعض الجوانب أكون في غاية التواضع”.
واعترف كريستيانو أنه يريد تعلم “رياضات أخرى” على يد “أفضل لاعبي ألعاب القوى” لأنه حسب رأيه “الشخص بهذه الطريقة يكون متواضعا، لأنه يريد التعلم فقط”.
وعن حياته مع نجله كريستيانو جونيور، أكد المهاجم البرتغالي أنه: “من السهل أن تعيش حياة مدللة عندما تستيقظ من على سرير رائع وتأكل زبادي بالفاكهة وتقود أسرع السيارات”.
وعلى الرغم من هذا، رونالدو لا يلبي كل طلبات نجله لأنه “يجب عليهم أن يعيشوا حياتهم الخاصة” باستقلال عن أبائهم.واعترف اللاعب، صاحب الـ30 عاما، أن نجله طلب أن يشتري له هاتفا ماركة “iPhone 6” ليستطيع التحدث معه عندما يريد، ولكنه رفض هذا الطلب وقال له إذا كان يريد التحدث إليه فليطلب ذلك من جدته لتطلبه من الهاتف الخاص بها.وأضاف اللاعب البرتغالي: “حلمت منذ الشباب أن أكون أبا وكريستيانو غير حياتي كثيرا، وكذلك طريقة تفكيري. هو يساندني ودائما ما يبتسم في وجهي”.وفيما يتعلق بطفولته، تذكر رونالدو اللحظة التي كان يتوجب عليه فيها ترك عائلته والانتقال إلى لشبونة للإنضمام لصفوف الناشئين في نادي سبورتنج عندما كان عمره 12 عاما “أنها كانت الأسوأ” في حياته.واعترف أنه كان على وشك العودة إلى ماديرا على الرغم من المعاملة الطيبة والدعم الذي كان يلقاه من الجميع داخل النادي.وخلال المقابلة، روى رونالدو إحدى المواقف المؤثرة عندما تحدث عن والده، الذي فارق الحياة في عام 2005، وصرح بأنه كان مدمنا على شرب الكحول، مؤكدا أنه لم يكن الأب الذي يتمنى أن يحظى به.
وأضاف: “بالطبع كنت أحبه، ولكني لم أكن أتحدث معه كثيرا مثلما أتحدث معك هنا”.
وعلى جانب آخر، أكد رونالدو أن حياته “منضبطة للغاية” على الرغم من أنه يشرب “كأس من النبيذ من حين لآخر” ويأكل الهامبورجر مع المشروبات الغازية كل أحد.

انشيلوتي: ريال مدريد لم يتخذ القرار السليم بإقالتي :

قال المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي إن نادي ريال مدريد الذي تولى قيادة جهازه الفني بين يونيو/حزيران 2013 و مايو آيار 2015 “لم يتخذ القرار السليم” بإقالته.
وذكر أنشيلوتي في مقابلة مع صحيفة (ديلي ميل) الانجليزية: “أن يقيلوك جزء من العمل، ولكن إذا سألتني عن إقالتي من ريال مدريد فيمكنني القول بأنه لم يكن القرار السليم”.
وقال: “كنت مستاء للغاية، لأنه كانت تربطني علاقة رائعة مع اللاعبين، استمتعت كثيرا بقيادة هؤلاء اللاعبين، لقد كان فريقا جادا ومهنيا”.وأقيل المدرب الايطالي في نهاية موسمه الثاني مع النادي الملكي، الذي لم يحقق فيه سوى مونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي.وأشار أنشيلوتي إلى أنه كانت ستتم إقالته بعد موسمه الاول مع الميرنجي في حال عدم قيادته الفريق للتويج بالكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا.

زيدان يكشف عن شكل كرة يورو 2016

كشف نجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان الخميس، على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل شكل كرة بطولة أوروبا التي ستستضيفها فرنسا العام المقبل.
ويطلق على الكرة اسم “Beau Jeu”، وستستخدم في مرحلة المجموعات فقط وليس في الأدوار النهائية.
وأكد زيدان على موقع (انستجرام)، أن الكرة التي صممتها شركة “أديداس” الالمانية: “مرتبطة بشكل وثيق بالدولة المنظمة للمسابقة، فرنسا”.وأوضح أنها: “تتألف من ألوان الأزرق والابيض والاحمر التي يتكون منها علم فرنسا، وتحوي نقوشا فضية تشير إلى البطولة”، في إشارة إلى الكرة التي ستحمل حروف “E-U-Ro” وأرقام “2016”.
واستغرقت شركة “أديداس” 18 شهرا في تصميم الكرة، وتأخذ “أفضل” ما في كرة “برازوكا” التي تم استخدامها في مونديال البرازيل.وستكون هذه المرة الأولى التي لا تستخدم فيها نفس الكرة في جميع أدوار البطولة.وستبدأ المنتخبات في تجريبها نهاية شهر نوفمبر/تشرين ثان الحالي.

تشيلسي يبدأ تحركاته لضم كريستيانو رونالدو

أكدت عدة تقارير صحفية أن رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى لبدء المفاوضات مع البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت صحيفة (آس) الإسبانية عن أن مالك البلوز بدأ التحرك بنفسه لإنقاذ الفريق وإعادته إلى مكانته الطبيعية التي اكتسبها خلال المواسم الماضية، مشيرة إلى أن رونالدو حل أول لتشيلسي.واشار التقرير إلى أن ابراموفيتش أوصى مدرب الفريق جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز باستغلال علاقته الجيدة مع الدون وإغراءه بعرض خيالي لقيادة هجوم الفريق الموسم المقبل.يذكر أن تشيلسي يعاني بشدة خلال الموسم الحالي، حيث يقبع في المركز السادس عشر على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 11 نقطة.