اخر اخبار الزمالك اليوم السبت 14-11-2015 … عرض إماراتي يفسد انتقال هداف الدوري المصري إلى الزمالك:

فيريرا يحدد مصير أبوجبل وطلبة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ترك حسم مصير تجديد تعاقد الثنائي محمد أبوجبل وحمادة طلبة إلى المدير الفني البرتغالي فيريرا بعد عودته من الأجازة الحالية. وينتهي تعاقد الثنائي محمد أبوجبل وحمادة طلبة بنهاية الموسم الحالي مع الفريق الأبيض ، ورفض مجلس إدارة الزمالك مناقشة هذا الملف بدون قرار المدير الفني. وكان محمد أبوجبل قد كشف عن أن إدارة الزمالك لم تطلب منه عقد جلسة من أجل تجديد تعاقده أو الرحيل ، وأنه ينتظر حتى يناير القادم من أجل تحديد القرار ووجهته القادمة في حالة رفض الزمالك إستمراره.

عرض إماراتي يفسد انتقال هداف الدوري المصري إلى الزمالك:

باءت مفاوضات نادي الزمالك المصري بالفشل مع إدارة نادي وادي دجلة بخصوص التعاقد مع النيجيري ستانلي اوهياتشي مهاجم الفريق الدجلاوي وهداف الدوري المصري لكرة القدم برصيد 6 أهداف.
وتلقى ستانلي عرضاً جاداً للانتقال لأحد أندية الدوري الإماراتي في شهر يناير المقبل، بعد متابعته في المباريات الأخيرة لمسابقة الدوري المصري بجانب معسكر دجلة في بداية الموسم الذي أقيم بالإمارات.
وأغلق مسؤولو وادي دجلة باب المفاوضات مع الزمالك انتظاراً لوصول العرض الإماراتي، خاصة أن وفد النادي الإماراتي الذي رفض مسؤولو دجلة الإفصاح عن هويته يتواجد في مصر حالياً وحضر مباراة المقاصة الخميس بالفيوم لمتابعة اللاعب.

الزمالك يرفض التعاقد مع الغاني مولاي أوساي

كشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك عن رفض النادي التفاوض مع الغاني مولاي أوساي مهاجم أشيكلون الإسرائيلي، بعدما قام أحد وكلاء اللاعبين بعرضه على مسئولي النادي الأبيض. ويرفض النادي فكرة ضم اللاعب بالرغم من صغر سن اللاعب وامتلاكه امكانيات جيدة، وعدم تحمل خزينة النادي مقابل مادي في التعاقد معه لانتهاء عقده مع ناديه، إلا أن الزمالك يرفض التفاوض معه بسبب احترافه في الكيان الصهيوني.يذكر أن الزمالك يبحث عن مهاجم أجنبي سوبر لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لدعم الهجوم الأبيض

فيريرا يتراجع عن فكرة المعسكر الخارجي للزمالك:

قرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك إلغاء معسكر الفريق الخارجي الذي كان مقررا له في الفترة الحالية خلال توقف مباريات الدوري المصري، بسبب إرتباطات المنتخبين الأول والأولمبي المصري.
وأجرى المدير الفني للزمالك إتصال هاتفي صباح الخميس بإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق من أجل إلغاء المعسكر الخارجي والإكتفاء بالتدريبات المحلية في مصر بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق.
وطلب البرتغالي فيريرا من مدير الكرة أن يتم الإكتفاء بخوض الفريق للقائين وديين أمام أندية الدرجة الثانية خلال فترة الإعداد المحلية من أجل تجهيز اللاعبين قبل إستئناف مباريات الدوري المصري مرة أخرى.

 

شيكابالا يغازل الزمالك بـ”قميص” الإسماعيلى

حيث تألق محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب الزمالك المعار لصفوف الإسماعيلى، مع الدراويش فى الدورى الممتاز وأصبح أحد الأعمدة الأساسية فى تشكيل أحمد حسام ميدو المدير الفنى للقلعة الصفراء بعدما نجح فى إحراز هدفين بالدورى وصناعة أكثر من هدف.

“الشقة الجديدة” دليل بقاء حمودى مع الزمالك

أنهى أحمد حمودى صانع ألعاب نادى الزمالك، الجدل المثار حول إمكانية رحيله عن القلعة البيضاء عقب انتهاء فترة إعارته من نادى بازل السويسرى بنهاية الموسم الجارى، بعدما تسلم اللاعب شقته الجديدة المجاورة لمقر نادى الزمالك فى منطقة المهندسين، ليؤكد عزمه على الاستقرار مع الزمالك خلال الفترة القادمة. ويستعد الزمالك للدخول فى مفاوضات مع نادى بازل السويسرى للحصول على خدمات أحمد حمودى على سبيل البيع النهائى مقابل 700 ألف يورو، وفقاً للعقد المبرم بين الناديين، والذى يقضى باستعارة الزمالك لحمودى مقابل 175 ألف يورو مع إمكانية شرائه بشكل نهائى مقابل 700 ألف يورو.

إبداع شيكابالا وروعة ستانلي في أبرز لقطات الخميس المحلي

حقق النادي الإسماعيلي فوز كبير على حساب الاتحاد السكندري، بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، في الجولة الخامسة من الدوري المصري.وقدم محمود عبد الرازق “شيكابالا” المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أداء رائع مع الدراويش حيث نجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، إلى جانب صناعة عدد من الفرص لزملاؤه.
كما نجح اللاعب ستانلى أوهاوشى مهاجم وادي دجلة في تسجيل هدف رائع خلال مواجهة فريقه مع مصر المقاصة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الأسبوع الخامس من البطولة المصرية.

حسن شحاتة يكشف: لماذا إستقال من المقاولون؟

أكد حسن شحاتة المدير الفني المستقيل من القيادة الفنية لفريق المقاولون العرب، ان قراره بالرحيل عن معقل الجبل الأخضر ، جاءت لرؤيته بضرورة ان يفسح الباب لمدرب جديد يستطيع تحسين نتائج الذئاب في الدوري.وقال المعلم حسن شحاتة في تصريحات لقناة ” النهار رياضة” : ” قرار الإستقالة من تدريب المقاولون العرب جاء بالتراضي مع مسئولي النادي ، وتربطني علاقة قوية معهم منذ عام 2004″.واشار حسن شحاتة المتوج مع منتخب مصر الاول بالثلاثة التاريخية الأفريقية : ” جلست مع مسئولي مجلس ادارة المقاولون العرب وهم محسن صلاح ومحمد عادل ، وقلت لهم بالنص (زي ما دخلت بالمعروف هخرج بالمعروف)، يجب ان افسح الطريق لمدرب جديد يقود الفريق لتحسين النتائح التي لم تكن في صالحنا ، وفي النهاية وجهوا لي الشكر على ما قدمته”.

واكمل المعلم تصريحاته بقوله : ” مباراة طلائع الجيش قلت لنفسي وللاعبين هي مباراة نكون او لا نكون ، وبالتالي خسارة المباراة، كان يجب ان يحدث بعدها موقف ، من اجل ان ارفع الحرج عن مجلس ادارة النادي ، لا اريد ان اتهم التحكيم فيما حدث ، في النهاية النتائج سارت عكس الاتجاه”.

جدير بالذكر ان المقاولون العرب ، لم ينجح في تحقيق اي فوز منذ إنطلاق مسابقة الدوري، حيث تعرض الفريق لثلاث هزائم وتعادلين.