اخر اخبار الأهلى اليوم السبت 14-11-2015 …الأهلي يفقد حمدي زكي 10 أيام ويؤكد جاهزية ربيعة وجمعة

الأهلي يفقد حمدي زكي 10 أيام ويؤكد جاهزية ربيعة وجمعة

تأكد غياب اللاعب محمد حمدي زكي، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن تدريبات فريقه لمدة عشرة أيام لإصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في ودية سيراميكا كليوباترا الخميس والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 3-1.وغاب زكي عن مران الجمعة، وخضع لفحص طبي وأشعة أثبتت إصابته وسيؤدي اللاعب برنامجاً تأهيلياً للحاق بمعسكر الفريق بالإمارات يوم 27 نوفمبر الحالي.
وأكد خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالأهلي جاهزية الثنائي رامي ربيعة وصالح جمعة الذين انضما للمنتخب الأولمبي المصري لخوض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بالسنغال.وقال طبيب الأهلي إن ربيعة تخلص من آلام العضلة الضامة، كما أن جمعة تعافى من إصابته في صابونة الركبة.وانضم اللاعبان اليوم الجمعة لمعسكر المنتخب الأولمبي برفقة رمضان صبحي ومحمد هاني والحارس مسعد عوض.وخضع الثلاثي حسام عاشور وأحمد الشيخ وأحمد عبد الظاهر لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في مران اليوم الجمعة كما شارك وليد سليمان صانع الألعاب في التدريبات الجماعية.وشهد المران فقرات خاصة من البرتغالي بيسيرو المدير الفني، للتدرب على تمرير الكرة تحت ضغط وفي مساحات ضيقة ومن لمستين، كما نظم بيسيرو تقسيمة 4 ضد 4 للتدريب على المواقف الدفاعية والهجومية، وخصص طارق سليمان مدرب الحراس فقرة لتدريب أحمد عادل الحارس على التصدي للتصويب القريب.

الأهلي يحذر إيفونا ويوافق على طلب أنطوي

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري اتصالات باللاعب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق ووجه له تحذيراً شديد اللهجة من التأخير وطالبه بالعودة للقاهرة في موعد أقصاه يوم 24 نوفمبر الجاري لحضور حفل الرعاية المقرر يوم 26 من نفس الشهر.وتوعد عبد الحفيظ اللاعب بتوقيع غرامات مالية قاسية ضده حال تأخره.
ويخوض إيفونا مع منتخب الجابون مواجهة قوية أمام موزمبيق بتصفيات كأس العالم 2018.ووافق عبد الحفيظ على سفر الغاني أنطوي مهاجم الفريق إلى بلاده يوم الاثنين المقبل.ويحصل الفريق على راحة عقب ودية غزل شبين يوم الاثنين.

 

الوديات تهدد معسكر الأهلي المصري في الإمارات:

يواجه فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أزمة حادة بسبب عدم توفير مباريات ودية لمعسكر الفريق بدولة الإمارات المقرر انطلاقه يوم 27 نوفمبر الحالي.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، في تصريحات إعلامية بحضور مراسل “كوووورة”: “لم نستقرعلى أطراف الوديات في معسكر دبي، وغالباً سنواجه فرق خارج الإمارات لإقامة الدوري الإماراتي في نفس التوقيت”.وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني تمسك بإقامة مباريات ودية في المعسكر، وهو ما يتم العمل على توفيره في الساعات الحالية.

عرض إماراتي يفسد انتقال هداف الدوري المصري إلى الزمالك.

باءت مفاوضات نادي الزمالك المصري بالفشل مع إدارة نادي وادي دجلة بخصوص التعاقد مع النيجيري ستانلي اوهياتشي مهاجم الفريق الدجلاوي وهداف الدوري المصري لكرة القدم برصيد 6 أهداف.
وتلقى ستانلي عرضاً جاداً للانتقال لأحد أندية الدوري الإماراتي في شهر يناير المقبل، بعد متابعته في المباريات الأخيرة لمسابقة الدوري المصري بجانب معسكر دجلة في بداية الموسم الذي أقيم بالإمارات.
وأغلق مسؤولو وادي دجلة باب المفاوضات مع الزمالك انتظاراً لوصول العرض الإماراتي، خاصة أن وفد النادي الإماراتي الذي رفض مسؤولو دجلة الإفصاح عن هويته يتواجد في مصر حالياً وحضر مباراة المقاصة الخميس بالفيوم لمتابعة اللاعب.

الأهلي يؤكد جاهزية ربيعة للمنتخب الأوليمبي

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية رامي ربيعة للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في معسكر الإعداد لدورة السنغال المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل .وأوضح أن ربيعة تعافى تماماً من الإصابة بشد في منشا العضلة الضامة والتي تعرض لها في مباراة السوبر امام الزمالك ، وأصبح جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية .وأشار الطبيب إلى أن ربيعة سيكون جاهز لخوض وديتي الكاميرون مع المنتخب بعد أن تعافى من الإصابة واجتاز الإختبار الطبي الأخير للتأكد من سلامته .