اخر اخبار النادي الأهلي 15 نوفمبر2015 : الأهلي يقدم عرض رسمي للمقاصة لباسم و المقاصة يوافق بشرط

النادي الأهلي يقدم عرضاً رسمياً لنادي مصر للمقاصة لضم باسم

تقدم النادي الأهلي بعرض رسمي لنادي مصر المقاصة لضم اللاعب باسم عبد العزيز الظهير الأيسر لنادي مصر للمقاصة .

و كان وليد الهويدي مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة كان قد أعلن رسمياً أن نادي مصر للمقاصة قد تلقى طلب رسمي من النادي الأهلي بضم الظهير الأيسر للنادي و ذلك خلال الانتقالات الشتوية القادمة .

هذا و قال الهويدي أن نادي مصر للمقاصة قد وافق على طلب النادي الأهلي لكن بشرط ضم اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي الحالي و مصر للمقاصة سابقاً .

هذا و كان الأهلي قد رفض ترك أحمد الشيخ كما  قال الهويدي  “الأهلي أعلن تمسكه بأحمد الشيخ “ومن هنا تم غلق الموضوع. لأن الأهلي لا يريد بيع الشيخ ولن نترك باسم عبد العزيز إلا بضم الشيخ في يناير”. وأضاف “نريد أحمد الشيخ من أجل دعم صفوف الفريق في يناير وللمشاركة في كأس الكونفدرالية. ولكن الأهلي أعلن تمسكه باللاعب”. وأتم “تم غلق الموضوع عند هذا الحد. ولن نترك باسم عبد العزيز في يناير”.

عرض جديد من النادي الأهلي لخطف ” صفقة الموسم” قبل الزمالك

بعد إرسال نادي الزمالك فاكس رسمي لنادي وادي دجلة يطلب فيه ضم اللاعب النيجيري ستانلي أوهاويتشي مهاجم نادي وادي دجلة اللافت للأنظار منذ الموسم الماضي و سعياً من النادي الأبيض في تعزيز خط هجومه ، فتح النادي الأهلي باباً للاتصال بين القلعة الحمراء و نادي وادي دجلة و ذلك لضم اللاعب ستانلي مقابل الحصول على خدمات اللاعب كريم نيدفيد بصفة نهائية و ذلك في الصفقات الشتوية القادمة .

بيسيرو يرفض نقل معسكر الأهلي من الامارات

رفض جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي فكرة إلغاء المعسكر الخارجي للنادي و تمسك جيداً بإقامة المعسكر بالخارج خاصة في ظل توقف الدوري لاستحقاقات المنتخب الوطني الأوليمبي في كأس أمم أفريقيا و المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل في البرازيل .

و أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن ادارة النادي الأهلي تسعى لتحقيق مطلب بيسيرو بإقامة المعسكر بالخارج و أن النادي الاهلي سيقيم معسكره في الامارات أياً كان موقف الشركة الراعية من ذلك .

ويواجه الجهاز الإداري للأهلي أزمة في توفير مباريات ودية خلال هذا المعسكر لارتباط الأندية الإماراتية بلقاءات في مسابقة الدوري المحلي، علمًا أن الأهلي حدد موعد المعسكر، وخوض مباراتين وديتين يومي 2 و6 ديسمبر المقبل.

مفاجأة في انتقال ثلاثي الأهلي للزمالك 

أكد خالد لطيف الاعلامي مقدم برنامج نايل كورة على قناة النيل للرياضة أن أحمد الشناوي و عمر جابر و ابراهيم صلاح نجحوا في اقناع ثلاثي الأهلي سعد سمير و عمرو جمال و حسين السيد في الانضمام لنادي الزمالك في الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة في ظل احتياج نادي الزمالك لتدعيم هذه المراكز و معتمدين أيضاً على استبعادهم مؤخراً من تشكيلة الناي الأهلي تماماً من جانب جوزيه بيسيرو بعد أن كانوا من ضمن الركائز الأساسية في الفريق .

هذا و أضاف خالد لطيف أن نادي الزمالك قد سبق و بدأ التفاوض مع الغزال عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي من قبل .

على صعيد آخر صرح خالد لطيف أن العلاقة بين اللاعب مؤمن زكريا و نادي الزمالك لم تنته بالرغم من خروجه من النادي و ذهابة للقلعة الحمراء إلا أنه مازال يملك مستحقات متؤخرة لدى نادي الزمالك و أنه سوف يذهب للجنة شؤون اللاعبين باتحاد المرة و سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك مطالباً فيها بباقي مستحقاته من تعاقده مع نادي الزمالك على سبيل الاعارة في النصف الأول من الموسم الماضي إلا أنه ما زال منتظر التوقيت المناسب لأن الفترة الماضية شهدت مشادات و مشاحنات عقب خروج اللاعب من نادي الزمالك و الذهاب نحو الغريم التقليدي نادي الأهلي .

أبو تريكة : لن أشكو النادي الأهلي حتى لو هشحت 

رفض لاعب النادي الأهلي صاحب الابتسامة و تاجر السعادة و أحد أعظم لاعبي كرة القدم في النادي الأهلي و قارة أفريقيا محمد أبو تريكة لاعب خط الوسط بنادي الأهلي و منتخب مصر سابقاً رفض فكرة تقديم شكوى منه ضد نادي الأهلي للحصول على مستحقاته المؤخرة لدى النادي الأهلي و التي بلغت مليون و 300 ألف جنيه منقسمة إلى 700 ألف بقية مستحقاته و 600 ألف كنسبة مشاركاته مع النادي و التي تم صرفها مؤخراً .

و كان أبو تريكة قد زار النادي الأهلي مؤخراً و طلب من إدارة النادي الأهلي صرف بقية مستحقاته المتأخرة إلا أن ادارة النادي الأهلي ردت عليه بعدم القدرة على سداد المستحقات في الفترة الحالية في حين أن النادي الأهلي قد سدد بعض مستحقات اللاعبين الآخرين بعد ذلك ما يفتح التساؤلات و الشكوك حول ما قيل عن أن النادي الأهلي رفض تسليم أبو تريكة مستحقاته بسبب انتمائاته السياسية .

هذا ولاقى نجم الأهلي المعتزل العديد من النصائح لزملائه بضرورة الضغط على النادي والتلويح بشكوى إلا أنه رفض وشدد ” ده أنا لو هشحت مش هشتكي الأهلي”.