موعد مباراة ألمانيا و هولندا الودية و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

تقام يوم الثلاثاء الموافق  17 نوفمبر-2015 .مباراة منتخبي ألمانيا و هولندا و ذلك  فى تمام الساعة العاشرة  إلا الربع  مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر إلا الربع مساءً  بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الثانية عشر الا الربع منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينتش و ذلك على ملعب ستاد أود أرينا بمدينة هانوفر .

هذا  و تقام مباراة منتخبي ألمانيا و فرنسا   القادمة في أجندة الفريقين للقائات الودية  و تأتي هذه المباراة التي سيخوضها المنتخبين ضمن استعدادات المنتخب الألماني  لتجهيز اللاعبين و تحضير القائمة التي سيخوض بها بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا العام المقبل يورو فرنسا 2016 .

بينما يدخل الهولنديون اللقاء و في ذهنهم أنهم يلاعبون بطل العالم و يأملون في إحراز نتيجة طيبة أمام المنتخب الألماني لتنسيهم بعض من مرارة الفشل في التأهل ليورو فرنسا العام المقبل .

هذا و كانت آخر خمسة لقائات جمعت المنتخبي كانت قد انتهت بنتيجة الفوز لصالح المنتخب الألماني في ثلاث مناسبات بينما تسيد التعادل بين المنتخبين في مناسبتين بينما لم تفز الطاحونة الهولدنية على الماكينات الألمانية في الخمس لقائات الاخيرة بين البلدين .

و كانت آخر مواجهة بين الفريقين يوم 14 نوفمبر 2012 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب أمستردام أرينا بهولندا و انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

هذا و كان المنتخب الألماني قد تأهل ليورو فرنسا العام المقبل بينما لم ينجح المنتخب الهولندي في التأهل بعد احرازه المركز الرابع في المجموعة الأولى .

آخر اخبار المنتخبين 

منتخب ألمانيا

بعد انفجارات باريس الجمعة الماضية أثناء اللقاء الذي جمع المنتخب الفرنسي و المنتخب الألماني و انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين على الماكينات الألمانية . يدخل المنتخب الألماني اللقاء و عينه على نسيان الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي و تحقيق نتيجة جيدة أمام المنتخب الهولندي و ذلك حتى لا يتضرر كثيراً ترتيب المنتخب الألماني في ترتيب الفيفا لمنتخبات كرة القدم .

منتخب هولندا

يدخل المنتخب الهولندي اللقاء و عينه على تحقيق نتيجة جيدة أمام العملاق الألماني و استغلال الحالة المعنوية للاعبين و ذلك بعد الفوز على ويلز في المباراة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

ويسعى الهولنديين لتحسين أوضاعهم الكروية بعد الخروج من تصفيات أوروبا و الفشل في التأهل لبطولة كأس الأمم الاوروبية العام المقبل في فرنسا .

تعرف على قائمة المنتخبين المستدعاه للقاء 

منتخب ألمانيا

أكمل لوف تحضيراته للقاء منتخب ألمانيا مع نظيره الهولندي و ضمت القائمة المستدعاه للقاء كل من :

حراسة المرمى : مانويل نوير – كيفن تراب – زيلر – لينو

خط الدفاع : هيكتور – جينتنر – مصطافي – روديجر – هوميلز – بواتينج

خط الوسط : كريمر – سانييه – كان – دراكسلر – كريم بالعربي – جوندوجان – رودي – شورله – شفاينشتايجر

خط الهجوم : جارسيا – مولر – فولاند – كروز – بودولسكي

و شهدت القائمة استمرار غياب لاعب ريال مدريد توني كروس .

منتخب هولندا

يدخل المنتخب الهولندي اللقاء تحت قيادة فنية للمدرب دالي بليند و ضم في قائمة اللاعبين المستدعاه لخوض المباراة كل من :

حراسة المرمى : سيليسين – زويت – ستيكلنبرج

خط الدفاع : جانمات – جويل فيلتمان – بروما – كونجولو – بيترس – فيرجل فان ديك – تيتي

خط الوسط : بازور – كوينسي روميس – بوردي كلاسي – فيجينوفيتش – شنايدر – آريين روبين – دالي بليند – جيورجينيو ويجنالدوم

خط الهجوم : دي يونج – إليا – هونتلار – ممفيس ديباي .

موعد مباراة ألمانيا و هولندا الودية و القنوات الناقلة لها و بث مباشر للقاء  

تنطلق مباراة المنتخب الألماني أبطال العالم و المنتخب الهولندي  الودية يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 فى تمام الساعة العاشرة  إلا الربع  مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر إلا الربع مساءً  بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الثانية عشر الا الربع منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينتش و ذلك على ملعب ستاد أود أرينا بمدينة هانوفر

بطاقة اللقاء

طرفا اللقاء : ألمانيا – هولندا

المناسبة : مباراة ودية

التاريخ : الثلاثاء  17 نوفمبر 2015

التوقيت : فى تمام الساعة العاشرة  إلا الربع  مساءً بتوقيت القاهرة و الحادية عشر إلا الربع مساءً  بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و الثانية عشر الا الربع منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة و الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينتش

الملعب : ستاد أود آرينا ( هانوفر – ألمانيا )

القناة الناقلة : Be In Sports 5 HD

الحكم : Kassai Vector