موعد مباراة العودة تونس و موريتانيا في إياب تصفيات كأس العالم روسيا 2018 و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا On line

موعد مباراة العودة تونس و موريتانيا في إياب تصفيات كأس العالم روسيا 2018

تقام اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 مباراة العودة بين منتخبي تونس و موريتانيا فى تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الامارات العربية المتحدة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و تمام الرابعة عصراً بتوقيت تونس و الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش  و ذلك على أرضية الملعب الأوليمبي برادس  ضمن مباريات العودة  من تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إجرائها بروسيا، وذلك في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية.

هذا و يسعى المنتخب التونسي لحسم اللقاء مبكراً و تفادي أية مفجائات من المنتخب الموريتاني على أرض ستاد تونس .

اخبار و نتيجة مباراة الذهاب بين موريتانيا و تونس في تصفيات كأس العالم 2018

انتهت مباراة الذهاب بين منتخب موريتانيا صاحب الأرض و الجمهور و بين ضيفه المنتخب التونسي في لقاء الأشقاء بفوز المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف و ذلك في المباراة التي احتضنها الملعب الأوليمبي في نواكشوط .

كان المنتخب الموريتاني قد بادر بالتجسيل في الدقيقة الثانية و العشرين عن طريق اللاعب عمر ندياي المحترف في الدوري العماني بينما عادل النتيجة لمنتخب تونس اللاعب وهبي الخزري لاعب بوردو الفرنسي في الدقيقة الثانية و الستين و بعدها بست دقائق فقط أحرز المنتخب التونسي هدف الفوز عن طريق اللاعب ياسين الشيخاوي لاعب نادي الغارفة القطري ليحقق بذلك المنتخب التونسي نتيجة ايجابية جداً تضع أولى أقدامه في الدور المقبل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 .

أما عن مباراة الاياب فيكفي المنتخب التونسي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة 1-0 ليتأهل للدور المقبل من التصفيات الأفريقية بينما المنتخب الموريتاني فيحتاج للفوز بفارق هدفين أو الفوز بنتيجة 2-1 مثل نتيجة الذهاب ليتعادل المنتخبان و يحتكما لركلات الترجيح .

على الورق تبدو المهمة سهلة للمنتخب التونسي بينما سيعسى لاعبو المنتخب التونسي لتحقيق الفوز و المباردة بالهجوم من البداية لتجنب أية مفاجأة من المنتخب الموريتاني قد تطيح بالتوانسة من استكمال مشوار التصفيات .

أما المنتخب الموريتاني فليس أمامه خيار سوى اللعب الهجومي مع الحرص الدفاعي لعدم استقبال أية أهداف لانه في حال استقبل أهداف ستتعقد المهمة تجاهه تماماً و سيصبح الأمر شبه مستحيل بالنسبة لهم .

قائمة لاعبي المنتخبين المستدعاه  لخوض اللقاء 

المنتخب التونسي 

 

استدعى هنري كاسبيرزاك المدير الفني للمنتخب التونسي لاعبيه لخوض لقاء الاياب أمام المنتخب الموريتاني و ضمت القائمة كل من  :

حراسة المرمى : أيمن المثلوثي – فاروق بن مصطفى – رامي الجريدي

خط الدفاع : على المعلول – علي المشاني – عمار الجمل – حمزة المثلوثي – سليم بن جميع – صيام بن يوسف – ياسين مرياح – زياد الدربالي

خط الوسط : فابين كاموس – فرجاني ساسي – كريم العوضي – محمد علي منصر – سعد بقير – وهبي الخرزي – ياسين الشيخاوي

خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف –  يوهان توزجار

المنتخب الموريتاني 

أما المنتخب الموريتاني فتكونت قائمة اللاعبين المستدعان من مارتين المدير الفني للمنتخب الموريتاني و الذي ضم كل من :

حراسة المرمى : م.عبدالله – سليماني ديالو – محمد صلاح الدين – مارتينيز كورنتين

خط الدفاع : مامادو ادريس وادي – ساليه تراوري – علي عبيد – عمر ندياي – عبد الله  با

خط الوسط :  موسى سامبا – كامارا – موسى باكايوكو – ديالو جيديالي – تاجدولو دينا

خط الهجوم : أداما با – اسماعيل جياكيتي – مولاي احمد خليل محمد تقى الله ولد الدنة

موعد مباراة الاياب ( العودة ) بين تونس و موريتانيا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا 

سوف تنطلق بإذن الله صافرة بداية مباراة المنتخب التونسي و المنتخب الموريتاني في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الامارات العربية المتحدة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و تمام الرابعة عصراً بتوقيت تونس و الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش  و ذلك على أرضية الملعب الأوليمبي برادس  ضمن مباريات العودة  من تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إجرائها بروسيا  وذلك في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم .

هذا و من المقرر أن تنقل أحداث المباراة على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا و ذلك في منطقتي الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

 

هذا و سوف يتم نشر روابط بث اللقاء المباشر لمحبي مشاهدة أحداث المباراة أون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و انتظروا تقريرنا عن اللقاء بعد انتهاء المباراة مباشرة و استمتعوا بمشاهدة أقوى اللقطات و الأهداف و الاحصائيات من موقعنا من هنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

بطاقة اللقاء

طرفا اللقاء : تونس – موريتانيا

المناسبة : مباراة الإياب ( العودة ) بين المنتخبين ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

التاريخ : الثلاثاء  17 نوفمبر 2015

التوقيت : الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الامارات العربية المتحدة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و تمام الرابعة عصراً بتوقيت تونس و الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش

الملعب : ستاد الملعب الأوليمبي برادس ( تونس )

القناة الناقلة : Be In Sports

الحكم : دينيس باتي