اخر اخبار برشلونة 18-11-2015 : ميسي يعود للتدريبات الجماعية و انريكي يفاضل بين ميسي و فيرمايلين ضد ريال مدريد في الكلاسيكو

جماهير آرسنال تبدأ حملة بعنوان .. جنيه لضم ميسي

في خطوة طريفة قام مشجعوا نادي أرسنال الانجليزي عملاق مدينة لندن باطلاق حملة على تويتر و ذلك لجمع مبلغ 600 ألف جنيه استرليني و ذلك لضم اللاعب صاحب الكرات الذهبية الأربع البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي اللندني و ذلك بعد التصريحات التي أدلى بها ليونيل ميسي أنه إذا أراد أن يلعب في الدوري الانجليزي سوف يلعب لنادي الأرسنال .

و وفقاً لما جاء في صحيفة الاندبندنت البريطانية فإن أحد مشجعي نادي الارسنال الانجليزي كتب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أنا متأكد من أني استطيع أن أجد 599,999 مشجع لنادي الارسنال بامكانهم دفع جنيه استرليني واحد فقط للتعاقد مع ليونيل ميسي .

لتلقى هذه التغريدة ردود فعل طريفة من شتى جماهير الأندية حول العالم، خاصة جماهير الجانرز ، التي رأت أن الفكرة منطقية وغير مكلفة، حيث يعتبر ميسي من أفضل لاعبي العالم على الاطلاق هذه الأيام، وعلى موعد مع الكرة الذهبية الخامسة في تاريخه رفقة برشلونة.

أما عن سر ال 600 ألف جنيه استرليني فقد حدد ليونيل ميسي أنه يريد راتب اسبوعي 600 ألف جنيه استرليني إذا ترك برشلونة و اتجه للكرة الانجليزية .

يذكر أن لاعبين كثر قد انتقلوا في سوق الانتقالات بين الناديين برشلونة و الارسنال و لعل آخرهم انتقال سانشيز للارسنال و انتقال فيرمايلين لبرشلونة .

ميسي او فيرمايلين .. الشك الوحيد لدى انريكي في الكلاسيكو

قبل أربعة 4 أيام فقط من مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد لا زال لويس انريكي المدير الفني لناي برشلونة في حيرة من أمره ما بين الدفع بميسي أم لا و ذلك لأن تشكيلة المباراة سوف تختلف في الحالتين .

ففي حال لم يشارك ميسي من بداية اللقاء سوف يدفع لويس انريكي بتوماس فيرمايلين رفقة بيكي في خط الدفاع فيما سيتقدم ماسكيرانو لخط الوسط ليرافق الاسباني سيرجيو بوسكيتس .

وسيتخذ انريكي القرار الاخيرة بين الجمعة والسبت، وفي حالة تواجد ليو ميسي فإن مدرب البلوجرانا سيدخل تقريبا بنفس التشكيلة التي خاضت نهائي دوري الابطال في برلين امام يوفنتوس الايطالي، مع تغيير واحد وهو الزج بالحارس كلاوديو برافو مكان مارك اندريه تير شتيجن.

و بالرغم من أن ليونيل مييس كان قد خاض تدريبات مع فريق بارسا ( ب ) و شعر بحال جيدة لكن لا زال القرار النهائي للويس انريكي سوف يكون في الأيام الاخيرة ما بين الجمعة و السبت قبل اللقاء خاصة أن كل التقارير تشير إلى أن فرصة لويس انريكي في الدفع بليونيل ميسي من بداية اللقاء تبدو ضعيفة جداً خاصة أن البارسا بالطبع في حاجة للاعب بحجم و قيمة الارجنتيني ليونيل ميسي لبقية مباريات الموسم و أن يضحي الكتالونيون بلقاء الكلاسيكو أفضل من أن يخسروا ليونيل ميسي لمدة أطول .

تقارير: برشلونة يسعى لضم الأرجنتيني ازيكيل في يناير

أفادت تقارير صحفية أسبانية أن نادي برشلونة الاسباني يسعى لضم مهاجم المنتخب الارجنتيني و نادي باريس سان جيرمان اللاعب ازيكيل لافيتزي من النادي الباريسي في الانتقالات الشتوية القادمة مستغلاً عدم مشاركة اللاعب كثيراً مع النادي الباريسي و هي النقطة التي قد يستغلها النادي الكتالوني جيداً للضغط على اللاعب و اقناعه باللعب ضمن الصفوف الكتالونية .

و حسب ما أعلنت صحيفة سبورت أن اللاعب الارجنتيني يعد ضمن ابرز اهتمامات لجنة الكرة التي يترأسها روبرت فيرنانديز لتدعيم الخط الهجومي في النادي الاسباني خاصةً أن اللاعب سوف ينتهي عقده في يونيو / حزيران المقبل و أن اللاعب يريد الرحيل عن النادي الباريسي  .

وأضافت الصحيفة الأسبانية: “لافيتزي سيرحل عن باريس سان جيرمان في يناير مقابل خمسة ملايين يورو (خمسة ملايين و300 ألف دولار) .. ويتمتع لافيتزي بعلاقة وطيدة مع اثنين من مواطنيه الارجنتينيين  يلعبان بين صفوف  نادي برشلونة وهما ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو وهما أيضا من يلعبان بجواره في المنتخب”.

برشلونة يعود للتدريبات بدون لاعبيه الدوليين

عاد نادي برشلونة الاسباني للتدريبات الجماعية مرة أخرى و لكن هذه المرة دون لاعبيه الدوليين المستدعين من قبل منتخباتهم الوطنية .

و كان لويس انريكي المدير الفني للنادي الكتالوني قد أشرف على مران يوم الثلاثاء للنادي الكتالوني الذي لم يحضره العديد من اللاعبين بسبب الاستحقاقات الدولية ما دفع انريكي باجراء بعض التمارين الخفيفة فقط و الاكتفاء ببعض الجمل الكروية البسيطة بين اللاعبين و ذلك في انتظار اللاعبين الدوليين للحاق بالفريق قبل مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد .

هذا و يغيب عن النادي الاسباني كل من كلاوديو برافو وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا ومارك بارترا وخافيير ماسكيرانو وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس ونيمار وداني ألفيش ومنير الحدادي وتوماس فيرمايلين، إضافة لتير شتيجن الذي يغيب عن الفريق و عن منتخب بلاده بسبب اجرائه لجراحه في اسنانه .