التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد 18-11-2015 : تعرف على اخر استعدادات ريال مدريد للكلاسيكو و آلام بنزيما تزيد متاعب بينيتيز قبل الكلاسيكو

ليفاندوفسكي ينفي شائعات مفاوضات ريال مدريد

نفى وكيل أعمال اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي كل الشائعات التي انتشرت مؤخراً و التي تفيد مفاوضات نادي ريال مدريد الاسباني عملاق الكرة الاوروبية مع لاعب العملاق البافاري نادي بايرن ميونيخ بطل البوندسليجا الموسم الماضي مشيراً إلى أن كل هذه الشائعات ليس لها دليل من الصحة و أن ريال مدريد لم يرسل خطاب رسمي أو يلمح من بعيد و لو بكلام ودي عن نيته في التعاقد مع اللاعب البولندي .

وقال وكيل أعمال النجم الدولي البولندي في تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “منذ أن وقع ليفاندوفسكي العقد مع العملاق البافاري، ونحن لم نتحدث مع أي نادي ولم ندخل في أي مفاوضات مع ريال مدريد”.

يذكر أن النجم البولندي يتألق بشكل ملفت هذا الموسم، حيث أحرز 19 هدفًا مع الفريق البافاري في جميع المسابقات.

موقف بنزيما من المشاركة في الكلاسيكو

اشتكى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الوحيد من بعض الالام التي داهمته في تدريات النادي المدريدي و التي غادر على اثرها التدريبات .

و أشارت صحيفة الماركا أن اللاعب قد اشتكى من بعض الالام العضلية الخفيفة و لكن اضطر على اثرها إلى مغادرة التدريبات و لكن التقارير الأولية تفيد أن الالام لن تمنع المهاجم الفرنسي صاحب الجدل مؤخراً من المشاركة أمام نادي برشلونة في الكلاسيكو يوم السبت المقبل .

وكان المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، قد أخرج بنزيمة من قائمة مباراة ألمانيا وإنجلترا الوديتين التي شهدت التفوق الفرنسي بهدفين دون رد في الأولى، قبل إيقاف المباراة بسبب أحداث تفجيرات باريس المؤلمة.

وكان المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، قد أخرج بنزيمة من قائمة مباراة ألمانيا وإنجلترا الوديتين التي شهدت التفوق الفرنسي بهدفين دون رد في الأولى، قبل إيقاف المباراة بسبب أحداث تفجيرات باريس المؤلمة.

بنزيما يؤكد اعترافه بالتورط في قضية فالبوينا أمام القاضي 

أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما اعترافاته التي أدلى بها للشرطة الفرنسية و التي تفيد بتورطه في قضية ابتزاز اللاعب الفنرسي فالبوينا بشريط جنسي .

جاء ذلك بعد ماا مثل كريم بنزيما أمام القاضي يوم الاثنين صباحاً في قاعة المحكمة ليؤكد ما إذا كان الابتزاز بشأن الضغط على اللاعب لدفع بعض المال أم بداعي النصيحة .

كريستيانو رونالدو يختار أفضل خمسة نجوم شابة في العالم حالياً 

قام الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد و أفضل لاعبي العالم باختيار أفضل خمسة شخصيات كروية شابة في العالم حالياً و ذلك حسب وجهة نظره الشخصية .

و حسب ما اختار رونالدو فاختار الفرنسي بول بوجبا و البلجيكي ايدين هازارد و النرويجي مارتين اوديجارد و البرازيلي نيمار دا سيلفا و ممفيس ديباي لاعب نادي مانشستر يونايتد حالياً .

تقرير: مارسيلو “تميمة” حظ ريال مدريد في الكلاسيكو

يعتبر العديد من عشاق و متابعي نادي ريال مدريد الاسباني أن الظهير الأيسر للنادي البرازيلي مارسيلو صاحب السبعة و العشرين عاماً أن مارسيلو يعد من أفضل اللاعبين في نادي ريال مدريد و أنه أصبح حجر من أحجار الزاوية في النادي المدريدي حيث أصبح كل لقاء يتواجد به مارسيلو على أرضية الملعب تكون خطورة الجبهة اليسرى للنادي الملكي كفيلة بتهديد أي خصم خاصة إذا تواجد معه الدون البرتغالي كريستانو رونالدو .

كان مارسيلو قد انضم لنادري ريال مدريد في عام 2007 قادماً من نادي فلومينيسي البرازيلي و أثبت لجماهير و عشاق الملكي أنه سوف يسير على خطى مواطنه روبرتو كارلوس الذي شغل هذا المركز سابقاً في النادي الملكي و هو ما برهنه بالفعل مارسيلو من خلال مشاركاته مع النادي حيث أصبح غياب مارسيلو عن اللقاء قد يؤثر في بعض الأحيان أكثر من غياب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو .

و بالرغم من أدوار مارسيلو الدفاعية إلا أنه أحرز هدفين في 10 مباريات لعبها مارسيلو من ضمن 11 مباراة لنادي ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم .

ويمتلك البرازيلي مارسيلو رقما مذهلا مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث كان مفتاح الفوز للوس بلانكوس، ومع غيابه عن المباراة الاخيرة امام اشبيلية سقط فريقه بالثلاثة على مستوى الليغا، وحصل على اعلى تصنيف (7.88) حسب شبكة هو سكوورد، كأفضل المدافعين في الدوريات الاوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم.

وتجدر الاشارة أن مارسيلو سيكون لائقا للمشاركة في الكلاسيكو رقم 171 بالليغا بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الاول (سانتياغو بيرنابيو) يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.
هذا و انتظروا تغطية خاصة للكلاسيكو قبل و بعد المباراة و استمتعوا براوبط البث المباشر للقاء لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة لعشاق مشاهدة المباريات أون لاين مباشرة .
و انتظروا أقوى اللقطات الحصرية للمباراة على موقعنا مصر 365 مصدرك الأول للحقيقة .

 

التعليقات