موعد مباراة مانشستر سيتي و ليفربول يوم 21-11-2015 في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا online

نادي مانشستر سيتي يستقبل نادي ليفربول في قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز

تقام مباراة نادي مانشستر سيتي الانجليزي و ضيفه نادي ليفربول الانجليزي يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2015 و ذلك في قمة الاسبوع الثالث عشر من الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016 و ذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة – المملكة العربية السعودية و قطر و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة و ذلك على أرضية ملعب الامارات بمدينة مانشستر .

موقف الناديين في البطولة قبل انطلاق المباراة 

هذا و يأمل نادي مانشستر سيتي متصدر جدول الدوري الانجليزي الممتاز لهذا العام حتى الآن برصيد ست و عشرين نقطة يأمل في العودة للانتصارات مرة أخرى بعدما توقف مسلسل الانتصارات في المباراة الماضية على ملعب فيلا بارك أمام أصحاب الأرض نادي أستون فيلا ليعزز صدارته التي يطارده عليها نادي الأرسنال الانجليزي عملاق مدينة لندن و الذي يتأخر عن النادي السماوي فقط بفارق الأهداف .

 

أما عن نادي ليفر بول فيسعى لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة للاعبين بعد الفوز في اللقاء قبل الماضي على نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد ما اسقطوه في عقر داره ملعب ستامفورد بريدج بثلاثة أهدتف مقابل هدف واحد قبل السقوط أمام نادي كريستال بالاس بثنائية مقابل هدف في معقل الريدز ملعب انفيلد و يسعى ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني الأنيق يورجن كلوب لتحقيق نتيجة ايجابية في ملعب الاتحاد أمام نادي مانشستر سيتي القوي جداً و أرقامه و نتائجه خير دليل على ذلك و ذلك لمحو آثار الهزيمة و تحسين مركز الفريق في سلم الترتيب حيث يقع نادي ليفربول في المركز العاشر برصيد سبعة عشر نقطة و هو المركز الذي لا يتناسب اطلاقاً مع حجم و قيمة ليفربول و الذي أحرز لقب الدوري الانجليزي الممتاز من قبل في ستة عشر مناسبة كثاني أكثر فرق الدوري الانجليزي الممتاز احرازاً للقب بفارق ثلاث بطولات فقط عن الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد صاحب التسعة عشر بطولة .

 

و يعد هذا اللقاء هو ثاني لقائات نادي مانشستر سيتي هذا الموسم أمام كبار أندية الدوري الانجليزي بعدما تعادل سلبياً مع جاره نادي مانشستر يونايتد بدون أهداف في ملعب الاحلام اولد ترافورد في يوم الاحد 25 اكتوبر الماضي في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم .

أما عن نادي ليفربول فيعد هذا اللقاء هو اللقاء الثالث له هذا الموسم أمام كبار الدوري الانجليزي الممتاز الأربعة حيث تعادل بدون أهداف أمام نادي الأرسنال اللندني في اللقاء الذي احتضنه ملعب الامارات بمدينة لندن و فاز على نادي تشيلسي في ستامفورد بريدج في الجولة قبل الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف .

آخر اخبار الفريقين قبل المواجهة في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز 

مانشستر سيتي يجدد عقد لاعبه

بعد أن التحق بالنادي قادماً من شاختار دونتسك الاوكراني في عام 2013 يسعى نادي مانشستر سيتي لتجديد عقد اللاعب البرازيلي فيرناندينيو لاعب خط الوسط بالفريق السماوي و الذي ينتهي عقده في يونيو 2017 .

هذا و يعمل نادي مانشستر سيتي بكل قوة في ذلك التوقيت من اجل تجديد عقد اللاعب البرازيلي فيرناندينهو ولكي يستمر مع الفريق خلال الوقت القادم .

هل يعود تشابي ألونسو لناديه السابق

ذكرت العديد من الصحف الرياضية و وكالات الانباء أن نادي ليفربول الانجليزي يسعى لاستعادة نجمه و لاعب خط وسط الفريق السابق اللاعب الاسباني تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونيخ الالماني حالياً .

يأتي ذلك تحديداً في الوقت الذي ينتهي فيه تعاقد تشابي ألونسو مع نادي بايرن ميونيخ و تتوارد الانباء حول عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع النادي و الاستمرار لفترة أطول لذا فمن المتوقع أن يعود لنادي ليفربول الانجليزي و ينهي مسيرته الكروية مرتدياً الزي الأحمر .

يذكر أن تشابي ألونسو قد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول في عام 2005 على حساب اي سي ميلان الايطالي و توج بها أيضاً مع نادي ريال مدريد الاسباني في البطولة العاشرة للفريق أمام جاره نادي اتلتيكو مدريد .

ليفربول يسعى للتعاقد مع صانع العاب شالكه في الشتاء

 

أعلنت العديد من الصحف الرياضية في أخبارها أن نادي ليفربول الانجليزي يضع اللاعب الدولي الالماني ليروي سان لاعب نادي شالكة الالماني ضمن أهدافه المخطط لها في صفقات الشتاء المقبلة .

وحسب ما ذكرت صحيفة البيلد الألمانية فإن إدارة نادي ليفربول قد وضعت 10 ملايين جنيه استرليني من ميزانيتها وضعتها كمبلغ مخصص للتعاقد مع اللاعب الالماني صاحب التسعة عشر عام و ذلك بناءً على طلبات يورجن كلوب المدير الفني للنادي الانجليزي .

وحاول ليفربول ضم ليروي في الصيف الماضي، إلا أن النجم الالماني فضل البقاء مع “الازرق الملكي” وهو ما اكده المدير الرياضي لنادي شالكه هورست هيلدت في وقت سابق.

يذكر أن اللاعب الألماني قد سجل 5 أهداف مع نادي شالكة الالماني في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي و لفت الأنظار إليه و ذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام العملاق الاسباني نادي ريال مدريد .

جماهير ليفربول تشارك كلوب خطة تدعيم الفريق

قامت جماهير و عشاق نادي ليفربول الانجليزي بوضع قائمة باللاعبين الذين يجب أن يتعاقد معهم النادي – حسب وجهة نظرهم – في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و ذلك لتدعيم صفوف النادي الانجليزي ليستعيد هيبته الضائعة منذ التتويج بآخر بطولة للفريق و هي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي اي سي الميلان الايطالي في عام 20015 على يد رافاييل بينتيز مدرب ريال مدريد الحالي .

و قامت جماهير النادي الانجليزي بالاعلان عن رغبتهم في التعاقد مع صفقة أو صفقتين حسب استطلاع الرأي التي أجرته صحيفة ليفربول ايكو و الذي وضح أن 80% ممن أجروا استطلاع الرأي هذا يختلفون في الرأي مع جيمي كاراجر الذي نصح بعدم اجراء كلوب لأية تغييرات في النادي الانجليزي و أنه يجب عليه الحفاظ على تشكيل الفريق حالياً .

وبشأن اللاعبين الذين طالبت الجماهير بعدم التفريط فيهم، تصدر القائمة البرازيلي فيليب كوتينيو بنسبة 99.4%، يليه إيمري كان وجوردان هندرسون ومامادو ساخو وجوردون إيبي وناثانيل كلاين، بينما لم يحظى كل من جيمس ميلنر ومارتن سكرتيل وآدم لالانا والحارس البلجيكي سيمون مينيوليه بشعبية كبيرة بين جماهير الليفر.

أما عن اللاعبين الغير مرغوب فيهم من قبل مشجعي النادي و اللذين يرغبون في رحيلهم فهم الخماسي ديان لوفرين وديفوك أوريكي وكولو توريه وجو آلين وجوسيه إنريكي.

 

براد سميث يعبر عن فرحته بالبقاء داخل أنفيلد عبر تويتر

أعرب اللاعب براد سميث عن سعادته الغامرة عن تجديد عقده مع نادي ليفربول الانجليزي نافياً كل ما تردد من شائعات و أخبار تفيد بأن اللاعب سيترك ملعب الانفيلد نهاية العام الجاري .

هذا و كان اللاعب صاحب الواحد و العشرين عاماً كان قد كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : أنا سعيد لتجديد عقدي مع ليفربول .

موعد مباراة نادي مانشستر سيتي و نادي ليفربول في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز و القنوات الناقلة لها و بث مباشر للقاء من هنا 

 

 تنطلق مباراة نادي مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مع نادي ليفربول الانجليزي في يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2015 و ذلك على ملعب الامارات بمدينة مانشستر الانجليزية و ذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة – المملكة العربية السعودية و قطر و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .
 هذا و سوف ينقل اللقاء فقط و حصرياً على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في الوطن العربي و الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : نادي مانشستر سيتي – نادي ليفربول

المناسبة : الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2015/2016

التاريخ : السبت 21 نوفمبر 2015

التوقيت : الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة – المملكة العربية السعودية و قطر و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

الملعب : ملعب الامارات ( مانشستر – انجلترا ) .

هذا و انتظروا تغطية خاصة لأحداث المباراة عقب انتهائها فوراً و استمتعوا بمشاهدة الأهداف و أقوى اللقطات من المباراة في تقريرنا عقب انتهاء اللقاء . 

و انتظروا نشر روابط بث اللقاء مباشرة أون لاين online و ذلك لجميع سرعات النت المتوسطة و البطيئة و ذلك لعشاق المشاهدة المباشرة على الانترنت