اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 19-11-2015 …عودة خماسي إسبانيا وفيرمايلين إلى تدريبات برشلونة

عودة خماسي إسبانيا وفيرمايلين إلى تدريبات برشلونة

 

انضم خماسي المنتخب الاسباني، جيرارد بيكيه وجوردي البا وأندريس انيستا وسيرخيو بوسكيتس ومارك بارترا والبلجيكي توماس فيرمايلين، الأربعاء إلى تدريبات فريق برشلونة.
وينتظر المدير الفني للبرسا لويس انريكي عودة باقي اللاعبين الدوليين بعد انتهاء التزاماتهم مع منتخباتهم للاستعداد لموقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم السبت المقبل في الليغا.
وشارك بيكيه والبا وأنيستا وبوسكيتس وبارترا وفيرمايلين اليوم في التدريبات مع باقي اللاعبين المتاحين وكان من بينهم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي عاد للتدريبات بشكل طبيعي وقد يعلن الجهاز الطبي تعافيه بشكل تام من الإصابة نهاية هذا الاسبوع.
ومن المنتظر عودة باقي اللاعبين الدوليين؛ البرازيليان نيمار دا سيلفا وداني الفيش، والتشيلي كلاوديو برافو والارجنتيني خابيير ماسكيرانو والتركي اردا توران والاسباني منير الحدادي، الذي كان مشاركا مع المنتخب الاسباني تحت 21 عاما، لتدريبات الفريق الخميس.

الاتحاد الإسباني يكشف هوية حكم الكلاسيكو

كشف الاتحاد الاسباني لكرة القدم، عن هوية الحكم الذي سيقود مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، في إطار الجولة 12 من الليغا يوم 21 نوفمبر الحالي على ملعب “سينيتاجو برنابيو”.
وتم إسناد مهمة تحكيم كلاسيكو الأرض، إلى الحكم الأسباني دافيد فيرنانديز بوربالان، بعد دراسة كبير من جانب مسؤولي الاتحاد وفحص دقيق للياقته البدنية.
ويمتلك فيرنانديز خبرة كبيرة في إدارة مباريات الفريقين، حيث أدار مواجهتي للكلاسيكو والتي شهدت فوزين للفريق الكتالوني، الأول في كاس السوبر في 2011، والأخير في ديسمبر 2011
كما أدار الحكم 33 مباراة لنادي ريال مدريد، شهدت 19 انتصارا و7 تعادلات و7 هزائم له، وحكم 35 مباراة لبرشلونة، حقق خلاله 30 فوزًا وتعادل وحيد وأربع هزائم.
وكان رئيس الدوري الاسباني خافيير تيباس، قد نفى في تصريحات سابقة مزاعم حول فرض ضغوط على حكام للتأثير على نتيجة مباراة الكلاسيكو، وذلك بعد انتشار شائعات بأن النادي الملكي يحاول التاثير على الحكم.

تفاصيل تمريرات ميسي الحاسمة في الكلاسيكو ..!

يعد نجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي من أكثر النجوم تألقا عبر تاريخ مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، حيث أنه الهداف التاريخي للكلاسيكو كما أنه من بين أكثر من صنعوا الأهداف في تاريخ مباريات الفريقين .

وتمكن النجم الارجنتيني من صناعة 13 هدفا في الكلاسيكو كالتالي : 3 أهداف لفيا ، هدفان لهنري وانيستا ، وهدف لكل من ( ايتو ، بيدرو ، سانشيز ، أبيدال، فابريغاس ، ماتيو ) .

عبد الحفيظ: أشفق على الريال من مواجهة الأهلي بعد برشلونة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي، أنه لم يتلق حتى الأن ما يفيد إقامة مباراة بين فريقه وريال مدريد الإسباني.وقال عبد الحفيظ أنه حتى الأن لم يحدث أي اتفاق رسمي على إقامة المباراة التي أكدت بعض وسائل الإعلام إقامتها في الفترة المقبلة.وقال مدير الكرة بالأهلي ضاحكاً “أشفق على الريال من مواجهة الأهلي بعد برشلونة، خبطين في الراس توجع.”يذكر أن أنباء قد تواترت حول اتفاق الأهلي المصري مع ريال مدريد الإسباني على اقامة مباراة تجمع الفريقين في الفترة القادمة.

سواريز : الفوز بالكرة الذهبية أمر لايشغلني

قلل لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة من فرصه في الفوز بالكرة الذهبية بعدما دخل في قائمة الـ23 لاعبا.

المهاجم الأورجوياني تألق الموسم الماضي مع برشلونة بعدما شكل هجوم ناري مع ليونيل ميسي ونيمار.

وقال سواريز في المؤتمر الصحفي :” أنا لم أكن أتوقع أن أكون وسط الـ23 لاعبا ولكن لا أتخيل أن أكون من أخر 3، ولكن هذا لم يكن هدفي، الفوز بالكرة الذهبية أمر لايهمني ولا يشغل بالي”.