موعد مباراة شالكة 04 و بايرن ميونيخ في الدوري الالماني و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا online

نادي شالكة يستقبل نادي بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني 

يستقبل نادي شالكة الألماني على أرضه و وسط جمهوره نادي بايرن ميونيخ العملاق البافاري حامل الدوري الألماني و ذلك ضمن مباراة الفريقين في الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني للدرجة الأولى و ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة – المملكة العربية السعودية و قطر و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة و ذلك على أرض ملعب فيتنز أرينا ملعب شالكة .

موقف الناديين في بطولة الدوري الألماني قبل المباراة 

هذا و يأمل نادي شالكه لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور و الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة فريقه أمام العملاق البافاري صاحب الأرقام الضخمة في نتائجه هذا الموسم في شتى البطولات .

هذا و يحتل نادي شالكة المركز الخامس برصيد عشرين نقطة من أصل 12 مباراة حيث فاز في ست مباريات و تعادل في اثنتين و تلقى الهزيمة في أربع مناسبات .

لذا فيأمل نادي شالكة لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الألماني و الاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

على العكس تماماً يقع نادي بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني برصيد 34 نقطة حققها من أحد عشر فوزاً و تعادل وحيد هذا و يملك نادي بايرن ميونيخ أقوى خط هجوم حيث سجل بايرن ميونيخ 37 هدفاً في 12 مباراة بمعدل 3.1 هدفاً لكل مباراة بينما لم يستقبل إلا أربعة أهداف فقط أي بمعدل هدف كل ثلاثة لقائات .

ويسعى نادي بايرن ميونيخ للفوز و تعزيز صدارته للدوري الالماني و التي لا ينافسه عليها أحد بقوة حيث  يأتي بعد بايرن ميونيخ في المركز الثاني نادي بروسيا دورتموند العائد بقوة هذا الموسم و يتخلف عن النادي البافاري بفارق خمسة نقاط و بالرغم من أن الفارق ليس كبيراً جداً إلا أن مستوى لعب نادي بايرن ميونيخ هذا العام في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق لا تنبئ بخير أبداً لكل من يضع عينه على أخذ اللقب من العملاق البافاري .

آخر اخبار الفريقين قبل المواجهة في الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني

هل يعود تشابي ألونسو لناديه السابق

ذكرت العديد من الصحف الرياضية و وكالات الانباء أن نادي ليفربول الانجليزي يسعى لاستعادة نجمه و لاعب خط وسط الفريق السابق اللاعب الاسباني تشابي ألونسو لاعب بايرن ميونيخ الالماني حالياً .

يأتي ذلك تحديداً في الوقت الذي ينتهي فيه تعاقد تشابي ألونسو مع نادي بايرن ميونيخ و تتوارد الانباء حول عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده مع النادي و الاستمرار لفترة أطول لذا فمن المتوقع أن يعود لنادي ليفربول الانجليزي و ينهي مسيرته الكروية مرتدياً الزي الأحمر .

يذكر أن تشابي ألونسو قد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول في عام 2005 على حساب اي سي ميلان الايطالي و توج بها أيضاً مع نادي ريال مدريد الاسباني في البطولة العاشرة للفريق أمام جاره نادي اتلتيكو مدريد .

ليفربول يسعى للتعاقد مع صانع العاب شالكه في الشتاء

أعلنت العديد من الصحف الرياضية في أخبارها أن نادي ليفربول الانجليزي يضع اللاعب الدولي الالماني ليروي سان لاعب نادي شالكة الالماني ضمن أهدافه المخطط لها في صفقات الشتاء المقبلة .

وحسب ما ذكرت صحيفة البيلد الألمانية فإن إدارة نادي ليفربول قد وضعت 10 ملايين جنيه استرليني من ميزانيتها وضعتها كمبلغ مخصص للتعاقد مع اللاعب الالماني صاحب التسعة عشر عام و ذلك بناءً على طلبات يورجن كلوب المدير الفني للنادي الانجليزي .

وحاول ليفربول ضم ليروي في الصيف الماضي، إلا أن النجم الالماني فضل البقاء مع “الازرق الملكي” وهو ما اكده المدير الرياضي لنادي شالكه هورست هيلدت في وقت سابق.

يذكر أن اللاعب الألماني قد سجل 5 أهداف مع نادي شالكة الالماني في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي و لفت الأنظار إليه و ذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام العملاق الاسباني نادي ريال مدريد .

بايرن ميونيخ يعلن مدة غياب الكانتارا بسبب الإصابة

أعلن نادي بايرن ميونخي عن غياب لاعب خط وسطه اللاعب الاسباني تياجو ألكانتارا عن الفريق لمدة تتراوح بين ثلاثة و أربعة أسابيع و ذلك بعد اصابته في الكاحل الأيمن أثناء مشاركته مع المنتخب الاسباني في اللقاء الودي أمام المنتخب الانجليزي يوم الجمعة الماضية و التي كان قد حسمها المنتخب الاسباني بالفوز بهدفي جاسبر و سانتي كازورلا ( شاهد أهداف اللقاء من هنا )

وكشف النادي البافاري عن الفترة التي سيغيب عنها اللاعب بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة في حضور طبيب الفريق.

موعد مباراة نادي مانشستر سيتي و نادي ليفربول في الجولة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز و القنوات الناقلة لها و بث مباشر للقاء من هنا 

 تنطلق مباراة نادي شالكة 04 مع نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني في يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2015 و ذلك على ملعب فيتنز أرينا ( ملعب نادي شالكة )  و ذلك في تمام الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة – المملكة العربية السعودية و قطر و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .
 هذا و سوف ينقل اللقاء فقط و حصرياً على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports المالك الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الألماني في الوطن العربي و الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

بطاقة اللقاء 

طرفا اللقاء : نادي شالكة 04 – نادي بايرن ميونيخ

المناسبة : الجولة الثالثة عشر من الدوري الالماني الدرجة الأولى لموسم 2015/2016

التاريخ : السبت 21 نوفمبر 2015

التوقيت : الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة – جمهورية مصر العربية الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة – المملكة العربية السعودية و قطر و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت دبي – الامارات العربية المتحدة .

الملعب : ملعب فيتنز أرينا ( شالكة )

هذا و انتظروا تغطية خاصة لأحداث مباراة نادي شالكة و نادي بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني للدرجة الأولى عقب انتهائها فوراً و استمتعوا بمشاهدة الأهداف و أقوى اللقطات من المباراة في تقريرنا عقب انتهاء اللقاء . 

و انتظروا نشر روابط بث اللقاء مباشرة أون لاين online و ذلك لجميع سرعات النت المتوسطة و البطيئة و ذلك لعشاق المشاهدة المباشرة على الانترنت