اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 19-11-2015 ..بديل رونالدو في ريال مدريد من البريميرليج

بديل رونالدو في ريال مدريد من البريميرليج

أكدت وسائل إعلامية عالمية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالد بات قريبا من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2016.وربما تكون وجهته الدوري الفرنسي بالتحديد مع نادي باريس سان جيرمان رفقة مدربه الأسبق جوزيه مورينيو الذي اثارت الشكوك حول مستقبله مع البلوز تشيلسي.ويسعى نادي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2014 في تعويض رحيل النجم البرتغالي رونالدو من أجل مواصلة المنافسة وحصد الألقاب المحلية والقارية.وكشفت تقارير (Le 10 sport) أن المرينغي بقيادة رئيس النادي بيريز وضع مهاجم مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني أغويرو كهدف رئيسي من أجل تدعيم الصفوف.وأفادت التقارير أن ريال مدريد وضع 60 مليون يورو من أجل إقناع مسؤولو السيتي بالتخلي عن الهداف أغويرو.وسجل سيرجو أغويرو 115 هدفا خلال 175 مباراة خاضها مع السيتي منذ إنضمامه إليهم قادما من صفوف أتليتكو مدريد الإسباني.

ريال مدريد يتلقى خبرا سارا قبل الكلاسيكو

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، دفعة معنوية قوية قادمة من المركز الطبي للنادي، الذي أكد أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، سيكون جاهزا لحماية عرين الفريق السبت المقبل، في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب السانتياغو برنابيو.
وحسب ما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء، فإن نافاس حصل على الضوء الأخضر للمشاركة رفقة ريال مدريد بالكلاسيكو، بعد أن تلقى العلاج اللازم.
وينتظر نافاس عمل كبير قبل الكلاسيكو لاستعادة لياقته، بعد أن غاب عن العشب الأخضر لمدة أسبوعين للإصابة، حيث تخلف خلالهما عن تأدية واجبه مع فريقه الملكي ومنتخب بلاده كوستاريكا.
وتحدث المركز الطبي الخاص بالنادي الملكي، أن الحارس الكوستاريكي قد تعافى من الإصابة تماما، لكن أمر مشاركته يتوقف بقرار من المدرب الاسباني رافا بينيتيز، الذي يجب أن يتابع مستوى اللاعب في التدريبات.
وتطرقت صحيفة “ماركا”، للحديث عن تأثير حارس المرمى الكوستاريكي على الفريق، حيث إعتبرت أن وجوده على حراسة المرمى بلا شك سيزيد من ثقة مدافعي الملكي، حيث يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم.
يذكر أن ريال مدريد سيستضيف برشلونة السبت على معقله سانتياغو برنابيو، بحثا عن تقليص الفارق في الجولة 12 من الدوري الإسباني، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن الملكي الوصيف.

كريستيانو سيقابل حيدر !

الطفل حيدر مصطفى يجسد قصة للمعاناة التي عاشها المجتمع اللبناني في الفترة الاخيرة، فقبل ما يقارب الاسبوع شاهد الطفل والديه يقتلان بسبب هجومين انتحاريين ضربا مجمع في احد مناطق العاصمة بيروت، واودى بحياة الكثير من الابرياء الذين تواجدوا بالقرب من الحادث.
وبعد هذا الهجوم الارهابي الذي ادى الى مقتل والدي الطفل واصابته بجروح على مستوى الوجه، قامت صحفية لبنانية بإطلاق حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت تدعو النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، لمقابلة الطفل حيدر.
وارادت الصحفية ان تزرع البسمة على وجه الطفل صاحب الثلاثة اعوام، الذي يظهر من الصورة انه محب للنادي الملكي، من خلال وضع هاشتاج على تويتر بعنوان “‎CristianoMeetHaidar‬” بمعني “كريستيانو قابل حيدر”.
وبالفعل يبدو ان المساعي هذه بصدد النجاح، حيث تلقى المسؤولون عن حيدر إتصالاً من إسبانيا لترتيب مقابلته للدون رونالدو.

الاتحاد الإسباني يكشف هوية حكم الكلاسيكو

كشف الاتحاد الاسباني لكرة القدم، عن هوية الحكم الذي سيقود مباراة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، في إطار الجولة 12 من الليغا يوم 21 نوفمبر الحالي على ملعب “سينيتاجو برنابيو”.

وتم إسناد مهمة تحكيم كلاسيكو الأرض، إلى الحكم الأسباني دافيد فيرنانديز بوربالان، بعد دراسة كبير من جانب مسؤولي الاتحاد وفحص دقيق للياقته البدنية.

ويمتلك فيرنانديز خبرة كبيرة في إدارة مباريات الفريقين، حيث أدار مواجهتي للكلاسيكو والتي شهدت فوزين للفريق الكتالوني، الأول في كاس السوبر في 2011، والأخير في ديسمبر 2011

كما أدار الحكم 33 مباراة لنادي ريال مدريد، شهدت 19 انتصارا و7 تعادلات و7 هزائم له، وحكم 35 مباراة لبرشلونة، حقق خلاله 30 فوزًا وتعادل وحيد وأربع هزائم.

وكان رئيس الدوري الاسباني خافيير تيباس، قد نفى في تصريحات سابقة مزاعم حول فرض ضغوط على حكام للتأثير على نتيجة مباراة الكلاسيكو، وذلك بعد انتشار شائعات بأن النادي الملكي يحاول التاثير على الحكم.

مورينيو يبحث عن الحرس القديم لتدعيم تشيلسي

يبحث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن أوراق جديدة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أنه يفكر في ضم نجم الوسط الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر لاعب غلطة سراي التركي.
وأكد موقع “فاناتيك ” التركي، أن مورينيو يبحث عن حرسه القديم الذي حقق معه انتصارات كبيرة مع إنتر ميلان، وبدأ تحركاته لإقناع النجم الهولندي للانضمام للبلوز لإعطاء التوازن في وسط الفريق الهجومي.
وأشار التقرير إلى أن مورينيو يتمتع بعلاقة قوية مع شنايدر، وهو ما يعزز نجاح الصفقة، في حين أن اللاعب يفكر للعودة مجددًا للمنافسة القوية في القارة العجوز.
ويعيش مورينيو كابوسا مخيفا هذا الموسم، لتراجع مستوى الفريق بشكل مخيف، حيث يحتل المركز 16 برصيد 11 نقطة في البريميرليج.