اخر اخبار النادي الأهلي اليوم 20-11-2015 : الشناوي ينتقل للأهلي و الأهلي يصدم بيسيرو بعد انتقاله للزمالك و يقاضي الشركة المسئولة عن قتل القطط

الأهلي يعلن هروب المتمرد 

سادت حالة من القلق يعيشها النادي الأهلي حالياً و ذلك بعد تأكد رحيل لاعب خط وسط الفريق هندريك هكلمه و مغادرته للقاهرة و ذلك دون الحصول على إذن من داخل النادي الأهلي .

هذا و كان اللاعب ماطل كثيراً في الفترة الماضية و ذلك أثناء الحديث مع مجلس ادارة النادي الأهلي حيث تم تحديد أكثر من اجتماع لتسوية الخلاف المادي بين اللاعب و إدارة النادي الأهلي إلا أن اللاعب لم يحضر أياً من هذه الاجتماعات في حين اكتفى فقط بالحديث الودي الغير رسمي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي .

يذكر أن اللاعب قد هدد مجلس ادارة النادي الأهلي باللجوء إلى اتحاد الكر الدولي الفيفا و تقديم شكوى رسمية ضد النادي و هذا ما يخئاه مجلس ادراة النادي الأهلي لأن في هذه الحالة سوف يفرض اتحاد الكرة الدولي ” الفيفا ” غرامة مالية كبيرة على إدارة النادي الأهلي .

الشناوي يوافق رسمياً على الانتقال للنادي الأهلي

بعد توصية من البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للنادي الأهلي بدأ مسؤلوا النادي الأهلي بالتفاوض مع حراس مرمى للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

و بعد أن أعلن جوزيه بيسيرو احتياج النادي الأهلي لحارس مرمى و ذلك لخلق حالة من المنافسة مع شريف اكرامي حارس النادي الأهلي الأول حالياً و قد تم عرض مجموعة من حراس المرمى أبرزهم الثلاثي محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت و علي لطفي حارس مرمى نادي انبي و المهدي سليمان حارس مرمى نادي سموحة .

هذا و يعد محمد الشناوي أكثر الثلاثي حظاً في ارتداء قميص النادي الأهلي خاصة بعد اعلانه الموافقة على الانتقال للقلعة الحمراء لكنه اشترط أولاً موفقة ناديه بتروجيت على اتمام صفقة الانتقال للنادي الأهلي .

الأهلي يصدم الزمالك و يحصل على توقيع باسم 

حصل مجلس ادارة النادي الأهلي يوم الخميس على توقيع اللاعب باسم عبد العزيز الظهير الايسر لنادي مصر للمقاصة و ذلك للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم 2016 .

هذا و اجتمع مسئولوا النادي الأهلي بنادي مصر للمقاصة و ذلك لتوقيع العقود و وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة قبل اتمامها و قد حصل مسئولوا النادي الأهلي على توقيع اللاعب .

يذكر أن اللاعب كان محط الانظار و كان يتنافس عليه كل من النادي الأهلي و الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر في كلا الناديين إلا أن النادي الأهلي تمكن من خطف الصفقة من الزمالك مبكراً .

على صعيد آخر قرر عادل طعيمة رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قرر إعادة منصب الكاشفين مرة أخرى لفرق الناشئين مرة أخرى بالنادي الأهلي و ذلك بعد المناقشة مع الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” المشرف العام على قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي .

هذا و اتفق عادل طعيمة مع الكابتن زيزو على أن يكون هناك بعض المحافظات و المناطق يتم التركيز عليها لاصطياد أفضل الناشئين و الموهوبين للقلعة الحمراء و لعل أبرز هذه المحافظات هي المنيا و الشرقية و الجيزة .

بالإضافة إلى تحديد هذه الأماكن والاتفاق مع الكشافين على أن يقوموا بإحضار اللاعبين الموهوبين إلى النادي مقابل مبلغ مالي يتم تحديده في حالة الموافقة على ضم اللاعب للنادي.

بيسيرو ينتقل للزمالك بعد رحلة البرتغال

بعد فترة طويلة من النقاش و التفكير قرر البرتغالي جوزيه بيسيرو الانتقال إلى حي الزمالك و ذلك للسكن به بعد رفضه تماماً فكرة العيش في منطقتي العجوزة أو الدقي و أبلغ جوزيه بيسيرو ادارة النادي الأهلي بقراره و طالب بنقل كل متعلقاته إلى مسكنه الجديد و ذلك فور العودة من البرتغال حيث يقضي أجازته حالياً .

على صعيد آخر طلب مهاجم النادي الأهلي اللاعب أحمد عبد الظاهر تحديد مصيره داخل النادي الأهلي و أن يتم تبليغه بالقرار سريعاً حتى يتمكن من تحديد وجهته المقبلة سريعاً في حال قرر النادي الأهلي الاستغناء عن اللاعب .

في الشأن ذاته طالب جوزيه بيسيرو اللاعب بالتركيز حالياً و بذل المزيد من الجهد و عدم الاستسلام و يجب عليه الصبر و بذل المزيد من الجهد و ذلك حتى يضمن مكاناً له داخل التشكيلة الاساسية للنادي الأهلي .

الأهلي يواجه الزمالك مجدداً في الامارات 

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك أنه جاري الآن التنسيق بين النادي الأهلي و نادي الزمالك من أجل لإقامة لقاء القمة في دولة الامارات العربية المتحدة و ذلك أثناء إقامة الناديين لمعسكرات ودية لهما استعداداً لاستكمال مشوار الدوري المصري الذي سيعود عقب التوقف الدولي .

يذكر أن النادي الأهلي سوف يخوض مبارتين وديتين الأولى أمام نادي الصفاقسي التونسي يوم 2 ديسمبر أما الثانية سوف تكون في السادس من ديسمبر أمام نادي أهلي دبي .

خصم 300 ألف جنيه من حازم و الشيخ 

قرر مجلس ادارة الكرة بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” توقيع عقوبة مالية قدرها 150 ألف جنيه على كل من شريف حازم و أحمد الشيخ بواقع 150 ألف جنيه على كل لاعب .

و بعد أن أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اللاعبين بتوقيع غرامة قدرها 50 ألف فقط على كل لاعب فوجئ ثنائي النادي الأهلي بخصم 150 ألف جنيه من راتبهما و ذلك أثناء حصولهما على مقدم عقديهما مع النادي الأهلي .

الجالية التونسية تبحث عن تذاكر لودية النادي الأهلي و الصفاقسي

بعد أن نجحت في الحصول على حقوق تنظيم معسكر النادي الأهلي بدبي فتحت الجالية التونسية بدبي اتصالات مكثفة مع شركة ” تلي سيرف ” للحصول على تذاكر لمشاهدة لقاء النادي الأهلي و الصفاقسي التونسي و التي من المقرر اقامتها في دبي يوم الثاني من ديسمبر القادم .

الأهلي يصدم بيسيرو

طالب مجلس ادارة النادي الأهلي البرتغالي جوزيه بيسيرو طالبوه بالعودة للقاهرة بعد أن قرروا رفض طلبه بالغياب عن حفل توقيع عقود الرعاية مع شركة صلة السعودية و طالبوه بضرورة العودة إلى القاهرة مباشرةً بعد انتهاء أجازته الحالية و التي يقضيها المدير الفني للنادي بالبرتغال .

وكان جوزيه بيسيرو  قد طلب السفر من البرتغال إلى دبى مباشرة التى تستضيف مُعسكر الفريق المُقرر إقامته خلال الفترة من 26 نوفمبر الجارى حتى 9 ديسمبر المقبل، لكن إدارة الأهلى طالبته بالحضور للقاهرة لحضور حفل “صلة” ثم التوجّه مع الفريق فى اليوم التالى إلى دبى .

المريخ السوداني يفاوض نجم النادي الأهلي 

بدء نادي المريخ السوداني مفوضات جادة مع مدافع النادي الأهلي الشاب سعدي الدين سمير و ذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2016 .

هذا و عرض النادي السوداني قد عرض مبلغاً مالياً ضخماً على اللاعب لاغرائه خاصة أن اللاعب يغيب حالياً عن التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي إلا إنه قد التحق بمنتخب مصر الأول في مبارتيه ضد منتخب تشاد في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

الأهلي يقاضي قتلة القطط 

قررت إدارة النادي الأهلي تكليف هيئة الشئون القانونية بسرعة تقدم مسئولي اللجنة برفع دعوى قضائية ضد الشركة التي قامت بالتخلص من القطط المزعجة داخل النادي الأهلي و ذلك بطريقة غير آدمية حيث قامت بتسميم القطط عن طريق تقديم الطعام المسمم لها .

و ذكر مسئولوا النادي الأهلي أن العقد المبرم بين النادي الأهلي و الشركة يقضي بتخدير القطط فقط و ابعادها عن محيط النادي الأهلي إلا أن الشركة خالفت العقد و قامت بتسميم القطط ما أدى لقتلها .

هذا و كانت صور القطط الميتة داخل النادي الأهلي كانت قد انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعل الفيس بوك و تويتر ما أثار علامات استفهام كبيرة من عشاق نادي الوطنية سواء من الجماهير أو من أعضاء النادي الأهلي و الجمعية العمومية بالنادي و كيفية قيام مجلس ادارة الأهلي بمثل هذه الخطوة ما دفع النادي الأهلي إلى توضيح وجهة النظر و أن النادي ليس مسئولاً عن هذا الفعل المشين و لا يؤيده إطلاقاً بل أنه سوف يقاضي الشركة التي تسببت في هذا الفعل الغير مقبول إطلاقاً .

الأهلي ينفي عروض متعب و جمال 

نفى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي نفى ما تردد من شائعات و أخبار غير صحيحة عن وجود عروض سعودية من أجل الفوز بخدمات ثنائي النادي الأهلي الهجومي عماد متعب و عمرو جمال و كان أبرزها نادي النصر السعودي قبل أن ينفي هذا تماماً سيد عبد الحفيظ .

وصرح سيد عبد الحفيظ قائلاً : الأهلى لم يتلقي أي عروض سواء من الرائد أو النصر السعودي للثنائي متعب وجمال ولا نية في التفريط فيهما لحاجة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو لجهودهما خلال الفترة القادمة.