اخر اخبار الزمالك الخميس 19-11-2015 : الزمالك يواجه الاهلي في الامارات و الحاوي ممنوع من الرحيل و حقيقة عرض مصطفى فتحي

حسام حسن يوجة رسال لأندية الدوري المصري

وجه حسام حسن المدير الفني لنادي المصري و لاعب نادي الأهلي و الزمالك و منخب مصر سابقاً و جه رسالة لكل أندية الدوري المصري مطالباً إياها بإقامة مباراتهم الودية على أرض شرم الشيخ و ذلك من أجل ارساء السلام في شرم الشيخ و ارسال رسالة لدول العالم أجمع مغزاها أن أرض مصر ستظل أرض السلام للأبد .

وطالب حسام حسن مسئولوا الرياضة في مصر طالبهم بانشاء ستاد كابير في شرم الشيخ بمعايير و مواصفات عالمية ليكون محل استقطاب للأندية سواء المصرية أو غير المصرية ما يساهم في دعم السياحة المصرية سواء داخلياً أو خارجياً .

كهربا يريد الرحيل عن الزمالك في يناير

فجر محمود عبد المنعم ” كهربا ” نجم نادي الزمالك الحالي و لاعب منتخب مصر فجر مفاجأة صادمة من العيار الثقيل لكل جماهير و عشاق و متابعي نادي الزمالك المصري بإعلانه التخطيط للاحتراف الأوروبي و الرحيل عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2016 في حال توافر لديه عروض جيدة تقدر حجم و موهبة لاعب نادي الزمالك .

و كان مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا قد صرح بأن اللاعب يرغب في العودة مرة أخرى للاختراف الاوروبي لكنه هذه المرة سوف ينتظر عروض قيمة ليرحل عن القلعة البيضاء .

وما زاد من رغبة اللاعب في الرحيل هو تلقيه عدة اتصالات من وكلاء لاعبين يؤكدون له وجود عروض أوروبية فى يناير  وهو ما وافق عليه كهربا مبدئيا، ولكنه طلب أن يكون الاحتراف عن طريق موافقة الزمالك الرسمية حتى لا تحدث خلافات بينه و بين مجلس ادارة النادي أو عشاق مدرسة الفن و الهندسة .

لاعب الزمالك يوضح حقيقة حادث الطريق الصحراوي:

صرح لاعب خط وسط نادي الزمالك و منتخب مصر طارق حامد صرح نافياً كل ما تردد من أخبار و شائعات عن تعرض اللاعب طارق حامد و اللاعب عمر جابر لحادث سير أثناء العودة من الاسكندرية للقاهرة عقب لقاء المنتخب المصري مع منتخب تشاد في اياب الدور الأول من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

وصرح طارق حامد قائلاً : خلال عودتي من الإسكندرية برفقة عمر جابر زميلي في المنتخب والزمالك إنفجر إطار السيارة فقط، ولم يحدث حادث لنا كما ردد البعض .

الزمالك يرتدى تصميما مؤقتا امام الحرس ..والشكل النهائى لقميص الفريق في يناير:

سوف يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مبارته أمام نادي حرس الحدود في الاسبوع الخامس من الدوري المصري مرتدياً تصميم خاص لقميص النادي من شركة ماكرون الايطالية و أن سوف يكون تصميم مؤقت فقط لقميص النادي هذا ويذكر ان خالد رفعت مدير التسويق بالنادى الابيض كان قد سافر الى ايطاليا والتقى مسئولو الشركة هناك

 

أما عن التصميم النهائي لقميص بطل الدوري المصري و الكأس فسوق يكون في شهر يناير المقبل و تحديداً من انطلاقة مباريات النادي في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2015-2016 .

لاعبو الزمالك يرفضون التدريب في الدفاع الجوي:

رفض لاعبو نادي الزمالك فكرة خوض تدريبات النادي في الفترة الحالية على ملعب ستاد الدفاع الجوي و ذلك لعدم اثارة الفتنة بين اللاعبين و الجمهور و اخماد ما يثير العلاقة بين الجماهير و اللاعبين قبل أن يحدث .

هذا و كان مجلس ادارة النادي الأبيض قد عرضت أن يخوض النادي تدريباته في هذه الفترة على ملعب ستاد الدفاع الجوي و لكن رفض لاعبو نادي الزمالك الفكرة تماماً خاصة أن أحداث ستاد الدفاع الجوي أمام نادي انبي و التي راح ضحيتها 20 مشجع من جماهير و عشاق نادي الزمالك لم يفت عليها سوى عام لذا فرفض اللاعبون الفكرة و تحدثوا مع الكابتن اسماعيل يوسف و طلبوا منه عدم خوض التدريبات على ملعب ستاد الدفاع الجوي لعد اثارة الجماهير ضدهم .

اصابة كهربا في تدريبات المنتخب الوطني :

بعد تدخل بينه و بين أحد اللاعبين في تدريبات المنتخب الوطني الأول تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاصابة وقع بعدها على الأرض و على الفور تدخل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني بقيادة محمود أبو العلا و بعد الفحوصات تبين أن اللاعب قد تعرض فقط لكدمة و سوف يتعافى منها في يوم أو يومين فقط بعد استخدام العلاج اللازم و هو ما حدث بالفعل حيث لعب محمود عبد المنعم كهربا لقاء اياب تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم أمام تشاد أما الآن فهو تحسن كثيراً و سوف يكون مشاركاً مع نادي الزمالك في تدريباته و مبارياته الودية القادمة .

الأهلي يصدم الزمالك و يحصل على توقيع باسم 

حصل مجلس ادارة النادي الأهلي يوم الخميس على توقيع اللاعب باسم عبد العزيز الظهير الايسر لنادي مصر للمقاصة و ذلك للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم 2016

هذا و اجتمع مسئولوا النادي الأهلي بنادي مصر للمقاصة و ذلك لتوقيع العقود و وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة قبل اتمامها و قد حصل مسئولوا النادي الأهلي على توقيع اللاعب .

يذكر أن اللاعب كان محط الانظار و كان يتنافس عليه كل من النادي الأهلي و الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر في كلا الناديين إلا أن النادي الأهلي تمكن من خطف الصفقة من الزمالك مبكراً .

الأهلي يواجه الزمالك مجدداً في الامارات 

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة نادي الزمالك أنه جاري الآن التنسيق بين إدارتي النادي الأهلي و نادي الزمالك من أجل اقامة لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية في دولة الامارات العربية المتحدة و ذلك أثناء إقامة الناديين لمعسكرات ودية لهما استعداداً لاستكمال مشوار الدوري المصري الذي سيعود عقب التوقف الدولي .

أيمن حفني ممنوع من الرحيل عن نادي الزمالك :

بعد ازدياد الحديث و العروض القادمة لنادي الزمالك بحق لاعب و نجم نادي الزمالك الحالي أيمن حفني او الحاوي كما يلقبه عشاق نادي الزمالك قرر رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قرر التمسك باللاعب و عدم التفريط فيه أياً كان العرض القادم للاعب مهما كان كبير مادياً .

هذا و طالب مرتضى منصور اللاعب بضرورة التواجد في الملعب دائماً و ذكره بأنه لاعب لنادي الزمالك المصري بطل الدوري لذا فعليه التركيز فقط في ادائه فقط مع النادي و الاستمرار في التدريبات و بذل الجهد لاستمرار مسيرة النادي و الحفاظ على لقبي الدوري و الكأس و استعادة الالقاب الافريقية الغائبة عن النادي منذ فترة .

مصطفى فتحي يكشف حقيقة عرض الكويت 

كشف مصطفى فتحي الغموض حول ما تردد عن تلقي نادي الزمالك و اللاعب عروضاً و مفاوضات بشأن الحصول على خدمات لاعب نادي الزمالك و منتخب مصر الحالي و قال أنه لا يعلم شيئاً عن هذه العروض و لا يعلم من أين حصل الاعلام الرياضي على هذه المعلومات التي لا أساس أو دليل على صحتها .

أما عن العرض القادم للاعب من الكويت أكد مصطفى فتحي ن ادارة نادي الزمالك لم تخبره بأي عروض قادمة للاعب من الدوري الكويتي حالياً و أنه لم يتلق أية اتصالات من أي جهة بخصوص هذا الأمر و أنه الآن فقط لا يضع نصب عينيه سوى ادائه مع نادي الزمالك و منتخب مصر .

يذكر أن مصطفى فتحي كان قد شارك أساسياً مع منتخب مصر في اياب تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم أمام تشاد في اللقاء الذي حسمه المنتخب المصري برباعية نظيفة على ستاد برج العرب و كان اللاعب قد لفت الانظار بشدة خاصة أن الاعلام قد وضعه في مقارنه مع النجم الدولي محمد صلاح لاعب نادي روما الحالي و منتخب مصر المصاب حالياً .