موعد مباراة  يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم 21-11-2015 والقنوات الناقله لها .. Juventus FC and AC Milan live match

تقام اليو م السبت 21-11-2015…مباراة يوفنتوس الإيطالى واى سى ميلان حيث يستضيف فريق يوفنتوس، على ملعب يوفنتوس آرينا، فريق ميلان في الأسبوع 13 من الدوري الإيطالي  ، في المواجهة التي ينزل من خلالها نادى ميلان ضيفا على يوفنتوس فى ملعب يوفنتوس ارينا، في اللقاء الذي يبحث من خلاله الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تعزيز حظوظهم في الدورى، ومن خلال هذا التقرير سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان مباشرة، إلي جانب توقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان , يسعى فريق ميلان للفوز من اجل البقاء فى صراع على  الصدارة انتظارا لتعثر نادى فيرونتينا او انتر ميلان  ومن خلفهم روما الذى يحتلا صدارة الدورى الايطالى, ويحتل نادى ميلان المركز السادس برصيد 20 نقطة , فيما يدخل نادى يوفنتوس من اجل استعدادة نغمة الانتصارات من جديد والعودة الى المنافسة من بعيد , ويحتل نادى يوفنتوس المركز السابع برصيد 18 نقطة .

اليجري يستعيد نجومه قبل مواجهة ميلان

استعاد المدرب ماسيمليانو اليجري المدير الفني لليوفنتوس نجومه قبل مواجهة ايه سي ميلان غداً في مدينة تورينو في اطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الكالشيو بعد استئنافه من جديد بسبب مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات المختلفة.

وأعلن المدرب عن قائمة المباراة والتي ضمت 22 لاعباً ابرزهم الثلاثي بوفون وماندزوكيتش وليشتنشتاينر بعدما كان الشكوك تحوم حول قدرة الثلاثي على الاشتراك في اللقاء في ظل تعرضهم لاصابات مختلفة مع منتخباتهم.وبذلك يكون كل اللاعبين متاحين للمدرب اليجري قبل اللقاء باستثناء الثنائي كاسيراس واسامواه المصابان منذ فترة.ويحتل يوفنتوس المركز السابع برصيد 18 نقطة فيما يحتل الميلان المركز السادس برصيد 20 نقطة.

برونزيتى يفاجيء الجميع بأخبار جديدة فى قضية إنتقال بوجبا للبرسا !

إهتمت صحيفة التوتو سبورت الإيطالية الموالية لأندية تورينو الإيطالية بتصريحات السيد أرنيستو برونزيتي حول إنتقال النجم الفرنسى بول بوجبا من اليوفنتوس الإيطالى.

برونزيتى أكد بأن بول بوجبا لديه العديد من العروض للرحيل عن اليوفنتوس الغيرم عترض على بيع نجمه الفرنسى فى حال وصول عرض كبير وكشف برونزيتى أن برشلونة الأقرب لشراء بوجبا ولاصحة لإنسحابه من المفاوضات كما تدعى بعض الصحف الأسبانية.

مونتاري يترك الاتحاد من أجل ميلان

تواجد النجم الغاني علي سولي مونتاري المحترف بصفوف نادي الاتحاد السعودي في مدرجات ملعب سان سيرو لمتابعة مباراة ميلان وأتلاتنا في الدوري الإيطالي.
وظهر مونتاري رفقة مواطنه اللاعب كيفين برينس بواتينج حيث حرصا على مشاهدة المباراة التي تأتي لحساب الجولة 12 من الدوري الإيطالي.
يشار إلى أن اللاعب غادر الاتحاد متوجها لأحد المراكز الطبية المتخصصة للعلاج من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الهلال في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ظهير ميلان جاهز للمشاركة في قمة الدوري الإيطالي

عاد الإيطالي اجنازيو أباتي الظهير الايمن لنادي ميلان الى تدريبات فريقه يوم الأثنين وذلك من اجل التحضير لقمة الجولة القادمة من الدوري الإيطالي امام يوفنتوس.. مصر365

حيث عاني الدولي الإيطالي في الايام الماضية من اصابة، ولكن اصبح مرشح بشدة للتواجد بشكل اساسي خلال التشكيلة التي سيختارها المدرب الصربي للفريق الميلاني سينيسا ميهايلوفيتش.

 موعد مباراة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم اليوم

 

بطاقة المباراة 

توقيت مباراة يوفنتوس وميلان : 19.45 بتوقيت جرينيتش – 21.45 بتوقيت القاهرة – 22.45 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان : قناة beIN SPORTS 4 HD .

أخيرا، يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان على النت في بث مباشر كوره اون لاين يلا شوت بدون تقطيع يوتيوب HD  أو من خلال موقع كورة اون لاين . مصر365