اخر اخبار النادي الأهلي اليوم السبت 21-11-2015 : حكاية رمضان مع ملكة جمال العرب و الأهلي سيتغني عن 8 لاعبين  و حارس الأهلي يطلب الرحيل

اخر اخبار النادي الأهلي اليوم السبت 21-11-2015 

النادي الأهلي يستغني عن ثمانية من لاعبيه

قرر النادي الأهلي المصري التخلص من الصداع المزمن بخصوص لاعبيه المعارين و قرر الاستغناء عن ثمانية لاعبين من أصل أحد عشر لاعب معار و الابقاء على ثلاثة فقط و هم محمود حسن ” تريزيجيه ” المحترف في صفوف نادي اندرلخت البلجيكي و كريم نيدفيد المعار لنادي وادي دجلة و اللاعب عمرو ورده المحترف في احدى فرق الدوري اليوناني .

أما عن الثمانية المستعنى عنهم فهم كل من حارس المرمى الشاب عبد الكافي رجب و اسلام رشدي و محمد رزق و محمد حسن و حسام جلال و أحمد عبد الرسول أما عن الثنائي أحمد رمضان ” بيكهام ” المعار لنادي حرس الحدود و اللاعب كريم بامبو العائد من جراحة في ركبته إذاء اصابتة بالرباط الصليبي و الذي من المتوقع أن تتم اعارته لاحدي أندية الدوري المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2016 ، فقد قرر المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي جوزيه بيسيرو قرر اعطائهم فرصة أخرى و تحديد الموقف النهائي للنادي منهما في نهاية الموسم إما بالاستغناء نهائياً عنهم أو ابقائهم على ذمة النادي الاهلي للاستفادة منهم في الوقت الضروري و الملائم لهما .

الأهلي يقترب من أقوي صفقه له في الموسم 

أكد مصدر داخل مجلس ادارة النادي الأهلي أن المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو قد اتفق مع مجلس ادارة النادي الأهلي على تأجيل القرار النهائي بشأن ضم اللاعب عمرو السولية إلى ما بعد المعسكر الخارجي في الامارات و ذلك حتى يتسنى الفرصة لمتابعة اللاعب عن قرب و عقد جلسه مع اللاعب أثناء معسكر النادي الأهلي في الامارات العربية المتحدة  .

هذا و حسب ما ذكر المصدر الذي رفض أن يتم نشر اسمه أن  مسئولوا قطاع الكرة داخل النادي الأهلي قد اتفقوا مع جوزيه بيسيرو على متابعة اللاعب عن قرب أثناء سفر الفريق للامارات العربية المتحدة من أجل المعسكر الخارجي و عقد جلسه ودية مع اللاعب و التعرف من خلالها على موقفه من ارتداء قميص النادي الأهلي .

وأضاف المصدر أن البرتغالي وافق على تأجيل قراره النهائي في ضم اللاعب من عدمه إلى يناير المقبل.   وكان بيسيرو أبدى تحفظاً لمسؤولي قطاع الكرة بالأهلي حول التعاقد مع السولية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود العديد من اللاعبين بالفريق يجيدون اللعب في مركزه على رأسهم حسام غالي وصالح جمعة.

متعب : اتظلمت فى الأهلى .. وحزين لإستبعادى من المنتخب ولكن !

أكد عمادر متعب مهاجم و قائد النادي الأهلي حالياً أنه لن يعلق على استبعاده من قائمة المنتخب بقيادة المدير الفني الأجرنتيني هيكتور كوبر مشيراً إلى أنه يشعر بحالة من الحزن بسبب اسبعاده من المنتخب لفترة طويلة و لكن يرجه ذلك إلى عدم مشاركته بنسبة كبيرة مع التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي الموسم الماضي .

أما عن قيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو للنادي الأهلي فقال قائد النادي الأهلي أن بداية جوزيه بيسيرو مع النادي الأهلي حالياً جيدة و أفضل بكثير من قيادة المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي الاسباني خوان كارلوس جاريدو .

و قال عماد متعب أنه تعرض للظلم الموسم الماضي بسبب عدم مشاركته في التشكيلة الاساسية للنادي الأهلي لمدة طويلة و استبعاد الدائم من القائمة ما أثر على مستواه .

أما عن رأي النقاد و المحللين في عماد متعب الفترة الماضية فقال عماد أنه ” زهق ” من تعليق بعض النقاد و المحللين موضحاً أن بعض التقييم في وسائل الاعلام المصرية أصبح على المستوى الشخصي و بعيداً جداً عن الموضوعية  .

حكاية رمضان صبحي مع ملكة جمال العرب

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي رفض توقيع عقوبة على اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي و المتواجد حالياً في معسكر المنتخب الاوليمبي و ذلك بعد تركه لمعسكر المنتخب و حضوره لحفل تكريم ملكة جمال العرب و الذي أقيم في شرم الشيخ منذ عدة أيام .

و صرح سيد عبد الحفيظ أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بمعسكر المنتخب المصري الاوليمبي و تحقق منه من هذه الواقعه و تبين أن رمضان صبحي غير مدان تماماً في هذه الواقعة على عكس ما تم نشره في وسال الاعلام و صفحات التواصل الاجتماعي حيث قال سيد عبد الحفيظ أن كل ما في الأمر أن رمضان صبحي كان متواجداً في ساحة الفندق متصادفاً مع اقامة الحفل و قامت بعض الجماهير بالتجمع حول اللاعب لالتقاط الصور مع اللاعب ليس أكثر و لا أقل .

 اغنية جديدة للأهلى فى حفل الرعاية بصوت حماقى

قررت شركة صلة السعودية راعي النادي الأهلي أن يتم انتاج أغنية جديدة خاصة للنادي الأهلي و يتم غناؤها لأول مرة في حفل رعابة النادي الأهلي الجديد و المقرر اقامته يوم الخميس المقبل و ذلك في منطقة الاهرامات .

و أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن الإنية من المنتظر أن يؤديها النجم محمد حماقي المعروف بحبه الكبير للنادي الأهلي .

يذكر أن محمد حماقي كان قد غني من قبل للنادي الأهلي في احتفالية النادي الأكثر تتويجاً و الذي أقيم في عهد رئاسة  مجلس الكابتن حسن حمدي للنادي .

الأهلي يدعو شريف إسماعيل ووزراء «الإسكان والداخلية والرياضة» لحفل الرعاية

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر دعوة كل من المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء الحالي للحكومة المصرية و عدد من السادة الوزراء و على رأسهم السيد وزير الداخليو و وزير الاسكان و وزير الرياضة و ذلك لحضور حفل الرعاية الجديد للنادي الأهلي يوم الخميس المقبل في منطقة الاهرامات .

ويشمل الحفل أيضا عرض فيلم تسجيلى عن تاريخ النادي الأهلي بعد حصول الشركة السعودية على وثائق وفيديوهات من إدارة النادي الأهلي  لإنتاج الفيلم.

حارس الأهلي يطلب الرحيل

أبلغ مسعد عوض حارس المنتخب المصري الاوليمبي و حارس مرمى النادي الأهلي أبلغ ادارة النادي الأهلي برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء و ذلك بعد ما أًبح حبيس دكة البدلاء طوال الفترة الماضية .

هذا و استدل مسعد عوض على موقفه من الرحيل بتأثر مستواه من جلوسه الدائم على دكة البدلاء و عدم مشاركته في المباريات لمدة طويلة ما أثر على مستواه و الذي ظهر في مباراة الكاميرون الأخيرة امام منتخبنا الوطني الأوليمبي .

هذا و يسعى مسعد عوض للانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2016 حتى يشارك في المباريات و يسترجع مستواه القديم .

يذكر أن مسعد عوض قد شارك مع النادي الأهلي المصري في الموسم الماضي أساسياً في ظل اصابة كل من شريف اكرامي و احمد عادل عبد المنعم و خاض مباراة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .