اخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 21-11-2015 : حقيقة وفاة محمد ابراهيم و اخر اخبار معسكر الفريق

اخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 21-11-2015

وفاة محمد ابراهيم لاعب نادي الزمالك :

توفي يوم الجمعة 20 نوفمبر لاعب نادي الزمالك محمد ابراهيم لاعب فريق الكريكيت و سيقام عزاء اللاعب بمسجد الحامدية الشاذلية و سوف يتحمل مجلس ادارة النادي تكاليف عزاء اللاعب .

ونعى رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء وفاة اللاعب ذاكرا أنه كان مثال للأخلاق والأدب وأشاد بحب الناس للاعب الراحل هذا و سوف يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية يوم الاثنين المقبل.

شكوى مؤمن زكريا ضد نادي الزمالك

بعد مناقشات طويلة مؤجله بسبب الخلافات التي تسبب بها نع النادي منذ انتقاله من القلعة البيضاء لنادي الأهلي الغريم التقليدي ، هدد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي الحالي و الزمالك السابق هدد مجلس ادارة نادي الزمالك باللجوء لاتحاد الكرة لتقديم شكوى رسمية ضد النادي للحصول على مستحقاته المتأخرة و التي تجاوزت المليون جنيه و التي قال أنه أجل ذلك حتى لا تحدث خلافات مرة أخري بين الناديين إلا أن النادي الأبيض ماطل في الرد على اللاعب .

هذا و في حال ذهاب مؤمن زكريا لاتحاد الكرة و تقديم شكوى رسمية سوف يتم توقيع عقوبة على نادي الزمالك و سوف يتم ايقافه من قيد لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2016 و ذلك حسب ما تنص قوانين و لوائح كرة القدم المصرية .

وادي دجلة يرفض بيع ستانلي 

صرح حمادة صدقي المدير الفني لنادي وادي دجلة أن فكرة بيع لاعب نادي وادي دجلة ستانلي لا يمكن تحقيقها حالياً حيث أن اللاعب هو هداف الفريق و الدوري حالياً و هو لاعب موهوب و مؤثر بشكل كبير مع النادي و لا يمكن الاستغناء عنه سواء حالياً أو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

أما عن عروض نادي الزمالك فصرح حمادة صدقي أن نادي الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي لنادي وادي دجله حتى الآن و أن كل الكلام الآن عن طريق الوكلاء فقط و أوضح صدقي أنه حتى في حال تقديم عرض رسمي من نادي الزمالك فلن يتم بيع ستانلي نهائياً هذا العام .

يذكر أن اللاعب المحترف في صفوف وادي دجلة قد لفت الانظار اليه منذ الموسم الماضي بعد أدائه الملفت للنظر و الذي يتزاحم على ضمه كل من قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي و نادي الزمالك .

صداع معسكر الزمالك

بعد أن طالب فيريرا مجلس ادارة نادي الزمالك باقامة معسكر خارجي للفريق الأول بالامارات عرض مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن يتم اقامة معسكر نادي الزمالك في مدينة شرم الشيخ و ذلك في حال فشل الاتفاق مع الشركة الراعبة لاقامة معسكر خارجي لنادي الزمالك .

هذا و يرى مجلس ادارة نادي الزمالك أن اقامة معسكر النادي بمدينة شرم الشيخ في هذا الوقت يعد تدعيماً للسياحة أنه يرى خطوة جيدة أسوةً بحسام حسن الذي يقيم معسكر نادي المصري بشرم الشيخ حالياً و كذلك المنتخب الوطني الاوليمبي .

هذا و كان فيريرا العائد للقاهرة يوم الاحد المقبل كان قد أعطى تعليماته للجهاز الفني المعاون قبل السفر و طالب بضرورة اجراء التمارين البدنية للاعبي الفريق و ذلك لمدة اسبوع كامل و ذلك لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبي الفريق و ذلك لتعويض الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق في فترة توقف النشاط الكروي المحلي بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبين الأول و الاوليمبي .

إيزيكيال يدخل قائمة اهتمامات نادي الزمالك 

دخل اللاعب التشادي ايزيكيال ضمن اهتمامات نادي الزمالك و ذلك بعد احرازه هدف منتخب التشادي الوحيد في لقاء الذهاب أمام منتخب مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبل بروسيا 2018 .

هذا و تابع مسئولوا نادي الصفاقسي التونسي اللاعب و كان اللاعب قد ارتدى زي نادي الأفريقي التونسي من قبل و يرى مسئولوا الكرة بنادي الزمالك أن اللاعب يملك من المقومات ما يؤهله لارتداء قميص نادي الزمالك بطل الدوري المصري و الكأس .