البريميرليج .. موعد البث المباشر لمباراة ليفربول – مانشستر سيتي والقنوات الناقله ..
شعار ليفربول والسيتي

موعد البث المباشر لمباراة ليفربول و مانشستر سيتي في الجوله 13 اليوم السبت 21 نوفمبر .. حيث يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر سيتي اليوم السبت في اطار لقاءات الفريقين في الجولة الثالثه عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويدخل مانشستر سيتي المباراه وهو يرغب في تحقيق الفوز خاصه ان السيتزنس تعادل في آخر لقاءاته يوم 9 نوفمبر الماضي مع فريق أستون فيلا في المباراة التي اقيمت علي ملعب فيلا بارك .

اما نادي ليفربول يسعي إلي تحقيق الفوز لكي يعود إلي طريق الإنتصارات مع مدربه الجديد ” نورمال وان ” يورجن كلوب ، حيث تعرض الريدز للخساره من فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف علي الأنفيلد يوم 8 نوفمبر الماضي .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 تقام مباراة ليفربول و السيتي على ملعب الإتحاد يوم السبت في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش وفي الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر و في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة السعودية وفلسطين والكويت وقطر والاردن . بينما تقام المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت كلأً من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية وشبكة قنوات سكاي سبورت وتقدم القنوات المباراة بث مباشر .

ترتيب الفريقين قبل بداية اللقاء

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول في ترتيب فرق البريميرليج برصيد 26 نقطة من ثمانية إنتصارات وتعادلين وهزيمتين بينما يتواجد ليفربول في المركز العاشر برصيد 17 نقطة من أربعة إنتصارات وخمسة تعادلات وثلاثة هزائم .