التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد و ايندهوفن 25-11-2015 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

مانشستر يونايتد يستقبل بي اس في ايندهوفن

يلتقي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي مع نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي في مباراة القمة في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2015- 2016 يوم الاربعاء الموافق 25 نوفمبر 2015 و ذلك في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و القدس المحتلة و الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك على ملعب الاحلام أولد ترافورد بمدينة مانشستر .

هذا و تقام المباراة ضمن لقائات الجولة الثانية من دوري أبطال اوروبا لهذا العام و التي تضم كل من مانشستر يونايتد الانجليزي و بي اس في ايندهوفن الهولندي و فولفسبورغ الالماني و سيسكا موسكو الروسي و يتصدر ترتيب هذه المجموعة  نادي مانشستر يونايتد عملاق مدينة مانشستر برصيد سبع نقاط يليه بي اس في ايندهوفن بست نقاط متساوياً مع فولفسبورغ الالماني في النقاط ولكن يسبقه بفارق الأهداف أما نادي سيسكا موسكو فيتزيل ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط .

عشاق مانشستر يونايتد في انتظار اعلان تأهله للدور المقبل

هذا و ينتظر عشاق نادي مانشستر يونايتد الاعلان الرسمي اليوم عن التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في حال تحقيقه للفوز و هو ما يسعى إليه اللاعبين بالطبع خاصة أنهم يلعبون أمام عشاقهم و جماهيرهم .

مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن 

مانشستر يونايتد

يدخل نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط نقاط حصدها من أربعة مباريات حيث خسر مانشستر يونايتد في المباراة الأولى أمام نادي بي اس في ايندهوفن بنتيجة هدفين لهدف أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد اللاعب ممفيس ديباي العائد لملعب فريقه السابق و الذي لم يحترم أنه لعب لايندهوفن مسبقاً و احتفل بالهدف أمام صافرات استهجان جماهير النادي الهولندي و تعادل للهولنديين هيكتور مورينو ثم جاء اللاعب لوشيانو نارسينج بهدف الفوز .

أما الجولة الثانية فشهدت استفاقة مانشستر يونايتد من خسارة الجولة الأولى و أسقط نادي فولفسبروغ الالماني بهدفين لهدف تقدم لفولفسبروغ اللاعب دانييل كالبوري ثم عادل خوان ماتا النتيجة لأصحاب الأرض نادي مانشستر يونايتد ثم أحرز اللاعب الانجليزي كريس سمولينج هدف الفوز لمانشستر يونايتد .

أما في الجولة الثالثة من دور المجموعات سقط نادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل في أرض مضيفه سيسكا موسكو بنتيجة هدف في كل شبكة .

أحرز سيدو دومبيا الهدف الأول لاصحاب الأرض ثم عادل الشاب انطونيو مارسيال النتيجة لمانشستر يونايتد ليخرج مانشستر يونايتد بنقطة واحدة فقط و بهذا يكون مانشستر يونايتد قد حصد أربعة نقاط فقط من مباريات دور الذهاب في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

أما عن الجولة الماضية ( الجولة الرابعة ) و التي كانت أولى جولات دور الاياب فتمكن مانشستر يونايتد من الفوز على على ضيفه سيسكا موسكو في ملعب اولد ترافورد و ذلك بنتيجة هدف واحد دون رد أحرزه اللاعب واين روني قائد مانشستر يونايتد في الدقيقة الثمانين من عمر اللقاء .

هذا و يسعى مانشستر يونايتد لحصد الثلاث نقاط لتقربه من التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا دون أن تتعقد المهمة أمامه في الجولة الأخيرة أمام نادي فولفسبورغ الالماني .

أما في اللقاء الاخر فيستقبل نادي سيسكا موسكو الروسي ضيفه نادي فولفسبورغ الالماني و عينه على الثلاث نقاط ليحصن نفسه شيئاً ما من الخروج من الدوريات الاوربية مبكراً حيث أنه يقع في المرتبه الاخيرة من المجموعة برصيد أربعة نقاط و سوف يلتقي في المباراة الختامية من دور المجموعات مع نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي في هولندا ما يجعل مهمته صعبة في حال فشل تحقيق الفوز أمام فولفسبورغ .

بي اس في ايندهوفن

أما عن ضيف لقاء اليوم نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي فيدخل اللقاء و عينه على الثلاث نقاط لا غير و ذلك حتى يضمن لنفسه مقعداً في بطولة أوروبية هذا العام على الأقل في أسوء الأحوال لتتبقى له مباراة أخيرة في دور المجموعات أمام سيسكا موسكو في هولندا .

أما عن مشوار الفريق ففي اللقاء الأول فاز بي اس في ايندهوفن على نادي مانشستر يونايتد بهدفين لهدف في ملعب الفريق الهولندي تقدم لمانشستر يونايتد ممفيس ديباي ثم عاقبه ناديه السابق بي اس في ايندهوفن بهدفين امضاء هيكتور مورينو و لوشيانو هارسينج ليحصد النادي الهولندي أول فوز له في دوري أبطال اوروبا هذا العام .

في اللقاء الثاني سقط نادي بي اس في ايندهوفن في الاراضي الروسية حين خير بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة أمام نادي سيسكا موسكو .

أحرز للنادي الهولندي ماكسيم ليستين هدفين بينما أحرز للنادي الروسي كل من أحمد موسى هدفاً و سيدو دومبيا هدفين .

في الجولة الثالثة سقط نادي بي اس في ايندهوفن في الخسارة الثانية خارج أرضه أيضاً و هذه المرة أمام نادي فولفسبورغ الالماني بثنائية نظيفة على ملعب فولكسفاجن أرينا .

أحرز للنادي الألماني اللاعب باست دوست في الدقيقة السابعة و الاربعين و اللاعب ماكس كروس في الدقيقة السابعة ا و الخمسين .

في الجولة الماضية انتقم نادي بي اس في ايندهوفن من خسارة المباراة الثالثة أمام فولفسبورغ و استدركه في ستاد فيليبس بهولندا و فاز عليه بنتيجة هدفين للا شيء

أحرز الاهداف اللاعب يورجن لوكاديا في الدقيقة السادسة و الخمسين ثم اللاعب لوك دي يونج في الدقيقة السادسة و الثمانين من عمر اللقاء ليحصد نادي بي اس في ايندهوفن النقطة السادسة من أربعة مباريات .

حقائق وارقام من لقاء الفريقين في الجولة الخامسة

• مدرب نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي  كوكو يعود لمواجهة الهولندي الآخر لويس فان غال مدربه السابق في برشلونة وفي منتخب هولندا.

• فيليب كوكو سبق ان واجه مانشستر يونايتد كلاعب عندما كان مع برشلونة على ملعب اولد ترافورد 3-3 عام 1998.

• ممفيس ديباي الذي سجل ذهابا يعود ليواجه زملائه مرة أخرى و لكن هذه المرة في ملعب مانشستر يونايتد اولد ترافورد

• في موسم 1984/1985 فاز مانشستر على ايندهوفن في الوقت الاضافي في اليويفا كب UEFA CUP  بهدف ستراكان.

• موسم 2001/2002 التقى الفريقان مرتان، وفاز كل منهما على الآخر بنتيجة 3-1.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و بي اس في ايندهوفن في الجولة الخامسة من دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

تنطلق صافرة بداية مباراة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و نادي بي اس في ايندهوفن الهلوندي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا لعام 2015/2016 في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و القدس المحتلة و الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك على ملعب الاحلام أولد ترافورد بمدينة مانشستر الانجليزية .

هذا و سوف ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرباضية Be In Sports المالك الحصري و الوحيد لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و ذلك على قناة Be In Sports HD 2 .

بطاقة المباراة 

طرفا اللقاء : مانشستر يونايتد ( انجلترا  ) – بي اس في ايندهوفن ( هولندا )

المناسبة : المجموعة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

تاريخ اللقاء : الاربعاء 25 نوفمبر 2015

توقيت اللقاء : الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و القدس المحتلة و الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

ملعب اللقاء : اولد ترافورد ( مانشستر – انجلترا )

القناة الناقلة : Be In Sports HD 2

 

التعليقات