موعد مباراة باريس سان جيرمان و مالمو الاربعاء 25-11-2015 في دوري ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لها و بث مباشر من هنا

باريس سان جير مان يستقبل مالمو و عينه على التأهل رسمياً للدور المقبل

يلتقي نادي العاصمة الفرنسية نادي باريس سان جيرمان عملاق الدوري الفرنسي مع ضيفه نادي مالمو السويدي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا و ذلك ضمن لقائات المجموعة الأولى التي تضم كلاً من النادي الاسباني العملاق ريال مدريد متصدر المجموعة و نادي باريس سان جيرمان و نادي شاختار دونتسك الاوكراني و نادي مالمو السويدي .

موعد و تاريخ مباراة باريس سان جيرمان و مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا 

هذا و تقام المباراة في يوم الاربعاء الموافق 25 من نوفمبر لعام 2015 في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و القدس المحتلة و الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك على أرضية ملعب استاد سويدبانك بالسويد

 

مشوار الفريقين في البطولة حتى الآن 

نادي باريس سان جير مان

يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء و هو في المركز الثاني برصيد سبع نقاط متأخراً عن نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط بعد السقوط في المباراة الماضية في البرنابيو .

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد فاز على نادي مالمو السويدي في ملعب حديقة الأمراء بنتيجة هدفين للا شيء أحرزهما آنخيل دي ماريا و ايدنسون كافاني في المباراة التي شهدت ملاقاة العملاق السويدي السلطان زلاتان ابراهيموفيتش لناديه الأول مالمو السويدي وسط أجواء من المشاعر المختلطةالتي بالطبع أثرت على اللاعب و لكن لاعب بقيمة السلطان زلاتان ابراهيموفيتش فهو بالتأكيد لم يكن ليدع هذه المشاعر تؤثر عليه سلباً .

في الجولة الثانية لم يحترم باريس سان جيرمان أصول الضيافة و ضرب مضيفه شاختار دونتسك الاوكراني بثلاثية بيضاء أحرزها سيرجي اورييه و ديفيد لويز و اللاعب داريو سرنا بالخطأ في مرماه .

وفي الجولة الثالثة تعادل باريس سان جيرمان سلبياً مع ضيفه نادي ريال مدريد في أول لقاء للاعب آنخيل دي ماريا أمام نادي الاسبق نادي ريال مدريد و الذي توج معه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي .

أما في الجولة الرابعة و التي شهدت عودة اللاعب نفسه للمرة الأولى إلى البرنابيو زائراً فتلقي باريس سان جيرمان أول هدف في البطولة و كان عن طريق أقدام الظهير الأيسر للنادي الاسباني ناتشو و الذي كان كفيلاً لاحراز الفوز لنادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد و بالتالي يكون باريس سان جير مان في حاجة فقط إلى ثلاث نقاط اليوم امام نادي مالمو السويدي لضمان التأهل مع نادي ريال مدريد المتأهل من الجولة الماضية إلى الدور المقبل دوري الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

نادي مالمو السويدي

يدخل نادي مالمو السويدي اللقاء و هو في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط متساوياً مع نادي شاختار دونتسك الاوكراني الذي يسبقه في الترتيب بفارق الاهداف فقط .

أما عن مشوار النادي السويدي فقد تلقى الخسارة في أول لقاء له في دور المجموعات على يد فريق باريس سان جيرمان في الاراضي الفرنسية و ذلك بنتيجة هدفين للا شيء أحرزهما آنخيل دي ماريا و ادينسون كافاني

أما الجولة الثانية فلم تكن أفضل من سابقتها حيث تلقى مالمو الخسارة الثانية توالياً و بنفس النتيجة أيضاً و على نفس الملعب و لكن هذه المرة على يد نادي ريال مدريد أحرز الهدفين اللاعب البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو في اللقاء الذي شهد اعلان كريستيانو رونالدو رسميا هداف النادي المدريدي .

أما في الجولة الثالثة فأحرز نادي مالمو السويدي الفوز الأول له في دور المجموعات بتغلبه على ضيفه شاختار دونتسك بنتيجة هدف واحد دون مقابل أحرزه اللاعب ماركوس رزونبرج في الدقيقة الثامنة عشر من عمر اللقاء و كان كافياً لاحراز أول ثلاث نقاط .

في الجولة الرابعة تلقي نادي مالمو السويدي الخسارة الثالثة و ذلك على يد شاختار دونتسك في الاراضي الاوكرانية ليثأر نادي شاختار من هزيمة الجولة السابقة و يفوز بنتيجة ضخمة و هي أربعة أهداف مقابل لا شيء لتظل المنافسة القائمة بين الفريقين على المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي .

أحرز الأهداف كل من اوليكساندر جيلادكي و داريو سرنا و ادواردو و أخيراً أليكس تيكسيرا

أما عن لقاء اليوم فبالطبع يعلم نادي مالمو السويدي فارق القدرات و الامكانيات بين الفريقين فسيسعى للخروج بأقل الضرر أمام نادي باريس سان جير مان و ذلك حتى لا يصبح فارق الاهداف كبيراً حتى يضمن بقاء المنافسة مع شاختار على المركز الثالث.

موعد و تاريخ مباراة باريس سان جيرمان و مالمو السويدي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 

يلتقي نادي مالمو السويدي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الاربعاء الموافق 25 نوفمبر 2015 و ذلك في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و القدس المحتلة و الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك على الملعب استاد سويدبانك

ويسعى نادي باريس سان جيرمان من التأهل رسمياً لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا و ذلك في حال حقق الفوز على مالمو السويدي بينما يسعى مالمو لسد فارق الخبرات و الامكانات بين الفريقين .

هذا و ينقل اللقاء على شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية Be In Sports الوكيل الحصري لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقتي الشرق الاوسط و شمال أفريقيا و بالتحديد على قناة Be In Sports HD 4

 

بطاقة اللقاء :

طرفا اللقاء : مالمو ( السويد) – باريس سان جيرمان (فرنسا)

المناسبة : الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2015/2016

الملعب :استاد سويدبانك – السويد

تاريخ اللقاء : الاربعاء 25 نوفمبر 2015

توقيت اللقاء : الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش و العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة و الحادية عشر بتوقيت كل من مكة المكرمة و الدوحة و القدس المحتلة و الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

القناة الناقلة : : Be In Sports 4 HD