موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيستك اليوم 25-11-2015 فى دورى أبطال اوربا والقنوات الناقلة لها  على النيل سات

تقام اليوم الأربعاء 25-11-2015 .. مباراة القمة فى إطار مبارايات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بين كل من ريال مدريد وشاختار دونيستك الاكورانى ضمن مباريات المجموعة الأولى التى تضم كل من ريال مدريد الاسبانى وباريس سان جرمان الفرنسى ومالمو السويدى وشخاختار دونيستك الأوكرانى في المباراة التي ينزل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد ضيفا على الفريق الأوكراني، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي، في المواجهة التي يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة إيجابية، ومن خلال هذا التقرير ستجدون موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الأوكراني بتوقيت مكة المكرمة، إلي جانب القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مباشرة.مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم في مباريات دوري أبطال أوروبا، يدخلها الفريق الملكي ريال مدريد وهو ضمن تواجده في الدور المقبل من البطولة، بعد أن تمكن من خلال المباريات الأربعة الماضية من تحقيق نتيجة الفوز في ثلاثة مواجهة، إلي جانب التعادل في مواجهة واحدة، مما جعله يتواجد في المركز الأول من المجموعة برصيد عشرة نقاط..ويأمل النادي الملكي في استعادة الثقة بنفسه حينما يحل ضيفا الأربعاء ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من دوري الأبطال، في ملعب لفيف، حيث سيكون هدفه هو الفوز للتأهل في الصدارة لثمن النهائي

يوفنتوس يسعى لاستغلال ازمة ريال مدريد لخطف نجمه

يسعى مسئولو نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم، في استغلال وضعية اللاعب الاسباني ايسكو مع ناديه ريال مدريد، في ظل عدم مشاركته بانتظام منذ تولي رافايل بينيتيز مسئولية تدريبه الصيف الماضي، وضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار موقع توتو ميركاتو ويب الايطالي ان مسئولي يوفنتوس سيتقدمون بعرض لاستعارة اللاعب في شهر كانون ثاني / يناير المقبل، في ظل معرفتهم بصعوبة ضمه بصورة نهائية هذا الموسم على الأقل خاصة وان سعر اللاعب قد يقرب من 40 مليون يورو.

وكانت التقارير الاعلامية في الصيف الماضي قد ربطت كثيراً بين اللاعب الاسباني والنادي الايطالي قبل ان تنتهي فترة الانتقالات دون اتمام الصفقة واستقرار اللاعب على الاستمرار مع ناديه، الذي لم يكن سيستغنى عنه بسهولة في كل الأحوال كونه كان عنصراً اساسياً في الفريق في عهد المدرب السابق نشيلوتي.

تقديم شامل لمباراة  ريال مدريد وشاختار فى دورى الأبطال :

  • الجولة الخامسة من دور المجموعات.
  • المجموعة الأولي.
  • ملعب المباراة: (ملعب فريق  شختار دونيستك ، اوكرانيا
  • حكم المباراة: الحكم الكرواتي ايفان بيبيك.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتكس في دوري الأبطال اليوم

  • الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 23:45 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 22:45 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار في الجولة الأولى:

  • beIN SPORTS 3 HD
  • معلق المباراة:فهد العتيبى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشختاردونيستك فى دورى الأبطال وتردداتها

قناة DUHOK HD
التردد : 11188 عمودي
معدل الترميز : 1774
القمر : NSS 57°E

قناة Idman
التردد : 11169 أفقي
معدل الترميز : 20400
القمر : AzerSpace 46°E

قناة Negaah Tv
التردد : 11231 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 48°E

قناة 3 Sport
التردد : 11293 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 1

لمشاهدة مباراة  ريال مدريد وشاختار في الجولة الخامسة من دورى الأبطال بث مباشر أون لاين لأصحاب النت الضعيف والمتوسط وبجودة متنوعة من هنا

بينيتيز يشيد بدعم رئيس ريال مدريد بعد نكسة الكلاسيكو

أثنى رافائيل بنيتيز، المدير الفني لريال مدريد الإسباني على رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، حيث أكد أنه “واجه الأمر” وكان “إيجابيا” بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الأثنين، مشيرا إلى أن الفريق الملكي “لم يعرف طعم الهزيمة في 14 مباراة، واحتل الصدارة وبأرقام رائعة”، وذلك قبل أن يمنى بهزيمتين.

وأكد بنيتيز، في مؤتمر صحفي في مدينة لفيف عشية مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، “لدينا فريق كبير، لذا، لم نخسر طوال 14 جولة وكنا متصدرين بأرقام رائعة، حقيقي أننا خسرنا مباراتين، الأخيرة كانت مؤلمة بسبب المنافس، لذا نشعر برغبة كبيرة في الثأر، لابد من العمل بجد للفوز بأكبر عدد من المباريات”.

وأقر بأنه لم يشعر بالقلق في أي لحظة بشأن البقاء في منصبه، معربا عن امتنانه إزاء الدعم الذي قدمه بيريز له في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس، رغم مطالبات جانب من جماهير الفريق الملكي باقالته بعد الخسارة أمام برشلونة السبت في الجولة 12 من الليغا برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي.

وأوضح: “أمضيت سنوات طويلة في كرة القدم، ولهذا لدي ثقة كبيرة في أن هزيمتين لن تغيرا كل الأمور الجيدة التي تم انجازها، وانما تعزز خطانا على الطريق، المؤتمر الصحفي الذي عقده بيريز يعني أنه واجه الأمر ودعم اللاعبين والجهاز الفني، يبدو لي ايجابيا فعلينا أن نكون متحدين لتحقيق الأهداف”.

ومن جانب آخر اكد مدرب ريال مدريد انه “واثق بشدة” في أن لاعبيه بما في ذلك المهاجم كريستيانو رونالدو يقفون خلفه عقب هزيمة الفريق المذلة 4ءصفر أمام غريمه اللدود برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت الماضي.

ونفى المدرب البالغ من العمر 55 عاما التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي ليس سعيدا باللعب تحت قيادته.

وقال بنيتز للصحفيين “هذا ليس صحيحا. كريستيانو يعمل بمنتهى الجدية وهو لاعب مهم لفريقنا. إلا أننا سنحاول عدم التعويل على أشخاص بعينهم.”

وتم تعيين بنيتز خلفا لكارلو انشيلوتي في يونيو حزيران الماضي إلا أن مستوى ريال اهتز خلال الأيام الأولى تحت قيادته كما خسر اخر مباراتين ليحتل المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر ونقطتين خلف اتليتيكو مدريد.

وفي سياق آخر، ساند كيلور نافاس حارس ريال ومنتخب كوستاريك والذي لم تتلق شباكه أي أهداف طوال الموسم على ارض فريقه حتى جاءت مباراة برشلونة الأخيرة، مدربه الاسباني وقال إن اللاعبين “يدعمون مدربنا بغض النظر عما يقولونه في وسائل الإعلام.”

وأضاف الحارس البالغ من العمر 28 عاما للصحفيين “نخسر ونكسب معا. أثق في شركائي. قوتنا كفريق تكمن في