موعد مباراة أهلى دبى والشباب الإماراتى اليوم 26-11-2015 فى دورى المحترفين الإماراتى والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى الإماراتى والشباب

تقام اليوم الخميس 26-11-2015 …المباراة المنتظرة بين فريقى الأهلى الإماراتى والشباب الإمارتى ويسعى أهلى دبى من خلال  هذة المباراة إلى مدواة جراحه بعد الخروج الأسيوى اما الفريق الصينى جوانزو إيفجراند  بعدما أنهزم بعده دون رد فى مباراة العوده فى الصين . وسوف تقام المباراة على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام السابعة و النصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة دبى الرياضية الأولى.

500 الف درهم مكافأة للاعبي الاهلي الاماراتي من ولي عهد دبي

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي الإماراتي، بمكافأة مالية قدرها 500 ألف درهم لكل لاعب في النادي الأهلي لكرة القدم، بعد بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا وحصولهم على المركز الثاني لأول مرة في البطولة.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد، عن أمنياته للفريق ولكافة الأندية الإماراتية بالتوفيق في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، وغيرها من بطولات كبرى في الأعوام المقبلة، بما يعزز من إنجازات الكرة الإماراتية في المحافل الدولية والقارية.

وحثّ سموه جميع اللاعبين على ضرورة مواصلة التميز، من أجل رفع اسم الإمارات عالياً في مختلف المحافل الرياضية الخارجية.

بحضور النابودة.. الأهلي يختتم تحضيراته للشباب بحصة تكتيكية

أختتم الفريق الأول بالنادي الاهلي مساء اليوم تحضيراته للمباراة التي تجمعه بمستضيفه الشباب في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي في السابعة والنصف من مساء غدٍ الخميس.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين مدرب الفريق على تطبيق الطريقة التي سيعتمد عليها في المباراة من خلال التشكيلة التي أجراها على اللاعبين في نهاية المران بعد تدريبات اللياقة والتكتيك والتكنيك، والتي شهدت مستويات تنافسية من كل اللاعبين الذين يسعوا لكسب ود المردب ووضع قدم في التشكيلة الأساسية.
وكان سعادة عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الإدارة حاضراً للمران برفقة نجم الكرة الايطالية اليساندرو ديل بييرو.

 

 

مدرب اهلي دبي: خسارة اللقب الاسيوي ليست نهاية الطريق

لا يرى كوزمين أولاريو مدرب الأهلي الإماراتي، أن خسارة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، تمثل نهاية المطاف بل يتطلع إلى أن تكون نقطة انطلاق نحو تطوير المستوى في الفترة المقبلة.

وبلغ الأهلي نهائي دوري الأبطال لأول مرة وتعادل في دبي بدون أهداف قبل أن يخسر 1-صفر أمام غوانغزو إيفرغراند الصيني، في إياب الدور النهائي السبت ليهدر فرصة تكرار إنجاز العين في 2003.

وقال أولاريو في مؤتمر صحفي نشره موقع الأهلي على الإنترنت: “يجب أن نعمل على إيجاد الحلول والنواقص في الفريق والعمل عليها في الفترة المقبلة، هذه ليست نهاية الطريق إنما هي البداية مع فريق يضم مجموعة من الشباب ونستطيع العمل معهم مستقبلا”.

وأكد مدرب العين السابق تأثر فريقه بطرد سالمين خميس قبل نحو 25 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي لكنه رفض التعليق على أداء التحكيم.

وقال المدرب الروماني: “لعبنا بطريقتنا المعهودة في المباريات.. كانت هناك بعض الظروف مثل الهدف وحالة الطرد للمدافع سالمين وحاولنا تعديل النتيجة برغم النقص وسنحن لنا بعض الفرص للتعديل”.

وأضاف: “لم أشاهد الحالة (في طرد سالمين).. عموما بعد الطرد كانت هناك محاولات من جانبنا لتغيير مسار المباراة بالدفع ببعض العناصر الهجومية”.

واجتاز الأهلي دور المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة هذا الموسم قبل أن يطيح بفرق العين ونفط طهران والهلال السعودي في طريق الظهور في الدور النهائي للبطولة القارية.

بطاقة المباراة 

طرفى المناسبة : أهلى دبى والشباب الإماراتى

المناسبة : دورى المحترفين الإماراتى

ملعب المباراة : ستاد مكتوم ال مكتوم

التوقيت : السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام السابعو النصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة : قناة دبى الرياضية الأولى