موعد مباراة الاهلى السعودى والفيصلى اليوم  الخميس 2015\11\26 فى دورى عبد اللطيف جميل والقنوات الناقلة لمباراة أهلى جده

تقام اليوم الخميس 26-11-2015 … فى  الدورى السعودى مباراة الاهلى والفيصلى اليوم الخميس 26 نوفمبر في اطار الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم ,فى دور مباريات الذهاب في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة فى منافسة قوية بين الفريقينيحتل فريق الأهلي المركز الثانى في ترتيب الدورى برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادى الهلال متصدر الدورى للان ويحتل فريق الفيصلى المركز التاسع في ترتيب الدورى السعودى برصيد تسعة نقاط ونقدم الان فى التقرير التالى موعد وتوقيت المباراة. حيث تقام مباراة أهلى جدة والفيصلى فى تمام  الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

عضو شرف بالأهلي السعودي يدافع عن الاتحاد

 

قال وجدي الطويل، عضو الشرف بالنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، إن معاقبة نادي الاتحاد بسبب القوارير التي ألقيت من المدرجات خلال ديربي جدة بين الفريقين، سيكون أمرا ظالما.
وأشار الطويل في تصريحات تلفزيونية إلى أن الكاميرات من المفترض أن تحدد هوية من قام بإلقاء القوارير، ومن ثم تصدر عقوبة شخصية بحقه، مشيرا إلى أن معاقبة النادي تعد ظالمة.
وكان الأهلي قد حسم مواجهة الديربي أمام الاتحاد بالفوز 3 / صفر الأحد الماضي على ملعب “الجوهرة المشعة”، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.

الصحف البرتغالية تتغنى بمهارات سعيد المولد

تغنت الصحف البرتغالية بمهارات وقدرات سعيد المولد، المحترف في صفوف نادي فارنزي البرتغالي، بعدما نجح في صناعة 3 أهداف لصالح فريقه، خلال مبارياته الماضية.
وأشارت صحيفة “ريكورد” البرتغالية إلى إعجاب الجماهير بالمولد، إذ قالت: “فريق فارنزي اكتشف طريقة جديدة للوصول إلى مرمى الفرق المنافسة، ذلك عن طريق رميات التماس من اللاعب السعودي سعيد المولد، والتي حققت 3 أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق البرتغالي”.
وأضافت: “المولد ينال إعجاب الكثير من الجماهير، وقدم أداء مميزا خلال المباريات الماضية، ونجح في صناعة 3 أهداف من رميات التماس الطويلة”.
وكان المولد قد انتقل لصفوف النادي البرتغالي، لمدة موسم واحد فقط، قادما من صفوف نادي الاتحاد السعودي.

الأهلي يواصل تحضيراته للفيصلي في حضور الأمير خالد بن عبد الله

واصل لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم الإعتيادية على ملعب النادي، تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، في إطار استعدادت الفريق لمواجهة الفيصلي.هذا ويستضيف النادي الأهلي -المنتشي بالفوز على نادي الاتحاد أول أمس الأحد- مساء الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة نادي الفيصلي، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل.وحضر صاحب السمو الملكي وعضو شرف النادي الأهلي، الأمير خالد بن عبد الله تدريبات الفريق، رفقة رئيس النادي، مساعد الزويهري ونائبه، عبد الله بترجي ولفيف من مسئولي النادي الأهلاوي.وامتدح الأمير خالد لاعبو الفريق والجهاز الفني على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية، مشدداً على ضرورة مواصلة العمل والإجتهاد داخل أرضية الملعب لتحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية بنهاية الموسم.

 

مصطفى بصاص: علاقتي بمدرب الأهلي السعودي جيدة

اكد مصطفى بصاص لاعب النادي الاهلي السعودي لكرة القدم، عدم وجود اي مشاكل بينه وبين مدربه السويسري كريستيان جروس.
واشار اللاعب في تصريحات تلفزيونية الى ان علاقته بإدارة ناديه جيدة وكذلك بجروس، مفيدا بأنه يحترم قرار مدربه بإبعاده عن مباراة الديربي الاخيرة امام الاتحاد.
وصرح اللاعب قائلا: “لا توجد اي مشاكل بين  بين الادارة او جروس، واتواجد في المران مع زملائي على عكس ما ينقل في وسائل الاعلام “.
واضاف: “غيابي عن الديربي كان بقرار فني من جروس، واحترم هذا القرار وليس معقولا ان يكون ذلك سببا لغضبي”.
الجدير بالذكر ان بصاص شارك مع الاهلي في الموسم الحالي في الدوري في اربع مباريات، وصنع هدفا واحدا

موعد مباراة الاهلى والفيصلى الخميس 2015\11\26

موعد المباراة: الخميس 26 نوفمبر
توقيت المباراة :الساعة 19:00  بتوقيت مصر
والساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
القناة الناقلة: قناة إم بي سي برو 1