القنوات الناقلة لحفل الاهلى يوم الخميس26-11-2015 .. حفل صلة لتوقيع عقود الرعاية مع النادى الأهلى

يحتفل النادي الأهلي يوم الخميس 26 نوفمبر بتوقيع عقد الرعاية الجديد، في حضور عدد كبير من رموز وابناء النادي الأهلي على مدار تاريخه وسيقام حفل رعاية الأهلي تحت سفح الأهرامات، بالتنسيق مع شركة ( صلة ) احتفالا بتوقيع أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية، فهو بقيمة ربع مليار جنيه كما سيتم الاحتفال بلقب الأكثر تتويجا بالبطولات حول العالم.

وتنقل الحفل قناة MBC مصر 2 على الهواء مباشرة من الساعة السابعة والنصف مساء وحتي الساعة العاشرة مساء،وتم توجيه الدعوة للعديد من قيادات الدولة، في مقدمتهم رئيس الوزراء، ووزراء الداخلية والرياضة والإسكان، ووزراء الشباب والرياضة السابقين، وبعض القيادات الرياضية والاعلامية

طاهر يظهر في الأهلي لأول مرة منذ اجتماع “الأزمة” مع نائبه

ظهر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لأول مرة في مقر ناديه بعد غياب خلال الأيام الماضية في الفترة التي أعقبت أخر اجتماع لمجلس الإدارة بحضوره والذي شهد أزمات وخلافات داخل المجلس.

وأفاد مراسلنا بالنادي الأهلي أن أحمد سعيد نائب رئيس النادي ظهر أيضاً لأول مرة منذ اجتماع الأزمة وحضر في جلسة ودية مع محمود طاهر بمقر النادي.

ويقيم أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بحضور رئيسهم ونائبه جلسة ودية من أجل تصفية الأجواء من ناحية، ومن أجل وضع اللمسات النهائية والترتيبات الأخيرة لحفل الرعاية المقرر إقامته الخميس.

يذكر أن حفل رعاية “صلة” للنادي الأهلي سيقام في السادسة من مساء الخميس احتفالاً بالعقود الجديدة وأيضاً احتفالاً بتتويج النادي الأهلي بلقب أكثر أندية العالم فوزاً بالألقاب القارية متفوقاً على منافسيه في أوروبا والقارات الأخرى.

مكان إقامة حفل صلة والنادى الأهلى 

يحتفل النادي الأهلي غدا الخميس، بتوقيعه مع شركة “صلة “السعودي، الراعي الرسمي للقلعة الحمراء خلال الثلاث مواسم المقبلة. ومن المقرر أن يذاع الحفل مباشرة على قناة “إم بي سي مصر 2” وسيشهد الاحتفال بالأهلي كالنادي الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في العالم. وتعاقد الأهلي مع شركة “صلة” لتكون الراعي الرسمي للنادي لمدة ثلاث سنوات مقابل ما يقرب من ربع مليار جنيه مصري. وسيقام حفل رعاية الأهلي تحت سفح الأهرامات، بالتنسيق مع شركة “صلة” احتفالا بتوقيع أكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية، كما سيتم الاحتفال على هامش هذا الحفل بلقب الأكثر تتويجا بالبطولات حول العالم.