تعرف على أهم شخصيات النادي الاهلي لحضور حفل ” صلة ” لرعاية النادي الأهلي و العديد من الشخصيات يعتذر

نقدم لكم السادة القراء في هذا المقال تفاصيل حفل شركة ” صلة ” لرعاية النادي الأهلي و لعل أبرزها هو الشخصيات التي تم دعوتها لحضور الحفل .  

تنطلق يوم الخميس السادس و العشرين 26 من نوفمبر 2015 تنطلق حفلة شركة ” صلة ” السعودية لرعاية النادي الأهلي القاهري نادي القرن الأفريقي و النادي صاحب أكبر عدد من البطولات حول العالم و ذلك احتفالاً بتوقيع النادي الأهلي لأكبر عقد رعاية لأندية الدوري المصري و ذلك في تاريخ الكرة المصرية أجمع و الذي بلغت قيمته الربع مليار جنيه مصري مع شركة ” صلة ” السعودية التي نجحت في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي بعد منافسة شرسة مع الوكيل السابق شركة الأهرام للدعاية و الاعلان ذلك بجانب الاحتفال بحصول النادي الأهلي على لقب أكثر الأندية تتويجاً بالبطولات حول العالم .

هذا و سوف يقام الحفل في منطقة الصوت و الضوء في منطقة الأهرام هذا و قد تم دعوة ما يقارب المائتي شخصية من كبار الشخصيات السياسية في الدولة المصرية و لعل أبرزها المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالحكومة المصرية و عدد من الوزراء على رأسهم معالي وزير الرياضة و وزير الاسكان و وزير الشباب و عدد من وزراء الشباب و الرياضة السابقين .

 

اعتذار العديد من النجوم و الشخصيات لحضور حفل النادي الأهلي 

بعد أن قدم مجلس ادارة النادي الأهلي العديد من الدعوات لرجال النادي الأهلي و لاعبيه و مجلس ادارته السابق قام العديد من الشخصيات بالاعتذار عن حضور حفل النادي الأهلي .

أحمد شوبير ” يرفض ” حضور حفل النادي الأهلي 

قال الاعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي سابقاً و منتخب مصر قال في برنامجه التليفزيوني أنه لن يحضر حفل النادي الأهلي يوم الخميس المقبل و أنه ليس بسبب شخصي منه تجاه مجلس ادارة النادي الأهلي كما ادعى البعض و لكن لعدم احترافية مجلس النادي الأهلي في التعامل – كما جاء في وصفه – .

قال شوبير أن انتقاده لمجلس ادارة النادي الأهلي في الآونه الأخيرة ليس السبب وراء الاعتذار عن حضور حفل النادي الأهلي إنما هو يقوم بتقديم نقد بناءً ليس كما يفعل بعض الاعلاميين الاخرين و لكن انتقاده انتقاد بناء يعرض المشاكل و يقدم لها الحلول فأنا أدعو على ابني و لكن أكره كل من يقول آمين .

أما عن ما أشيع حول رفضه الحضور بسبب تواجد لاعبي الزمالك فنفى شوبير كل هذا الكلام و قال أنه ليس له أي دليل من الصحة .

فقال شوبير أن حضور حفل النادي الأهلي بجانب لاعبي الزمالك لا يزيل الاحتقان اطلاقاً فالاحتقان لا يزال بحضور الحفلات مع الغير و لكن يأتي بالاحترام المتبادل و المعاملة الحسنة بين الطرفين .

أما عن مجلس ادارة النادي الأهلي فقال شوبير أن مجلس ادارة النادي الأهلي قاموا بالفعل بالاتصال به أكثر من مرة ليردوه عن قراره برفض الحضور و لكن ادارة النادي الأهلي قامت بتقسيم الدعوات بشكل شخصي ليس به احترافية .

و ذكر شوبير موقف ادارة النادي الاهلي برئاسة وقت تكريم النادي الأهلي بحصوله على لقب نادي القرن الأفريقي ذكر شوبير أنه كان ينتقد مجلس ادارة النادي الأهلي في هذا التوقيت لكن احترافية مجلس النادي الأهلي وقتها فقاموا بدعوة شوبير لحضور مباراة النادي الأهلي الشهيرة أمام نادي ريال مدريد الاسباني التي فاز بها النادي الاهلي على العملاق الاسباني و ذكر استقبال جماهير النادي الأهلي له يومها في موقف لن ينساه شوبير أو جماهير النادي الأهلي المخلصة اطلاقاً .

هذا و أختتم شوبير كلامه قائلاً  أن “طريقة مجلس ادارة النادي الاهلي في  دعوي الحضور للحفل خاطئة، والمجلس لم يتدارك الخطأ الجسيم الذي وقع فيه نظراً لضيق الوقت. ”

الشيخ طه اسماعيل يعتذر عن حضور حفل الأهلي

تقدم الشيخ طه اسماعيل لاعب النادي الاهلي و منتخب مصر الاسبق اعتذر عن حضور حفل رعاية النادي الأهلي الجديد و تتويجه و ذلك بسبب انشغاله في الوقت الحالي بالسفر خارج مصر .

هذا و قال الشيخ طه اسماعيل أنه اعتذر لسمير عدلي عن عدم حضور حفل تتويج النادي الأهلي بسبب سفره في هذا التوقيت و أنه يتمني للنادي الأهلي كل التوفيق في حفله و في مشواره الرياضي متمنياً له دوام التوفيق .

سيناريو المهزلة يتواصل على الهواء.. الغندور يعتذر والأهلي يرجوه الحضور

في لقطة هزلية حدثت على التليفزيون اعتذر خالد الغندور ” بندق ” عن عدم حضور حفل رعاية النادي الاهلي القادم رغم دعوة مجلس ادارة النادي الأهلي له و ذلك بسبب شعوره بعدم رغبة الاهلاوية في توجده في الحفل و أنه متنازل عن هذه الدعوى لأي اعلامي آخر لا ينتقد النادي الاهلي أو مجلس ادارته .

و في رد مجلس ادارة النادي الاهلي قام سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي الاهلي قام بمشاركة تليفونية في برنامج الغندور يرجوه فيها الحضور لحفل النادي الاهلي معتذراً عن أي ردود أفعال طالته مؤكداً أنه مرحب به في الحفل من جميع أعضاء مجلس ادارة النادي الاهلي و جمهور النادي الأوفياء .

و بعدها قال الغندور أنه سيفكر في مراجعة قراره و أنه لا يريد التسبب في أية مشاكل في الوقت الراهن بين النادي و جماهيره .

يذكر أن بندق يعد واحداً من أكثر الشخصيات الدائمة الاتهام للنادي الاهلي و التشكيك في بطولاته و انجازاته العريقة .

مجلس حسن حمدي يعتذر عن حضور حفل صلة 

تواصل مسلسل الاعتذارات من جانب مدعوي النادي الأهلي لحضور حفل الرعاية الجديد و تتويج النادي و هذه المرة من مجلس ادارة النادي الأهلي السابق و على رأسهم الكابتن حسن حمدي لاعب النادي الأهلي الأسبق و رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي السابق .

هذا فقد اعتذر الكابتن حسن حمدي و الكابتن محمود الخطيب و وهشام سعيد وصفوان ثابت ورانيا علوانى وخالد الدرندلى وخالد مرتجى قيادات القلعة الحمراء حالياً بعدم حضورهم بالإضافة لعدد كبير من الشخصيات الاخرى التى تم توجيه الدعوة لهم ومنهم نجيب ساويرس وابراهيم المعلم ومختار حسين بالإضافة لمحمد بركات ووليد صلاح وعدد كبير من اللاعبين القدامى و جاء في سبب اعتراضهم على الحضور هو دعوات الحضور التي أرسلت لشخصيات و اعلاميين بأعينهم ما دفعهم لعدم حضور الحفل .

أبو تريكة يعتذر عن عدم حضور حفل رعاية النادي الأهلي 

أما عن الساحر و تاجر السعادة و أمير القلوب محمد أبو تريكة فقد ظل موقفه غامضاً حتى الآن فقد أعلنت وسائل الاعلام الرياضية رفض اللاعب للحضور بسبب موقفه من مجلس ادارة النادي الأهلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية و التي تفوق الستة مائة ألف جنية 600000 و ذلك بعد رد مجلس ادارة النادي الأهلي بعدم القدرة على سدادها في الوقت الراهن في حين قامت ادارة النادي الاهلي بدفع مستحقات بعض اللاعبين ما يثير الشكوك حول دخول موقف ابو تريكة السياسي في الموضوع .

على جانبه رد أبو تريكة قائلاً : أنا مش هشتكي النادي الأهلي حتى لو هشحت .

في حين قال محمد أبو تريكة بشأن دعوته للحضور قال أنه سوف يحضر الاحتفالية الأكثر تتويجاً، المقررة غداً، بمنطقة الأهرامات، بعد تلقيه دعوة رسمية من قِبَل مجلس الإدارة للحضور

بركات و حجازي و عاشور يرفضون الحضور

بعد ارسال دعوة لكل منهم لحضور حفل رعاية النادي الأهلي الخميس رفض محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق رفض حضور الاحتفالية و ذلك بسبب تواجده خارج مصر في الوقت الراهن و أنه غير قادر على العودة لمصر حالياً  .

أما عن لاعبا النادي الحاليين حسام عاشور و أحمد حجازي فقد رفضا العودة للقاهرة لحضور حفل النادي الأهلي برعاية شركة ”  صلة ” .

يذكر أن كل من أحمد حجازي و حسام عاشور متواجد حالياً بمدينة دبي لقضاء اجازتهما القصيرة قبل معسكر النادي الأهلي الخارجي بالامارات العربية المتحدة .

عضو مجلس الأهلي يعتذر عن حضور حفل “صلة”

تقدم عماد وحيد عضو مجلس ادارة النادي الاهلي باعتذاره عن عدم حضور حفل الناي الاهلي برعاية شركة صلة السعودية و ذلك لسفرة الطبي خارج مصر .

و قال وحيد أنه سوف يسافر إلى ألمانيا غداً الخميس و ذلك لاجراء عملية جراحية في عموده الفقري