تفاصيل عقد النادي الأهلي مع شركة ” صلة ” للرعاية

نقدم لكم السادة القراء في هذا المقال تفاصيل عقد شركة ” صلة ” لرعاية النادي الأهلي و حفل الشركة لرعاية النادي الأهلي في منطقة الاهرامات .

تنطلق يوم الخميس احتفالية النادي الاهلي مع شركة صلة سبورت السعودية لرعاية النادي الأهلي للثلاثة سنوات المقبلة مقابل مبلغ مادي يقرب من الربع المليار جنيه مصري في رقم لم يستطع أحد من أندية الكرة المصرية كلها في تحقيقه على مدار التاريخ الكروي المصري .

هذا و سوف تتم على هامش الاحتفالية تكريم النادي الاهلي و تتويجه بلقب أكثر الاندية الكروية حصولاً على البطولات و ذلك على مستوى العالم كله هذا و سوف يحضر اللقاء العديد من الشخصيات الهامة لعل أبرزها السيد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس وزراء الحكومة المصرية و عدد من السادة الوزراء .( تعرف على الشخصيات الحاضرة للحفل من هنا ) .

أما عن موعد اقامة الحفل فسوف ينقل الحفل على قناة ام بي سي مصر MBC Masr بدءً من الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة و ذلك في منطقة الصوت و الضوء تحت سفح الاهرامات ( تعرف على تفاصيل الحفل من هنا ) .

أما عن تفاصيل العقد فقد وقع المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي عقداً مع شركة صلة سبورت السعودية لرعاية النادي الأهلي مقابل مبلغ 213 مليون و 250 ألف جنيه بجانب 600 ألف دولار تكلفة معسكرات النادي الأهلي الخارجية .

حضر توقيع العقد من جانب النادي الأهلي المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة الكيان الأهلاوي و كامل زاهر أمين الصندوق و عماد وحيد عضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة التسويق و إبراهيم الكفراوي و هشام العامري عضوي مجلس الإدارة، بجانب أحمد الشناوي مستشار مجلس الإدارة للتسويق و اللواء محمود علام المدير التنفيذي للنادي و اللواء شيرين شمس مدير فرع الأهلي بالجزيرة و أمير توفيق نائب مدير التسويق بالنادي.

أما عن الحضور من جانب الشركة السعودية فحضر السيد راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة الشركة، و السادة الكرام طي ناظر ور مضان مرسي و سيف الوزيري و حكم علاء و حسن عبد الباسط جميعي و هاشم إمام .

و بعد توقيع العقد صرح طاهر قائلاً أن التعاقد مع شركة صلة سبورت من أكبر المكاسب بوصفها واحدة من كبرى شركات التسويق و الرعاية في الشرق الأوسط و لها باع كبير في هذا المجال بعدما تواجدت بقوة في أسواق مختلفة خلال الفترة الماضية و لعل أبرزها في أمريكا و إنجلترا و السعودية و كان حتماً و لا بد أن تتواجد في مصر في ظل حرص الأهلي و مجلس إدارته علي التعاون مع مثل هذه الشركات الكبيرة.

و أكد محمود طاهر رئيس النادى الأهلي على أن شركة صلة سبورت حددت بالتنسيق مع إدارة النادي يوم 20 نوفمبر المقبل موعداً لإقامة احتفالية كبرى بهذه المناسبة و الاحتفاء بتربع الأهلي على عرش أندية العالم (أكثر أندية العالم حصولاً على الألقاب القارية ).

كما ستشهد الاحتفالية إعلان شركة صلة سبورت عن الحزمة الأولى لرعاة النادي من داخل و خارج مصر والتي سيتم وضعها على زي الفريق الأول لكرة القدم بعد هذا التاريخ.

و أكد محمود طاهر أن عقد النادي الأهلي مع الشركة السعودية صلة سبورت يمثل نقلة كبيرة للنادي الأهلي و الكرة المصرية في ظل تقدير الشركة السعودية للنادي الأهلي و انجازاته و ما قدمه للكرة المصرية على وجه الخصوص و الكرة العربية عامةً و هو ما جعل المسؤلين بالشركة السعودية صلة سبورت حريصون كل الحرص على اتمام التعاقد مع النادي الأهلي للفوز بحقوق الرعاية للنادي الأهلي ما يمنح الطرفين الثقة الكاملة بينهما في التعامل .

وأوضح أن ما يربط النادي الأهلى وشركة “صلة”، شراكة وليس تعاقدا فقط، والتعاون بين الجانبين سيمتد لما هو أكبر من مجرد اتفاق مكتوب فقط، مضيفا أن هناك رغبة في الوصول إلى مفهوم جديد للشراكة الهادفة في مجال الرعاية والتسويق، وأنه يتوقع نجاحا باهرا للتعاون بين الطرفين، وأن يكون ذلك بداية لمستقبل جديد في التسويق الرياضي.

على الجانب السعودي أعلن راكان الحارثي سعادته الغامرة بعد توقيع شركة صلة سبورت مع النادي الأهلي و النجاح في الفوز بحقوق الرعاية بعد المنافسة القوية مع وكيل النادي الأهلي السابق وكالة الاهرام للدعاية و الاعلان .

هذا و أكد الدكتور راكان الحارثي أن قيمة الأهلي الكبيرة و شعبيته الغفيرة في الداخل و الخارج و تاريخه الحافل بالبطولات و الانتصارات وراء حرص الشركة السعودية على التعاون مع هذا النادي العظيم.

و أضاف الحارثي أن شركة صلة سبورت ستكون الداعم الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من البطولات لإسعاد جماهيره  و التي تستحق كل التحية و سيكون لها النصيب الأكبر من اهتمامات الشركة موضحاً أن “صلة ” تراهن علي هذه الجماهير الوفية و التي يضربون بها المثل في كل الملاعب الرياضية حول العالم العربي كله و ليس الكرة المصرية فقط .

وأشار الحارثي إلى أن الشركة تقدر جيدا اسم النادي الأهلي وحجم جماهيريته الكبيرة، و هو ما جعلها حريصة على الفوز بحقوق رعايته، متمنيا أن تكون الشركة على قدر اسم وتاريخ النادي الأهلي العريق.. وألمح إلى أن الشركة تتطلع إلى تحقيق شراكة دائمة مع النادي الأهلي، مشددا على أن “صلة” لن تتأخر في تحقيق بنود التعاقد و تدعيم النادي الأهلي المصري دائماً .

هذا و يذكر أن النادي الأهلي قد تحصل على مبلغ قدره 46 مليون جنيه كدفعة أولى من العقد الموقع بين الطرفين فيما ستقوم الشركة السعودية صلة سبورت بدفع باقي المبلغ على دفعات قادمة .

هذا و يشمل عقد الرعاية الإعلان على قميص الفريق، و ملاعب التدريب، سواء داخل النادي الأهلي بفرع الجزيرة أو أي من ملاعب التدريب الأخرى، و ملاعب المباريات بالكامل سواء في دوري أو كأس مصر أو البطولات الأفريقية .

هذا و من المتوقع أن حجم استثمارات الشركة سنويًا سيتجاوز الـ40 مليون دولار، و تعمل صلة الرياضية منذ انطلاقتها على تطوير مفاهيم التسويق الرياضي بالمملكة العربية السعودية و دول الخليج، بدأت الشركة أعمالها بترتيب نقل اللاعبين و المدربين لصالح الأندية السعودية و الفرق الأسيوية و الأوروبية.