اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين 30-11-2015 …الغندور: الزمالك يفاضل بين 4 مدربين لاختيار خليفة فيريرا

الغندور: الزمالك يفاضل بين 4 مدربين لاختيار خليفة فيريرا

أكد خالد الغندور عضو اللجنة الفنية لاختيار المدير الفني الجديد للزمالك ان النادى يفاضل بين 4 مديرين فنيين أجانب لتولي قيادة الفريق خلفاً للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.وكان مجلس ادارة الزمالك قد قام بتشكيل لجنة فنية لإختيار المدير الفنى الجديد تضم أحمد مرتضي منصور واسماعيل يوسف وأيمن يونس وخالد الغندور.ومن جانه أكد خالد الغندور فى تصريحات لبرنامج “صحافة النهار” ان لجنة اختيار المدير الفنى الجديد تفاضل بين 4 مدربين أجانب لتولى قيادة الفريق يحملون الجنسيات الألمانية والفرنسية والبرزيلية .وقال الغندور “لجنة اختيار المدير الفنى اجتمعت 3 مرات بدونى حيث اننى لم ابلغ بتواجدى باللجنة سوى اليوم فقط ، بالفعل تم مخاطبة أربع مدربين لإستطلاع رأيهم بشأن تولى قيادة الزمالك”.واتم “الزمالك تراجع عن فكرة منح راتبه بالجنيه المصري ولن تكون هناك مشكلة فى حصوله على راتبه بالعملة الاجنبية “.وأضاف “لجنة اختيار المدير الفنى ستنتهى بإختيار المدير الفنى ولن تشارك فى صفقات اللاعبين “واضاف الغندور “المدرسة الألمانية والبرازيلية هما الأفضل للزمالك”.واختتم الغندور تصريحاته ” حسم اسم المدير الفنى للزمالك سيكون بالأسبوع الأول من ديسمبر”.

باسم مرسي: لم يخطرني الزمالك بمنع انستجرام.. وفعلت مثل كل اللاعبين

قال باسم مرسي مهاجم الزمالك إنه لم يخطره أحد من مجلس الإدارة بمنع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كامل في الفترة الأخيرة. وقرر الزمالك إيقاف باسم مرسي وتحويله للتحقيق بسبب خرقه لقرار الإدارة بنشر صورة شخصية له على “إنستجرام”.وأضاف باسم لبرنامج (مع شوبير) يوم الأحد: “أحترم الجميع في الزمالك من أكبر رجل لأصغرهم.. وعلاقتي بالجميع جيدة ولم أتحدث في هذا الأمر من قريب أو بعيد”.وتابع “أجد اهتمام مبالغ فيه بكل خطوة أقوم بها ولا أعلم لماذا باسم بالتحديد؟””وبخصوص إنستجرام لم ننشر صورا لـ(جوزفالدو) فيريرا مدرب الزمالك السابق.. وقمت بما قام به كل اللاعبين وأنشر صوري بشكل طبيعي”.”ولم يخطرني أحد من الإدارة بمنع استخدام انستجرام نهائيا”.ونفى باسم مرسي أن يكون قد أخطر مجلس الإدارة برغبته في الرحيل أو أعلن ذلك.وأشار “أملك العديد من العروض لكن لن أرحل من الزمالك لنادي عادي.. الأهم أن يكون الفريق الذي سأنتقل إليه يليق بنادي الزمالك أولا ثم باسم مرسي ثانيا”.وأردف “لن ألعب في مصر إلا لنادي الزمالك.. وأؤكد على حسن علاقتي مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الذي تحدثت معه بعد فوزه بالانتخابات وهنأته ولم نتطرق لأي شيء آخر”.وتابع “أريد ألا يركز الناس معي.. الفريق كله نجوم فلماذا هذه الحملة ضدي؟”وأتم “ليس لدي أي مشكلة بخصوص الإيقاف أو التحقيق سألتزم بما يوقعه النادي.. وليس عندي أدنى أزمة في ذلك”.

لجنة الكرة تحدد معايير و سن المدرب الجديد للزمالك..

فى إتصال هاتفى وضح أحمد مرتضي عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المعايير المطلوبة فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى كما وضحتها لجنة الكرة بالزمالك.حيث أكد منصور أن لجنة الكرة بتواجد أيمن يونس و حازم إمام و تيجانا حددوا بعض المعايير الأساسية التى يجب توافرها فى المدير الفنى الجديد للتعاقد معه رسميا لخلافة الهارب فيريرا وقيادة الفارس الأبيض ، و الذي لعب فيه الزمالك 4 مباريات فقط حصد منهم 10 نقاط.و حددت اللجنة أن يترواح عمر المدرب من 45 إلى 60 عاما ،وعلى أن يكون واضح من سيرته الذاتية أنه يُجيد الكرة الهجومية ، وفائز بالعديد من البطولات ، ويملك سيرة ذاتية قوية.و أختتم أحمد مرتضي الإتصال بتأكيده ان راتب المدرب الجديد سيكون مثل راتب فيريرا المدرب السابق على أقصي تقدير والذي كان يحصل على 48 ألف دولار بالإضافة إلى 22 ألف دولار لمساعديه شهريا.الجدير بالذكر أن اللجنة الخاصة بالكرة ستجتمع اليوم الأحد للبحث فى التعاقد مع مدرب أجنبى جديد لقيادة نادى الزمالك.

كوفي وباسم يغيبان عن تدريبات الزمالك

واصل محمد كوفي مدافع نادي الزمالك المصري لكرة القدم، غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال المعسكر المغلق المقام في السادس من أكتوبر حاليا إستعدادا لإستنئاف مباريات الدوري بمواجهة حرس الحدود يوم 16 ديسمبر المقبل.
وإنضم كوفي لمعسكر الزمالك ولكنه لا يشارك في التدريبات بسبب إجراء جراحه في الفم لخلع أحد أسنانه وحصوله على راحة، بينما واصل أحمد دويدار تدريباته التأهيليه خلال المعسكر.
وغاب باسم مرسي عن الإنضمام لمعسكر الزمالك بقرار من إدارة النادي الأبيض التي منعت اللاعب من التواجد في المعسكر لحين الخضوع للتحقيق خلال الفترة القادمة بسبب نشر صور على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام بالمخالفة لقرار إدارة النادي بعدم إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وحرص طارق مصطفى وسامي الشيشيني الجهاز المؤقت للزمالك على أن يؤدي الفريق تدريبات تأهيليه خلال الفترة الحالية قبل خوض المباراة الودية المحلية المقرر لها نهاية الأسبوع الحالي قبل السفر لخوض المعسكر الخارجي في الإمارات.

الزمالك يبحث عن مهاجم في بطولة أمم أفريقيا دون 23 عاما

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، سفر سامي الشيشيني، المدرب المؤقت للفريق الأبيض إلى السنغال الإثنين من أجل متابعة لاعبي المنتخبات الإفريقية المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 عام والمؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016.

ويسعى مجلس الزمالك للبحث عن مهاجم إفريقي شاب في البطولة الإفريقية من أجل ضمه لصفوف الفريق الأبيض في يناير المقبل، لدعم خط الهجوم الذي يتواجد فيه الثلاثي باسم مرسي وأحمد حسن مكي ومحمد سالم.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يحتاج إلى مهاجم إفريقي قوي من أجل قيادة الهجوم الأبيض في الفترة القادمة، وبطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 عام يوجد بها خمسة منتخبات إفريقيه تضم لاعبين على مستوى عالي يمكن متابعتهم وضم أحدهم.

دويدار وحازم امام يشاركان بالتدريبات الجماعية الثلاثاء ..

اعلن اسماعيل يوسف ( تيجانا ) مدير الكرة ان ثنائى الزمالك احمد دويدار وحازم امام سوف يشاركان بالتدريبات الجماعية للزمالك يوم الثلاثاء بعد تعافيهما من الاصابة
واضاف تيجانا انه بعد مشاركة الثنائى فان كافة اللاعبين المنضمين لمعسكر اكتوبر سيكونوا جاهزين للمشاركة بالمباريات مع الفريق ويذكر ان الزمالك سيخوض اولى مبارياته الودية بالمعسكر يوم الاربعاء ..

باسم مرسي “يُحرج” مسئولي الزمالك

وضع باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك مسئولي النادي الأبيض في موقف محرج بعدما طالب اللاعب من إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الأبيض معاقبته وفقا للائحة الفريق، خلال مكالمة هاتفية بينهما.
وقال اللاعب لمدير الكرة: ” لا تتضمن لائحة الفريق بندا ينص على معاقبة أي لاعب في حالة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وعاقبوني بما تنص عليه اللائحة”.
وكان مجلس إدارة الزمالك قرر إحالة اللاعب للتحقيق بعد نشر صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد رحيل البرتغالي فيريرا.