موعد مباراة الاهلى ودبى الإماراتى الودية يوم الاربعاء 2-12-2015 والقنوات المفتوحة الناقلة

.قررت الشركة المنظمة لمباراة النادي الأهلي الأهلى المصرى وفريق دبي الإماراتي الودية التى سوف تقام ضمن مغسكر النادى الأهلى بالإمارات  في تمام الساعة السادسة مساء ابتوقيت القاهرة وفى تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 2 ديسمبر  لعام 2015 لإقامة المباراة .وسوف تقام المباراة على ملعب دبي، فى إطار معسكر إعداد الفريق بالإمارات .ولقد كان الجهاز الفنى قد طلب إقامة المران الرئيسى على نفس ملعب المباراة بدلاً من الملعب الفرعى الذى يستضيف تدريبات الفريق الأحمر فى الوقت الحالى.والجدير بالذكر ، أن النادى الاهلى يواجه الصفاقسى التونسى فى ثانى المواجهات الودية يوم 6 ديسمبر المقبل ضمن استعدادات الفريق الأحمر لاستئناف بطولة الدورى العام المتوقف حالياً بسبب ارتباط المنتخب الأولمبى بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل.

وتقرر أن تقام المباراة على ملعب نادي دبي في إطار معسكر إعداد الفريق بالإمارات، وكان الجهاز الفني قد طلب إقامة المران الرئيسي على نفس ملعب المباراة.وتقوم قناة النهار رياضة بنقل المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة لنقلها المباراة الثانية التي يخوضها الأهلي أمام الصفاقسي التونسي.وكان النادي الأهلي قد استقر على مواجهة فريق دبي الإماراتي في معسكر الفريق الأول المقام في إمارة دبي حتى السابع من ديسمبر المقبل.بينما يواجه الأهلي نظيره الصفاقسي التونسي في السادس من الشهر الجاري في ثاني مبارياته الودية قبل يوم واحد من ختام المعسكر الذي ينتهي في السابع من ديسمبر.

حسام غالي: شارة الأهلي شرف كبير ولن نتنازل عن البطولات

أكد حسام غالي، نجم وسط فريق الأهلي المصري، أن قرار رئيس النادي المهندس محمود طاهر بعودة شارة القيادة له تضاعف من مسؤولياته خلال الفترة المقبلة.

وأشار غالي في تصريحات على هامش معسكر الأهلي بالإمارات إلى سعادته بالقرار وفرحة لاعبي الأهلي به موضحاً أنه: “لن ينسى موقف عماد متعب مهاجم الفريق في لقاء السوبر المصري برفض استلام الكأس وتسليمه لغالي”.

وأضاف: “للأسف هناك من فسر تصرفه في مباراة الحرس الموسم الماضي بشكل خاطيء وتعمده إلقاء شارة الأهلي على الأرض وهذا غير صحيح بالمرة لأن شارة الأهلي شرف لأي لاعب ورد فعله جاء لشعوره بالظلم الذي تعرض له في هذه المباراة جعله يتصرف بدون تركيز وحماسه الزائد كان يهدف إلى مصلحة الفريق ولم يقصد الإساءة لأي شخص”.

وتمنى غالي أن تثمر الجهود التي يبذلها اللاعبون والجهاز الفني وبمساندة مجلس الإدارة لحصد البطولات التي تسعد جماهير الاهلي والتي تستحق كل التحية والتقدير وهي السند الحقيقي للأهلي وخصها بالشكر علي مساندتها له.

وأشار: “الفريق يعيش أجواء مميزة داخل معسكر الامارات يتخللها التركيز والانضباط من جميع اللاعبين تنفيذاً لتعليمات الجهاز الفني طوال مدة المعسكر استعداداً للموسم الجديد”.

وشدد غالي على أن: “المعسكر الحالي للأهلي فرصة ذهبية للاعبين لإظهار ما لديهم من روح وإصرار ومستوى فني للدخول في الحسابات الفنية للبرتغالي بيسيرو المدير الفني الذي يتعرف على قدرات اللاعبين”.

وأوضح أن: “اللاعبون لن يتنازلوا عن تحقيق البطولات في الموسم الحالي واستعادة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا”.

وعلى الجانب الآخر .. رحب لاعبي فريق الأهلي المصري لكرة القدم بقرار عودة شارة القيادة إلى النجم حسام غالي من جانب رئيس مجلس الإدارة المهندس محمود طاهر.

وأكد عماد متعب قائد الأهلي السابق أن الحق عاد إلى حسام غالي في توقيت مهم للغاية، موضحاً أنه: “احترم قرار رئيس النادي بسحب الشارة ولكنه وزملاءه يتعاملون مع غالي كقائد سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وأوضح أن: “غالي من أكثر اللاعبين غيرة على الفريق ويحرص على مصلحة الفريق”.

وأعرب حسام عاشور لاعب الوسط عن سعادته بعودة الشارة إلى غالي لأنه القائد الحقيقي للفريق ويسعى دائماً للحفاظ على صورة وشخصية الأهلي.

وأوضح الحارس أحمد عادل أن: “ارتداء غالي الشارة أمر طبيعي لأنه أحد أكثر لاعبي الفريق غيرة وحماساً ويتمتع بقدرات فنية وشخصية تجعله قائداً للفريق بخلاف أقدميته”.

وداعب مؤمن زكريا اللاعب قائلاً: “عودة الشارة لغالي ستكلفه دعوة الفريق على وجبة غداء وهو أكثر شئ أسعدني”.

وأوضح أحمد الشيخ لاعب الوسط أن: “غالي قائد حقيقي داخل الملعب والجميع يتعامل معه من هذا المنطلق”.

 

الأهلى يتلقى عرضا لمواجهة اتحاد جدة فى السعودية

تُجهّز شركة “صلة” السعودية راعى النادى الأهلى، مباراة ودية بين الفريق الأحمر وبين اتحاد جدة السعودى المُلقب بالعميد بملعب الأخير، وفقاً لارتباطات الفريق. وكانت شركة “صلة” قد أقامت حفلاً كبيراً لرعاية الاهلى الخميس الماضى تحت سفح الأهرامات بعدما فازت برعاية النادى لمدة 3 مواسم مقابل 250 مليون جنيه تقريبا

يذكر أن الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في دبي قد طرحت 5000 آلاف تذكرة لحضور المباراة، وتشترط تقديم صورة لبطاقة الهوية لشراء التذاكر.

تعرف على أماكن بيع التذاكر

ويخوض الفريق الأحمر معسكرا في دبي خلال الفترة من 27 نوفمبر حتى السابع من ديسمبر، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته الودية الثانية ضد فريق الصفاقسي التونسي يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة الأهلى ودبى والقنوات الناقلة لها بث مباشر

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء ابتوقيت القاهرة وفى تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.وتعرض قناة “النهار رياضة” المباراة على الهواء مباشرة كناقل حصري لها، بعدما أعلنت القناة شراء كواليس معسكر الأهلي في دبي ومباراتيه الوديتين هناك.