موعد مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في دور ال12فى بطولة كاس الملك والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء 2-12-2015 …  فى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة مباراة ريال مدريد وقادش في مباريات ذهاب كاس الملك وذلك في إطار مباريات دور 32 من كأس ملك إسبانيا في مرحلة الذهاب، في المواجهة التي ينزل من خلالها الفريق الملكي ضيفا على قادس فوق أرضية ملعب رامون دي كارانز، في المباراة التي يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في مدريد

في المباراة التي يخوضها الفريق الملكي بعد أن تمكن من الفوز في الجولة الماضية في الدوري الإسباني على حساب إيبار، ليعزز بذلك تواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وهو الفوز الأول للفريق الأبيض يعد الهزيمة في مباراتين أما كل من إشبيلية وبرشلونة.

وفي المقابل يدخل قادس مباراة ريال مدريد في الكأس وهو يبحث على تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل إلي غاية مباراة العودة المقرر إجرائها في السادس عشر من نفس الشهر على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

ريال مدريد ينهي استعداداته لمواجهة قادش في كأس الملك

أنهى ريال مدريد الثلاثاء مرانه الأخير في مدينة فالديبيباس الرياضية قبل مواجهة قادش في دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وذلك في ظل وجود أنباء سعيدة تمثلت في عودة مارسيلو للتدريب في الملعب.وشهد المران مشاركة أربعة من لاعبي الفريق الثاني تحت امرة المدرب رافائيل بنيتيز وهم ليينهارت ويورينتي وأوديجارد ومايورال.وربما يشارك أي من هؤلاء أساسيا، سواء المدافع النمساي فيليب ليينهارت أو لاعب الوسط ماركوس يورينتي أو صانع الألعاب النرويجي مارتين أوديجارد أو المهاجم بورخا مايورال.وتعد هذه أول مباراة للريال في الكأس التي خرج من قائمتها للاصابة كارباخال وسرخيو راموس.

 

راموس متحديا برشلونة: لن تدوم صحوتكم إلى الابد!

الاسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد زملائه في الفريق على ضرورة عدم اهدار المزيد من النقاط في مسابقة الليغا، بعد الخسارة القاسية امام برشلونة برباعية نظيفة في الكلاسيكو.
وفي تصريحات للمحارب الاسباني سيرجيو راموس على خلفية تسلّمه جائزة افضل مدافع في الليغا عن الموسم الماضي 2014/15 في حفل توزيع جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم، الاثنين، قال: “لقد كان اسبوعا قاسيا بعد خسارة الكلاسيكو، لكن الوقت قد حان لنسيان هذه الخسارة المؤلمة وايقاف نزف المزيد من النقاط”.
واضاف: “ريال مدريد كان في مرحلة مماثلة لما يعيشه برشلونة في الموسم الحالي، بعدما حققنا الفوز في 22 مباراة على التوالي، لكن الاسوأ فاز بثلاثة القاب”، في اشارة إلى الثلاثية التاريخية التي حققها برشلونة الموسم الماضي رغم بدايته المتذبذبة في النصف الاول من الموسم.
واختتم: “التغييرات في كرة القدم كثيرة، لكن برشلونة سيعاني مؤكدا من الاجهاد بعد سلسلة الانتصارات الاخيرة التي حققها ضد ريال مدريد وروما وريال سوسيداد”.
ويحتل النادي الملكي المركز الثالث على سلم ترتيب اندية الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة.

كريستيانو رونالدو لن يشارك امام قادش بكأس الملك

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بينيتيز الثلاثاء، إنه منح لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو قسطا من الراحة، خلال لقاء الملكي المقرر الاربعاء أمام قادش، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وخلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، كشف بينيتيز أن المهاجم البرتغالي لن يسافر مع الفريق إلى مدينة قادش لمواجهة فريقها في كأس الملك، بعد أن خاض كافة المباريات مع الملكي منذ بداية الموسم سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال الأوروبي.
ومن المقرر أن يدفع بينيتيز في مباراة الاربعاء بعدد من لاعبي الفريق الرديف، ليس منهم لاعب الوسط النرويجي الشاب مارتن أوديغارد.وأضاف المدرب: “أوديغارد يمكن أن يكون ضمن قائمة اللقاء، ولكنه ليس بينها.. لا يمكنني الكشف عن قائمة من سأستدعيهم لأنه يجري إعدادها”.
ورغم التعديلات الكبيرة على تشكيلة الملكي خلال لقاء قادش والدفع بعدد من لاعبي الفريق الرديف، أكد بينيتيز احترامه لهذا الفريق: “إنها مباراة مختلفة، ولكنني أؤكد كامل احترامي لفريق تاريخي في كرة القدم الإسبانية مثل قادش”.كما قال: “نحن ندرك أن الأمر لن يكون سهلا، ولكن هذه المباراة تمثل بالفعل فرصة للدفع بكثير من اللاعبين الذين يلعبون لدقائق أقل”.

مدرب قادش السابق: بينيتيز يعتقد أنه يدرب خيتافي وليس ريال مدريد

أحرج ديفيد فيدال المدير الفني السابق لفريق قادش الإسباني لكرة القدم، رفائيل بينيتيز، المدير الفني لريال مدريد الإسباني بتصريح ساخر، مشيرًا إلى أن رافا يعتقد أنه يدرب فريق خيتافي وليس فريق يمتلك أكبر نجوم العالم.

وقال فيدال في تصريحات صحفية قبل مواجهة الفريقين غدا في كاس ملكل إسبانيا: “بينتيز صديقي، وأدافع عنه حتى الموت، لكنه يتعامل بشكل خاطئ، ويعتقد أنه يدرب خيتافي وليس ريال مدريد”.

وأضاف: “على بينتيز أن يعلم جيدًا أنه يتعامل مع أكبر نجوم الكرة في العالم، وأنه مدرب ريال مدريد، وليس فقط يبحث عن كيفية تدعيم الدفاع أو الهجوم”.

يذكر أن بينيتيز يتعرض لانتقادات كبيرة هذا الموسم بعد تراجع مستوى الفريق بشكل ملفت وعدم الانسجام الواضح بين خطوطه.