اخر اخبار الأهلى اليوم الخميس 3-12-2015 …عظيمة: ودية دبي تجربة مفيدة للأهلي المصري

عظيمة: ودية دبي تجربة مفيدة للأهلي المصري

أعرب محمد عبد العظيم “عظيمة”، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، عن سعادته بلقاء دبي الإماراتي الودي الذي فاز به الفريق برباعية نظيفة.وقال عظيمة في مؤتمر صحفي عقب اللقاء إن الفريق قدم مستوى جيداً، موضحاً أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي حرص على تجربة أكثر من لاعب في مراكز متعددة.
وأوضح أن التجربة كانت مفيدة بصفة عامة، مؤكداً أن الاعتماد على أحمد حجازي في وسط الملعب كان شيئاً جيداً نظراً لظروف الموسم.
وأكد أن الرباعي الصاعد أحمد ربيع حارس المرمى وعمر رجب وأحمد حمدي وحسام حسن انضموا للتغلب على النقص العددي، موضحاً أن الفرصة قد تأتي لهم في ظل تفانيهم مع الفريق وتقديمهم مستويات طيبة.
وأكد محمد علي العجماني مدرب دبي عقب اللقاء أنه سعيد بالتجربة التي أفادت فريقه وأكسبت اللاعبين خبرات متواصلة.وأوضح أن الثنائي حسام غالي وحسام عاشور أفضل لاعبي الأهلي.
وأعرب أحمد عادل حارس مرمى الأهلي المصري، عن سعادته بمستواه في لقاء دبي الإماراتي الودي الذي فاز به الفريق الأحمر برباعية دون رد.

وقال عبد المنعم، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إنه ينافس الحارس شريف إكرامي بقوة على اللعب أساسياً وينتظر الفرصة، موضحاً أنه يحترم رؤية الجهازالفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو وكل هدفه أن يلعب بكل قوة لأنه يعشق قميص الأهلي.وأوضح أن معسكر الإمارات متميز وحقق الأهداف المرجوة حتى الآن، مؤكداً أن الفريق سيقدم عروضاً مميزة بعد استئناف مشواره بمسابقة الدوري.
وأكد الثنائي الصاعد أحمد حمدي وحسام حسن سعادتهما بالمستوى الذي قدماه وتمنى اللاعبان الاستمرار مع الفريق الأول والحصول على فرصة في المباريات الرسمية.

الأهلي يهزم دبي برباعية نظيفة في اول مبارياته الودية بمعسكر الامارات:

استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في اول مبارياته الودية في معسكر الفريق المقام في دبي بالامارات العربية.
وتمكن الفريق من تحقيق فوز عريض علي فريق دبي الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الاماراتي بنتيجة وصلت الي اربعة اهداف نظيفة في اللقاء الذي شهد مشاركة العديد من اللاعبين في المباراة.
وافتتح جون انطوي النتيجة في الدقيقة الـ33 من زمن الشوط الأول بعد عرضية مميزة من احمد حمدي لاعب الفريق الشاب (شاهد هدف انطوي) ثم عاد احمد عبد الظاهر وسجل هدف رائع قبل نهاية الشوط الأول بضربة مقصية رائعة .
وفي الشوط الثاني اضاف حسام غالي هدف الفريق الثالث من ضربة رأسية قوية بعد عرضية من الجهة اليسري.

حسام غالي يؤكد: سأعتزل في الأهلي:

أكد حسام غالي، لاعب وسط منتخب مصر لكرة القدم، أنه يتمنى قيادة الفراعنة لبطولة كأس العالم 2018 بعد عودته للمشاركة أساسياً مع المنتخب.وقال غالي في تصريحات عقب فوز الأهلي على دبي الإماراتي برباعية دون رد إنه يتمنى الاعتزال في القلعة الحمراء موضحاً أنه سعيد بعودة شارة القيادة، ولكن جميع اللاعبين يتحملون المسؤولية سواء الصغار أو الكبار.وأوضح أنه ليس بصدد تقييم مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو، مؤكداً أنه لا وجه للمقارنة بينه وبين الإسباني جاريدو المدرب الأسبق لأن الأخير رحل عن تدريب الفريق ولكونه لاعب وليس مسؤول داخل النادي.

الأهلي يؤكد إقامة لقاء الصفاقسي.. والإصابة تحاصر سليمان

أكد مسؤولو النادي الأهلي المصري لكرة القدم، عدم صحة الأنباء التي ترددت حول إلغاء لقاء الصفاقسي التونسي الودي المقرر يوم الأحد المقبل، بعد أن أعلن أحمد سويلم رئيس الشركة المنظمة إنهاء أزمة التأشيرات.
في الوقت الذي اشتكى وليد سليمان لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي من الإصابة بكدمة في أحد أصابع القدم، وهو ما أدى الى استبعاده من تشكيلة الفريق التي خاضت مباراة دبي الإماراتي الودية.
وأدت الكدمة التي تعرض لها سليمان إلى تورم مما دفع الجهاز الفني إلى استبعاده على أن يخضع للتأهيل في مران الفريق لتجهيزه لودية الصفاقسي.
على صعيد آخر، أهدى عبدالعزيز عبد الشافي “زيزو” مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي درع النادي لراشد حسن الهلي نائب رئيس نادي أهلي دبي الإماراتي في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع الناديان.

غالي أفضل لاعب فى ودية الأهلي ودبي

حصل حسام غالي لاعب وسط الأهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق الودية أمام دبي الإماراتي ، والتي فاز بها الفريق برباعية نظيفة وقامت شركة تلي سيرف المنظمة لمباراة الفريق بمنح اللاعب جائزة أفضل لاعب عقب نهاية المباراة بعد أن قدم أداء طيب خلال الشوط الثاني .وكان غالي قد شارك بشكل طيب وسجل الهدف الثالث للأهلي في المباراة التي خاضها الفريق على هامش معسكر الإعداد الذي يستمر حتى 7 ديسمبر الجاري .

الجالي: نيجيريا تقدمت على مصر بـ «مسخرة تحكيمية»

وصف مهند الجالي مقدم الاستوديو التحليلي عبر قنوات “بي إن سبورت” أحداث الشوط الأول من مباراة مصر ونيجيريا في التصفيات الأفريقية الأولمبية المؤهلة إلى “ريو 2016” بانها “مسخرة تحكيمية”.

حيث كان الحكم أنطوان ماكس قد احتسب ركلتي جزاء مثيرتين للجدل بداعي لمسة يد ، الاولى كانت ضد رامي ربيعة ولم تلمس الكرة يد مدافع الأهلي والثانية ضد محمد هاني بعدما ارتدت الكرة في يده من قدم زميله بالفريق – أي بدون قصد -، الأمر الذي منح نيجيريا التقدم 2-0.

وأوضح الجالي أن التحكيم في أفريقيا سيظل على حاله السيء مؤكدا أن الحكم أخطأ في احتساب الركلتين.

حسام غالي يتمنى السير على خطى غوارديولا في عالم التدريب

كشف حسام غالي، لاعب وسط منتخب مصر لكرة القدم وفريق الأهلي، النقاب عن رغبته في الاتجاه لمجال التدريب عقب الاعتزال.وقال غالي في تصريحات على هامش معسكر الأهلي بالإمارات إنه يعشق مجال التدريب الذي يتوافق مع شخصيته، موضحاً أنه سيخوض تجربة العمل كمدرب بعد اعتزاله.
وأوضح أنه يتمنى السير على خطى المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني مؤكداً أنه يعشق طريقة تدريبه وأسلوبه في قيادة الأندية.وأشار إلى أنه: “لم يحدد بعد موعد اعتزاله مؤكداً أنه يشعر بقدرته على العطاء ولا يفكر حالياً في هذه الخطوة”.وأكد أنه يحلم بقيادة منتخب مصر للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 ولكن المشوار سيكون صعباً ويحتاج تكاتف جميع اللاعبين.