موعد مباراة مصر ومالي الأولمبى في بطولة أمم أفريقيا للناشئين تحت 23 سنة

تقام اليوم السبت الموافق الخامس من شهر ديسمبر المباراة الحاسمة بالنسبة للفراعنه الصغار فى بطولة أمم أفريقيا للناشئين تحت 23 عام والمقامة فى السنغال عندما يلاقى المنتخب المصرى الأولمبى نظيرة المالى فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ويلتقى فى نفس الدور من المجموعة ذاته المنتخب الجزائرى مع نظيرة النيجيرى من أجل حسم المنتخبات المتأهلة الى الدور قبل النهائي مباراة مصر ومالي والتي زادت أهميتها بشدة لمنتخب مصر، خاصة بعد تعادله الثاني مع منتخب نيجيريا الأوليمبي في مباراة قوية جداً شهدت تفوق مهاري وخططي من المنتخب المصري خاصة في الشوط الثاني وتحويل هزيمتهم بهدفين بفعل الحكم لتعادل مستحق.

فيما واصل المنتخب المصري أستعداته للقاء بقيادة المدرب حسام البدري  الذي سيكون لدية دفعة كبيرة منأجل حسم بطاقة التأهل الى الأولمبياد بعدما تعرض الفريق المصرى للظلم التحكيمى فى مباراة نيجيريا فى المباراة السابقة من البطولة الأفريقية، التي ستكون مؤهلة إلى أولمبياد  ريو دي جانيرو في أواخر العام المقبل.يذكر أن قواعد البطولة تقضي بتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد ريو دي جانيرو. ..مصر365

يدخل منتخب مصر الأوليمبي مباراته المرتقبة أمام مالي ورصيده نقطتين، ويحتل المرتبة الثالثة بعد نيجيريا والجزائر، فيما تتذيل مالي المركز الرابع بالمجموعة الثانية بدون نقاط نتيجة تلقيها هزيمتين متتاليتين.

منتخب مصر والذي تعادل مع منتخب نيجيريا 2-2، تعرض لقسوة تحكيمية ببداية مباراة نيجيريا، نتيجة احتساب الحكم لركلتي جزاء بدون وجه حق، ليعود منتخب مصر ببداية الشوط الثاني وكأنه يلعب مباراة من جديد ويلقن لاعبي نيجيريا دروسا في فنون ومهارات كرة القدم.وضمن منافسات الجولة الثانيه من البطولة الإفريقيه المؤهله لإولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، يلاقي المنتخب الأوليمبي المصري نظيره المالى في الثامنه مساء اليوم السبت فى السابعة مساءاوحصلت مجموعة القنوات القطريه ” بي إن سبورت ” علي حقوق بث المباريات بشكل حصري وتذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت 10 .

نستعرض لكم من خلال مصر 365 فرص مصر والجزائر في بطولة أمم أفريقيا دون 23 عاما

بالرغم من حفاظ المنتخب الاوليمبي المصري على اّماله للتأهل للدور الثاني لبطولة الأمم الافريقية المقامة حاليًا في السنغال، بتحويل خسارته امام المنتخب النيجيري بهدفين دون مقابل إلى تعادل، إلا ان مصير الفراعنة لن يكون بايديهم في الجولة الأخيرة من البطولة.
وسيواجه المنتخب المصري نظيره المالي الذي ودع البطولة بخسارتين امام منتخبي نيجريا والجزائر بنتيجتي 3-2 و 2-0 على الترتيب فيما سيلتقي منتخبا الجزائر ونيجريا سوياً.

ففي حالة نجاح المنتخب المصري في الفوز على مالي وتعادل منتخبي الجزائر ونيجريا سيتساوى الفرق الثلاث برصيد 5 نقاط وتنص اللائحة  وقتهاعلى الاحتكام إلى نتائجئهم سوياً والغاء نتائج مبارياتهم ضد مالي متذيل المجموعة.

ويقدم موقع كصر 365 توضيحاً لكل الاحتمالات التي من الممكن حدوثها في الجولة الأخيرة التي ستُقام يوم السبت المقبل.

1- في حالة فشل المنتخب المصري في الفوز على مالي يتأهل منتخبا نيجيريا والجزائر مباشرة وتكون نتيجة لقائهما سوياً فقط مؤثرة على تحديد متصدر المجموعة.

2- في حالة نجاح المنتخب المصري في الفوز على منتخب مالي بأي نتيجة يتأهل بصحبة الفائز من منتخبي الجزائر ونيجيريا.

3- في حالة نجاح المنتخب المصري في الفوز على مالي وتعادل منتخبي الجزائر ونيجيريا سيكون هناك 4 سيناريوهات متوقفة على نتيجة التعادل.

الاول – التعادل السلبي سيضع مصر في صدارة المجموعة وستأتي نيجيريا في المركز الثاني ويخرج المنتخب الجزائري.

الثاني – التعادل 1-1 سيصعد بمنتخبي نيجيريا ومصر للدور الثاني ايضاً ولكن مع إعادة نتيجة المنتخبين مع مالي ومنح الصدارة للافضل.

وفي حالة استمرار تساوي مصر وونيجيريا في فارق الأهداف وفي عدد الأهداف المُسجلة وهو ما سيحدث في حالة فوز مصر على مالي 3-2 ، فسيتم اللجوء للقرعة لحسم الصدارة بينهما.

الثالث – التعادل 2-2 سيضع نيجيريا في الصدارة بينما يتساوى منتخبا مصر والجزائر في كل شئ وهنا ايضا سيتم العودة لنتيجة المنتخبين مع مالي لتحديد من سيتأهل ثانياً مع نيجيريا للدور قبل النهائي.

وفي حالة استمرار تساوي مصر والجزائر في فارق الأهداف وفي عدد الأهداف المُسجلة  وهو ما سيحدث في حالة فوز مصر على مالي 2-0 فسيتم اللجوء للقرعة لحسم المتأهل بينهما.

الرابع – التعادل بثلاثة أهداف أو أكثر ينهي على اّمال المنتخب المصري في التأهل، فيتأهل نسور نيجيريا كأول المجموعة ويتأهل المنتخب الجزائري مع كثان للمجموعة.

موعد منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب مالي الأوليمبي ببطولة إفريقيا تخت 23 سنة

أعلن  الأتحاد الأفريقى لكرة القدم رسميا عن تعديل موعد مباراة مصر ومالي ببطولة أمم فريقيا 2015 تحت 23 سنة ليتم تأخيره عن المواعيد المعلنة مسبقا بجدول المسابقة، حيث تم تأخير توقيت بداية مباراة مصر ومالي لمدة ساعتين عن الساعة الخامسة مساءً لتبدأ المباراة فقا لما يلي:عشاق الكرة المصرية ومتابعي جميع مباريات امم افريقيا تحت 23 سنة، سوف تتجه أنظارهم إلى السنغال وتحديدا إلى ملعب كارولين فايي، من أجل مشاهدة موعد مباراة مصر ومالى الاوليمبي القادمة، وذلك يوم السبت 5 ديسمبر 2015 إبتداءا من الاوقات الاتية :

الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر المحلي.

الساعة 20.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 18.00 بتوقيت الجزائر وتونس

الساعة 18.00 بتوقيت غرينتش الدولي وتوقيت المغرب.

الساعة 20.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

بطاقة المباراة

المناسبة : الجولة الثانية من أمم أفريقيا للناشئين تحت 23 عام

 توقيت المباراة :الساعة 20:00
 طرفى اللقاء :مالى — : — مصر
 ملعب المباراة: ملعب كارولين فايي
المجموعة B

والجدير بالذكر ،ان مبارة مصر ونيجيريا الاولمبى ستكون مذاعة على قناة “بى أن سبورت 10″، وقناة “RTS” السنغالية، بالإضافة إلى قناة “ORTM” المالية.وفيما يلى تردد القناة السنغالية، Eutelsat 7.0°E — 11221 H 27500، أما القنوات المالية التى ستقوم بإذاعة المباريات فترددها الآتى، Intelsat 25 31.5°W — 12345 – V 2119.