نكشف لغز صديق رونالدو الحميم فى المغرب..الشائعات تطارد علاقة الدون بنجم الملاكمة

اصبحت علاقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى ونجم المنتخب البرتغالى الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم ثلاثة مرات ، بالملاكم المغربى بدر هارى محط اهتمام العديد من وسائل الإعلام حول العالم، كما أثارت هذه العلاقة الكثير من التساؤلات عن سبب الارتباط الشديد بين ا النجم البرتغالى الذى تراجع مستواة كثير فى الفترة الماضية ونجم الفنون القتالية. الروايات تعددت حول تلك العلاقة، حيث حظى بدر هارى بشهرة مضاعفة بسبب علاقته برونالدو رغم وجود صداقة بينه وبين نجوم آخرين فى عالم كرة القدم، مثل دييجو أرماندو مارادونا، كريم بنزيما، ومارسيلو
وفى نفس السياق نشر موقع “الصن”  الشهير أن النجم كريستيانو رونالدو بات على علاقة مع الملاكم المغربي بدر هاري.وأشارت تقارير إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد بات معنياً في سؤال رونالدو عن نظام حياته في الفترة الأخيرة، خاصّة مع تراجع مستواه. وأصبح الدون يسافر كثير الى دولة المغرب العربية رونالدو بات يسافر بعد تدريباته على متن طائرته الخاصة (14 مليون باوند) إلى شمال أفريقيا وذلك ليقوم بقضاء الوقت مع صديقه هاري.

تفاصيل بداية العلاقة التى أثارت كثير من التساؤلات وراء زيارات كرستيانو رونالدو الى المغرب

يحظى بدر هارى، 31 سنة، بطل رياضة “كيك بوكسينج”، بشعبية هائلة فى المغرب، نظرًا لفوزه فى الكثير من المباريات بالضربة القاضية وللأعمال الخيرية الكثيرة التىيشارك فيها  الملاكم العربى ، غير أنه عانى كثيرًا من متاعب قضائية فى هولندا، بسبب اتهامه بالاعتداء على أحد المواطنين. وقضت محكمة هولندية بسجن هارى لمدة 24 شهرًا، منها عشرة أشهر مع وقف التنفيذ، بعد إدانته بالاعتداء على مواطن هولندى فى أحد الملاهى الليلية بالعاصمة “أمستردام”. التى كان يسهر فيها بدر هاى ، بدرى هارى أصبح يستقبل رونالدو يوميا فى المغرب بطائرته الخاصة مما دفع المسئولين فى ريال مدريد بمطالبة الدون بضرورة تقليل زياراته لنجم الملاكمة خوفا من تأثر لياقة أسطورة الكرة البرتغالية بكثرة تنقالاته. طائرة رونالدو ماركة “جلف سترى مجى 200” التى كلفت النجم البرتغالى 19 مليون يورو

تتواجد بالقرب من منزله بقاعدة “توريخون الجوية”، مما يجعل الأمر سهلا للدون فى أن يسافر إلى المغرب يومياً والعودة بنفس اليوم حتى يحضر المران الصباحى للفريق الملكى. إحدى أبرز الروايات التى أحاطت بعلاقة رونالدو وهارى أنهما فى علاقة حميمية بعدما نشر النجم المغربى صورة عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، أظهرته فى واحدة يحمل رونالدو ويهم بإلقائه فى أحد المسابح مرفقة بتعليق مرح “لقد تزوجت توًا” مما جعل البعض يُفسر الصورة بأنهما فى علاقة غير طبيعية نظرا لهذا التعليق الجرىء. وفى الصورة الثانية ظهر وهو يطوق رونالدو بذراعه، بينما أظهرتهما الصورة الثالثة بالطربوش المشرقى داخل مطعم مغربى. بدر هارى كشف فى تصريح مؤخرا أنه من يتحمل تكاليف تواجد رونالدو فى المغرب لكل زيارة للدون، لينفى الشائعات التى تحدثت عن عدم إنفاق رونالدو لأى مصاريف خلال تواجده سواء فى مراكش أو أغادير، نظرا لرغبة أصحاب المطاعم فى استضافة الدون مجانا دون دفعه لأى مصاريف.

وكان قد ألمح دانيال ريولو المشارك في برنامج رياضي فرنسي “Touche pas a mon sport” إلى ان “العلاقة بين رونالدو وهاري هي أكثر من مجرد صداقة”، الأمر الذى أغضب كثر من عشاق الدون  مشيراً إلى رونالدو يسافر لثلاث أو أربع مرات أسبوعياً للقاء هاري”.ونشر هاري على موقعه على انستغرام صورة وهو يحمل كريستيانو كاتباً تحتها “تزوجنا الآن .. أنا حاضر دائماً لحملك يا صديقي”.وجاءت هذه التقارير لتؤكّد صحة سفر رونالدو المتكرر إلى المغرب، بالإضافة إلى مستوه المتذبذب مع النادي الملكي.يُذكر أن كريستيانو رونالدو كان في علاقة طويلة الأمد مع عارضة الازياء أرينا شايك قبل انفصالهما.