رسمياً اقصاء ريال مدريد من مسابقة كأس ملك اسبانيا و النادي الملكي يطعن ضد القرار

حكم فرانشسيكو روبي قاضي الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد حكم باقصاء نادي ريال مدريد رسمياً من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم و ذلك عقب اشراكه للاعب موقوف من قبل و لا يحق له المشاركة في المباراة الماضية .

هذا و كان نادي ريال مدريد قد أشرك اللاعب الروسي الشاف تشيرشيف في المباراة الماضية أمام نادي قادش في مباراة يوم الاربعاء الماضي بالرغم من ايقاف اللاعب رسمياً من الاتحاد الاسباني لكرة القدم حين كان معاراً من نادي الغواصة الصفراء فياريال .

و حسب ما أفاد به القاضي فرانشيسكو روبي فإن ريال مدريد قد خالف المادة رقم 41 من لائحة الاتحاد الاسباني لكرة القدم و هو ما يعني تأهل نادي قادش المغمور على حساب النادي الملكي .

و في المقابل و من جهته عبر نادي ريال مدريد عن استيائه من القرار و أعلن أنه سوف يتقدم بطعن ضد القرار الصادر بحقه و معللاً على ذلك بأنه لم يتلق اخطاراً رسمياً من قبل الاتحاد الاسباني قبل اللقاء يفيد بأن اللاعب لا يحق له المشاركة في المباراة الماضية .

و بالفعل فقد قام محاميان من داخل النادي الملكي بفحص جميع الأوراق المقدمة لديهم و ذلك لحماية النادي من شبح الخروج المبكر من البطولة بسبب خطأ اداري قد يطيح بعدها بشخصيات قد استقرت في الجهاز الاداري للفريق .

و في حال رفض لجنة الشكاوي داخل الاتحاد الاسباني لكرة القدم رفضها للطعن فلن يكون أمام نادي ريال مدريد إلا اللجوء لمحكمة كرة القدم الدولية في حال اصراره على الاستمرار أو قبول القرار و الخروج من الكأس .