اخبار الزمالك اليوم : أسباب إقالة أشرف قاسم من الزمالك للمرة الثانية و تعيين احمد عبد الحليم بدلاً منه

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اقالة الكابتن أشرف قاسم لاعب نادي الزمالك سابقاً و مدير قطاع الناشئين بالنادي الأبيض حالياً .

و برجح الكثير أن تكون سبب الاقالة هي رفض الكابتن أشرف قاسم لضم لاعبين اثنين من مواليد عام 99 لقطاع ناشئي نادي الزمالك و أنهما من أبناء أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك و قد طلب المستشار مرتضى منصور شخصياً ضمهم لقطاع الناشئين بنادي الزمالك .

هذا و بعد عدة محاولات من عضوي مجلس الكرة بالنادي رحاب ابو رجيلة و نجل رئيس النادي أحمد مرتضى منصور و بعد عدة محاولات لاثناء المستشار مرتضى عن قراره و حل الخلاف ودياً إلا أن المستشار مرتضى منصور تمسك بقراره في النهاية و تم ابلاغ الكابتن أشرف قاسم بقرار اقالته رسمياً من ادارة قطاع الناشئين بنادي الزمالك .

يذكر أن الخلاف بين المستشار مرتضى منصور و الكابتن أشرف قاسم قد بدأ منذ قرابة الشهر حين طلب مرتضى منصور من قاسم ضم الثنائي مواليد 99 لقطاع الناشئين إلا أن اشرف قاسم أبلغه برفضه لهما لأنهما ليسا بالمستوى الكروي الذي يؤهلهم باللعب و الانضمام لقطاع الناشئين بنادي الزمالك .

و قد اتخذ مرتضى منصور قراره باقاله اشرف قاسم و تعيين أحمد عبد الحليم بدلاً منه في ادارة قطاع الناشئين ليصبح أحمد عبد الحليم تحت ضغط اما أن يقبل بضم الثنائي لقطاع الناشئين لارضاء المستشار مرتضى و الحفاظ على منصبه في ادارة قطاع الناشئين و اما رفض اللاعبين اذا كانا دون المستوى و حينها سيلقى نفس مصير الكابتن أشرف قاسم .

فترى ماذا سيفعل الكابتن أحمد عبد الحليم … ؟