مواعيد مباريات كأس العالم للأندية باليابان 2015

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مواعيد لقائات مباريات كأس العالم للأندية المقامة في اليابان في الفترة ما بين 10 ديسمبر غداً و تستمر لمدة عشرة أيام على أن تنتهي يوم الأحد 20 ديسمبر 2015.

الفرق المشاركة في البطولة :-

هذا و تضم النسخة رقم 12 من البطولة سبعة فرق و هما :

برشلونة الاسباني – بطل دوري أبطال أوروبا .

مازيمبي الكونغولي – بطل دوري أبطال أفريقيا .

سان فيرتشي الياباني – بطل اليابان منظم البطولة .

ريفر بلايت الارجنتيني – بطل أمريكا الجنوبية ( كوبا ليبرتادوريس ) .

جوانز ايفرجاند الصيني – بطل دوري أبطال آسيا .

سي اف امريكا المكسيكي – بطل أمريكا الشمالية

نيوزيلاند الاسترالي – بطل استراليا .

جدول مواعيد مباريات بطولة كأس العالم للأندية باليابان 2015 :-

يوم الخميس 10 ديسمبر 2015 تبدأ البطولة بمباراة تمهيدية بين أوكلاند سيتى النيوزيلندى وسان فريتش هيروشيما اليابانى للصعود لدور الربع النهائى.

– يوم الأحد 13 ديسمبر 2015 تقام مباراتى الدور ربع النهائى حيث يلتقى، سى أف أميركا المكسيكى مع جوانزو ايفرجراند  الصينى، ويلتقى مازيمبى الكونغولى مع الفائز من هيروشيما وأوكلاند سيتى.

– يوم الأربعاء 16 ديسمبر تقام مبارة تحديد المركزين الخامس والسادس بين الخاسر من المباراتين السابقتين.

– يوم الأربعاء 16 ديسمبر تقام مباراة الدور قبل النهائى الأولى، بين ريفر بليت الأرجنتينى والفائز من سى أف اميركا المكسيكى وجوانزو الصينى .

– يوم الخميس 17 ديسمبر تقام مبارة قبل النهائى الثانية، بين برشلونة الأسبابنى والفائز من مازيمبى والفريق الفائز من مبارتى أوكلاند سيتى وسان فريتش هيروشيما اليابانى.

– يوم الأحد 20 ديسمبر تقام مبارة تحديد المركزين الثالث والرابع فى التاسعة صباحاً بين الفريقين الخاسرين فى مباراتى الدور قبل النهائى.

– يوم الأحد 20 ديسمبر تقام المباراة النهائية فى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بين الفريقين الفائزين من مباراتى الدور قبل النهائى.