أخيراً .. كريستيانو رونالدو يكشف عما قاله للوران بلان

بعدما كثرت الأقاويل وترددت الكثير من الأنباء فى الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل لإجتماعى كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الأسبانى  عن الحديث الذي دار بينه وبين “لوران بلان” المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان بعد المباراة التي جمعت بين فريق باريس سان جرمان مع  ريال مدريد  فى مبارات العودة وتخديد فى الجولة الرابعة ضمن مباريات دور مجموعات دوري ابطال اوروبا.

النجم البرتغالى رونالدو نفى كل الشائعات التيتوقعت وكذب كل الصحف التى روجت بأنه يرغب في الإنضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية خاصةً بعد أنباء رغبة رئيسه “ناصر الخليفي” في التوقيع معه. مقابل أى أجر مادى وجائت كل هذة التصريحات من خلال الحوار الذى أجراه الدون مع  قناة” ميجا الإسبانية” قال المتوج بجائزة أفض لاعب في العالم للموسم الماضى : “لقد إعتدت على مثل هذه الشائعات التي يطلقها عني الناس في مثل هذا التوقيت من كل عام، هذا الناي (ريال مدريد) أعطاني الكثير منذ قدومي إلى اسبانيا وانا سعيد هنا ولا أفكر فى الرحيل الأن”.

وعن الحديث الذي دار بين رونالد وبين المدير الفنى لفريق الـ PSJ g لوران بلان قال: “ماحدث بيني وبينه بعد المباراة بسيط جداً، أردت أن اشكر الرجل على إشادته بي قبل المباراة وأخبرته أن ذلك قد أثر في كثيراً”.

وختم الدون  حديثه قائلاً: “بطبيعة الحال هذا لا يعني شئ، لدي عقد مع ريال مدريد وسأبقى هنا”.