بالفيديو :أول تصريح للـ ” العشوائي ” السيد حمدي بعد القبض عليه و بكاء والدة السيد حمدي بعد قرار حبسه

بعد إلقاء القبض على لاعب النادي الأهلي سابقاً و مصر المقاصة حالياً السيد حمدي الاسبوع المنقضي صرح السيد حمدي عقب القاء القبض عليه قائلاً أنه تم ايقافه في كمين في محافظة القليوبية و طلب منه ظابط الكمين الرخصة و البطاقة الشخصية و بعد أن أعطاهما للظابط فوجئ به يطلب منه أن ” يركن ” السيارة على جانب الطريق و النزول منها .

و بعد أن نزلت منها تم تفتيش السيارة و تحرر محضر ضدي بأن السيارة كانت دون لوح معدنية و أنه قد عثر على عدد ستة من الأقراص المخدرة في جيبي .

و تم إلقاء القبض علي و تم حجزي في القسم و تم ابلاغي بأني سوف أعرض على النيابة و أنه ما زال في النيابة دون العرض على وكيل النيابة و قامت النيابة العامة بتفتيش سيارتي لأن المحضر الذي تم تحريره كتب فيه أنها كانت دون لوح معدنية .

يذكر أن النقيب ابراهيم هاني  قد ألقى القبض على اللاعب السيد حمدي في كمين في شبرا و تم تحرير محضر ضد اللاعب يفيد بأنه كان يقود سيارة دون لوح معدنية و أثناء تفتيش اللاعب و السيارة عثر على أقراص مخدرة في جيب اللاعب بجانب قرص فياجرا أحمر و قد تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 8461 لسنة 2015 إدارى و بعرضه على النيابة العامة أمر عمرو رضوان وكيل أول نيابة قسم أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار مصطفى المتناوى هذا و بعد أن تم عرض اللاعب على وكيل النيابة و التحقيق معه قررت النيابة العامة حبس اللاعب أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية .

هذا و بعد خروج اللاعب من غرفة وكيل النيابة بعد التحقيق و حبس اللاعب أربعة أيام وسط حراسة أمنية مشددة صرخت أم اللاعب قائلة ” حسبي الله و نعم الوكيل أنا ابني برئ ” وسط صراخ و بكاء كل أقارب اللاعب المتهم بعد قرار حبسه .