موعد مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونيا اليوم 12/12/2015 في الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لها ..

تقام اليوم السبت 12-12-2015.. مباراة برشلونة الاسبانى  وديبورتيفو لاكورونيا فى إطار مباريات الجولةالخامسة عشر من الدورى الأسبانى عندما يستقبل برشلونة متصدر الليجا  ديبورتيفو لاكورونيا على أرضية أستاد الكامب نو والتى تتسع لـ 98 ألف متفرج قبل أن يسافر برشلونة إلى اليابان من أجل المشاركة فى كأس العالم للاندية  وسوف تنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا بث مباشر علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو لاكورونيا ضمن لقاءات الأسبوع الخامس عشر من منافسات الدوري الأسباني 2015-2016 الليغا , يقود اللقاء الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز .

مشوار الفريقين فى الدورى الأسبانى هذا الموسم 

برشلونة يدخل المباراة وهو في صدارة الليجا برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد بعد التعادل في الجولة الماضية مع فالنسيا ويسعي الفريق الكتالوني لحصد نقاط المباراة اليوم للحفاظ علي فارق النقاط قبل السفر الي اليابان والمشاركة في كأس العالم للأندية يوم الخميس القادم , يغيب عن صفوف البرسا في لقاء اليوم نيمار بعد اصابته في تدريبات الفريق بألمانيا قبل لقاء ليفركوزن , الضيف ديبورتيفو لاكورونيا يدخل اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 22 نقطة .

مشوار فريق برشلونة

يحتل فريق برشلونة الاسباني الترتيب الاول و المتصدر في جدول الدوري الاسباني ، حيث ان خلال مسيرته في الدوري استطاع ان يخوض 14 مباراة ، استطاع من خلالهم ان يفوز في 11 مباراة و تعادل في مباراة واحدة و كان خسارتين في مبارتين ، و هناك انباء ترددت حول احتمالية عدم مشاركة ميسي في مباراة غدآ حيث انه تغيب عن التدريبات اليوم و لسبب غير معروف ، حيث ان مباراة اليوم تقام علي ملعب نيو كامب باستضافة برشلونة و سوف يسعي برشلونة البقاء في الصدارة .

مشوار فريق ديبور تيفو لاكورونيا

يدخل فريق ديبور تيفو لاكورونيا المباراة و هو في الترتيب السادس برصيد 22 نقطة ، حيث انه استطاع ان يفوز في خمسة مباريات و كان له نصيب كبير من التعادلات وصل الي سبعة تعادلات و خسر مبارتين ، حيث ان فريق ديبور تيفو لاكورونيا يسعي الي الفوز لتحسين ترتيبه في الدوري ، و يمكن ان تكون مباراة اليوم صعبة بالنسبة لفريق ديبور تيفو لاكورونيا حيث انها تقام علي ملعب برشلونة

نيمار يجتاز فحوص طبية ويهدف للتواجد في نهائي مونديال الاندية

اجتاز نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، فحوص طبية الخميس لمعرفة مدى خطورة الاصابة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي اثناء حصة تدريبية على ملعب باير ليفركوزن الالماني.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، فإن نيمار اجتاز الفحوص الطبية لتحديد مدة غيابه بالتحديد من اصابته في اوتار الركبة، وعلى ما يبدو فستكون الامور معقدة لمشاركة ميسي الدور نصف النهائي من كأس العالم للاندية والتي ستجرى في 17 من الشهر الحالي.
ويهدف نيمار بأن يتواجد على الاقل في المباراة النهائية بكأس العالم للاندية الاحد 20 كانون الاول/ ديسمبر، وهي مباراة لا يريد اي لاعب ان يفقدها، خصوصا انه من المحتمل ان تجمع بين النادي الكتالوني وريفر بلايت الارجنتيني.
ويعاني فريق برشلونة هذا الموسم من إصابات عديدة اجتاحت الفريق، خصوصا في خط الوسط والهجوم، اذ تعرض ليو ميسي هو الآخر لإصابة ابعدته عن الملاعب لشهرين بالاضافة الى رافينيا الكانتارا والذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

  • حراسة المرمى : كلاوديو برافو
  • خط الدفاع : بيكيه – ماسكيرانو – جوردى البا- دانى الفيش
  • خط الوسط : بوسكيتس – انيستا – راكيتيتش – سيرجى روبيرتو
  • خط الهجوم : ميسى – سواريز

تشكيل ديبورتيفو لاكورونيا

  • حراسة المرمى : لوكس
  • خط الدفاع : نافارو – خوانفران – اريياس – سيدنى
  • خط الوسط : لويسيتيو – كانى – بيرجانتينوس – بيدرو موسكيرا
  • خط الهجوم :ماغم – لوكاس مارتينيز

تاريخ مواجهات الفريقين ” برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا “

اخر 5 مباريات جمعت الفريقين شهدت فوز برشلونة فى 3 منها و تعادل الفريقين فى مبارتين .والجدير بالذكر أن اخر زيارة لديبورتيفو للكامب نو شهد تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما يوم تتويج برشلونة باللقب الموسم الماضى .

برشلونة يسعى للعودة إلى سكّة الانتصارات قبل المشاركة في مونديال الاندية

يتطلع فريق برشلونة إلى الذهاب للمشاركة في مونديال الأندية في اليابان وعلى قمة الدوري الأسباني لكرة القدم، مما يعني ضرورة فوزه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا السبت في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.
وقبل اسبوع واحد فقط بدا برشلونة متربعا على صدارة الدوري الأسباني ومستعصيا على المنافسة في ظل تألق مثلث الرعب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، لكن في كرة القدم المعاصرة فإن اسبوع واحد قد يكون كافيا لحدوث تغيرات كبيرة.فقد تعادل برشلونة بشكل محبط مع فالنسيا الاسبوع الماضي في الدوري المحلي بهدف لمثله، وبنفس النتيجة تعادل مع باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، مما أهدر فرصة تعزيز الصدارة في الليغا وتحقيق انتصار معنوي على المستوى القاري بعد ضمان التأهل لدور الستة عشر بدوري الأبطال.

بطاقة المباراة

  • برشلونة vs ديبورتيفو لاكورونيا
  • الجولة 15 من الدورى الاسبانى
  • الملعب : كامب نو
  • توقيت المباراة  : 5:00 مساءا بتوقيت مصر , 6:00 مساءا بتوقيت السعودية ، 7.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • القنوات الناقلة :bein sport hd 3
  • معلق المباراة : على محمد على